السلام عليكم
1- القراءة الصوتية للآيات القادمة بصوت عالى وقوي ومسموع .. خصوصا بعد صلاة العصر ان أمكن ذلك .. والأفضل بعد كل صلاة ..
وإن لم تكن من المصلين فاقرئها فى أى وقت ولكن بإخلاص حتى تنال الخلاص .. وستجد نفسك بعد فترة تصلى ان شاء الله ..
2- القراءة على الماء بهذه الايات والشرب منها3- حاول ان تساعد نفسك بالصيام قدر المستطاع .. وليس مثل صيام رمضان .. ولكن ابتعد عن الأكل قدر المستطاع .. ولو صمت لله مثل صيام رمضان (من وقت أذان الفجر وحتى أذان المغرب ) .. فهذا سيكون أكمل وأفضل .. وإن لم تستطع .. فانقطع عن الطعام قدر المستطاع ..
4- ابتعد عن كل ما كان يثير في داخلك الإحساس بالمعصية التي كنت تفعلها .. مثل مشاهدة الافلاح الإباحية أو مكالمة أشخاص يفعلون مثل هذه الأفعال .. واقطع علاقتك معهم فورا .. إن كنت صادق في عزيمتك .. ولا تخاف أن يتكلم عنك أحد .. فطالما كنت صادق تبتغي وجه الله .. فاعلم أن معك من الله معين وإن كنت لا تراه .. فتيقن من ذلك .
5- لا تجعل من نفسك واعظ لغيرك .. وتقول لك نفسك سأساعد فلان حتى يتغير .. لا لا لا .. ولكن ساعد نفسك اولا وتحرر مما أنت فيه وعليه .. وداوم على ذلك فترة لا تقل عن ستة أشهر بإذن الله .. ثم ابدأ بمساعدة الآخر .. بالنصح والتوجيه ولكن دون أن تتقابل معهم أو يقابلوك .. حتى لا تفتن بهم ..
6- جدد من حياتك مع ناس جديدة .. واجعل لك في قلبك مكانا .. تجد القلب فيه ساجدا لله .. مهما عصيت .. ولا تغفل عن المناجاة لله بقولك " يارب " مهما فعلت من معصية ..
7- لا يهمك إن عصيت مرة أو عدت لما كنت تفعله .. ولكن قل " يارب " أعني على الرجوع إليك مرة أخرى .. وقف من جديد ، وجدد توبتك من جديد ..
8- حاول أن تتصدق ولو بالقليل من المال بشرط الإخلاص ودون رياء .. مثل أن تعطي ( جنيها كل يوم أو كل اسبوع أو أزيد قدر استطاعتك ) .. وأنت تطلب من الله بهذه الصدقة أن يطهرك من المعاصي ويتوب عليك ..
9- مساعدة الناس كنز من كنوز الرحمة .. يمنحها الله لمن يحبهم .. ولكن شرط أن تكون مخلصا في عملك مع الله .. ولا تبتغي من مساعدة الناس إلا وجه الله ورضا الله ومغفرة الله ..
10- تذكر إن صدقت النوايا منحت العطايا .. والله غفور رحيم .. ويقبل العاصين و يحب عبادة التائبين .
( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلنا فى حصن أمان )
1- ( .. أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ ) القصص312- ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ ) الرعد11
3 - ( وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ ) يس9
4 - ( وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً ) الإسراء45
5- ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ .. ) سبأ54
6- ( .. كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ ) يوسف24 ..
7- ( قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلاَّ تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ .فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) يوسف33-34
كرر الآية المكتوبة باللون الأحمر على الأقل 7 مرات ..8- ( وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِّنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ ) الحجرات7
* ثم بعد قراءة ما سبق .. قل : آمين يا رب العالمين .استغفر الله العظيم
أنت تقرأ
ضد الانحراف والاباحة
Spiritual( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلنا فى حصن أمان ) 1- ( .. أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ ) القصص31 2- ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ ) الرعد11 3 - ( وَجَعَلْنَا م...