اقتباس

35.7K 1.1K 31
                                    

مش قادرة منزلش اقتباس لحازم بصراحه 😂😂😂😅...دي احدي مصايبه اللي للاسف سمعها ياسين الجارحي بالغلط ...

الاقتباس اهو 👇

وضع الجميع عيناهم أرضاً بوقار لمن يقف أمامهم بينما تخشبت قدم "حازم" وهو يراه يقف بشموخ وثبات فقط نظراته من تجوب الجميع ،كبت "يحيي" ضحكاته قائلا بمكر :_طب عن أذنكم يا شباب ..

إبتسم "ياسين" قائلاٍ بسخرية :_خد راحتك يا والدي ..

"جاسم" بصوت يكاد يكون مسموع :_أبوك خلع

"معتز" بشماتة :_يا عيني عليك يا "حازم" ..

تراقب حركاته بقلبٍ مرتجف ليقطعه صدى خطاه حينما أقترب منه ،أزدادت رجفة قلبه ؛ فشعر بأنه على وشك التجمد من شدة البرودة التى أقتحمت جسده ! ..

وقف أمام عينيه بصمت كان له بمثابة الخنجر التالم إلى أن قرر قطعه قائلا بثبات :_واللي بتعمله دا هو اللي هيثبت كلامك ! ..

لم يفهم ما يود قوله فأسترسل "ياسين" حديثه :_لسانك أتبلع ولا أتحرق من شرارة العشق ؟!..

تعالت ضحكات "جاسم" فلكزه "رائد" بتحذير من أن يبدل "ياسين الجارحي" أتجاه غضبه عليه ...

جاهد بالحديث قائلاٍ بصوت متقطع :_أنا ....لا ...هو ...أصل ...اااه "نسرين" كلمتني وفاض بيها الأنتظار فقررت تفض الخطوبة وتشوف غيري فأنا قولتلها أبداً ميحصلش نعمل جوازنا واللي يحصل يحصل ...

تسلل الرعب لأوجه الشباب مما سيحل علي هذا الأحمق الكاذب ،بدى ثبات "ياسين الجارحي" كالغيمة السوداء ،بينما إبتلع "حازم" باقي كلماته بذهول وصدمة مما تفوه به فمن المؤكد أنها هلوسات من شدة الخوف فربما طالته القابضة للأرواح هى من أشادت به لذاك المطاف ...

تطلع له "ياسين" بشفقة ؛فتوجه للداخل مشيراً لهم بحذم :_هاتوا الحيوان دا وتعالوا ورايا ..

أخفض "ياسين" رأسه بأحترام :_حاضر يا عمي ..

وبالفعل جذبوه ولحقوا به للداخل ...

أحفاد الجارحي.. 4 .. أسياد العشق ..للكاتبة أية محمد ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن