بسم الله الرحمان رحيم💚
السلام عليكم 💛
سأسأل الإخوة و الأخوات الذين ينشرون مثل هذه الكتابات ...والذين يقرأونها ايضا...
عندما تنشروها هل تكونون بوعيكم ام ماذا؟!
انتو متخيلين كمية الذنوب و السيئات اللي بتاخدوها؟؟؟!
بتحسبوا مارح يشوفكم حد💢💢
بس انتو غلطانين رب العباد شايفكم....
اتقوا الله يا إخوان ...
اولا انتو بضروا انفسكم... وكذلك الضرو الناس معكم و الأطفال اللي ما ميعرفو و المراهقين ؟؟؟!انتو دمرو حياتكم وحياة ناس ٱخرى معاكم💔😖😩...
و العقاب مارح يكون ف الدنيا وفقط..لا رح يكون فالآخرة كذالك ....
انتو ..نسيتو الجنة وجمالها؟!
انتوا نسيتو ربنا الرَّحيم ؟!.. نسيتو النبي محمد (ص) ...نسيتو دينكم واسلامكم... نسيتو الصلاة .. و الحسنات... نسيتم روعة التقرب من الله و الراحة النفسية ...نسيتم القرآن اللي هو دواء للقلب و الروح .... انتو ...ما تعرفو السعادة الحقيقية.. لأنكم بعيدين عن مصدرها... السعادة من "الله سبحانه وتعالى"
يا إخوان (كلُّ من عليها فان و يبقى وجهُ رَبِّكَ ذو الجلالِ و الإكْرَام..) كل شيئ رح يفنى .... و في الآخرة يا اما عذاب او نعيم...
تعرفوا كل ما الإنسان يعمل ذنب... ربنا رح يعاقبوا به و يرجعله حياته السودا... ربنا قال (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ظنكَا)...يعني طول ما انت او انتي تعمل هذه الذنوب... رح تكون حياتك تعيسة....و حزينة....
متسأل وتقول..ليش انا مخنوق بدون سبب؟!!
ليش انا عملت الحاجة اللي تفرحني ... ولساتني بحس بخنقة... وتعب نفسي...الجواب سهل(ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ظنكا)...اللي بيبتعد عن ربنا لا يعيش السعادة و لايذوقها ابدا ...ابدا....
أخي .. ٱختي .. مارأيك بتغيير منشوراتك ... وصورة بروفايلك ... ما رأيك بتغيير حياتك نحو الأفضل؟؟!.
.مارأيكم بالتقرب من الله تعالي ومعرفة مدى رحمته و عفوه ... بتعرف طول ما انتا تعصي ربنا ... ربنا سبحانه بيقول للملائكة دعوه فأنا طبيبه .... واذا تُبت يقول للملائكة تاب لأنني حبيبه ...
شفتو ربنا رحييييييم .... ربنا بعثلك الكتاب هذه كرسالة... لتبدأ حياتك من جديد ...
لا تقول انا عاصي و ربنا مارح يتقبل مني ...
لأ،اذا كانت توبتك نصوحة وصادقة رح يتقبلها و يساعدة لكي تتقرب منه ايضا ....ولما تقرب من ربنا رح تدوق السعادة الحقيقية...
البكاء من غير سبب سيزول... الخنقة و الغمة ستزول ... الغم والهم سيزول ... لأنك أصبحت مع الله...وربنا رح يتقبل توبتك اذا كانت صادقة فهو من قال (وهو الذي يقبل التوبة عن عباده و يعفوا عن السيئات)../يعني يقبل توبتك.
.. ويغفرلك سيئاتك كلها ...قال الرسول ص
(التائب من الذنب كمن لا ذنب له)..و ليس هذا فقط... لا وكذالك ربنا جل في علاه رح يبدل كل سيئاتك لحسناااات ..ربنا رحيييم.... وكذالك يحبك ..
.
.
.
..
#منقولمشكلة من تنشر هيج كتب محرمة مو بس ذنبك كل حتى الي يقراها
شنو تستفاد من تنشر هيج
لا سعادة لا خير لا راحة لا شيء..لا سمح الله ومتت او نسيت حسابك
حتبقة هل قصصك وكتبك طول الحياة
وذنوب تجيك حتة وانتة ميت بس تخيل شون تتعذب بلقبر 😣😣..مو بس صاحب القصص المنحرفة يتعذب
حتة الي ينشر صور غير خلاقية
ولي ينشر اغاني
ولي ينشر كلام فتنة و فساد شباب ..اسرع وامسح كل كتبك قبل فوات الاوان
لأنه بعثلك هذا الكتاب لكي ترجع له ... قبل فوات الأوان... يا إخوان في الأخير تنتظرنا جنة عرضها السموات و الأرض... رزقنا الله و اياكم الجنة ...
انتو متتمنوها ؟استغفر الله العلي العضيم
في امان الله .
أنت تقرأ
ضد الانحراف والاباحة
Spiritual( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلنا فى حصن أمان ) 1- ( .. أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ ) القصص31 2- ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ ) الرعد11 3 - ( وَجَعَلْنَا م...