بعد سنة من زواج السيدة و السيد ؟؟؟؟؟ انجبا اول طفل لهم و قد سومه مارك و بعدة بسنه جاء جاكسن وبعدهه بسنه جاء يونغجاي و بعدة بسنة ونصف جاء بامي و بعده بسنه جاء يوغيوم الذي هو آخر العنقود.
ولاكن للأسف لم تكتمل فرحتهم كثيرا حيث بعد ساعات قليله من و لادة يوقيوم ماتت امهم بتزيف داخلي ولاكن الأب لم يتحمل صدمة موت زوجته و حبيبته و شريكة حياته و سببه في الحياة و لم يملك خياريجب عليه أن ينتحر لانه لايجد سبب للحياه و بما ان سببة الوحيد باحياه قد مات فلم يملك اي سبب أخر للعيش فبعدها انتحر عبر القفز من نافذة المشفى و الوحيدان اللذاني كانا يفهمان ما حصل كانا مارك و جاكسن لم يستطيعا تحمل هذه الصدمات المتتالية 1-موت امهم 2-انتحار والدهم امامهم و 3- انهم اصبحوا يتاما بلا اهل فبعدها عندما عادو إلى المنزل و جدو عمتهم فاصبحت هي من تهتم بهم و لاكنا كانت تكرههم كثيرا طردتهم من المنزل و اخذت كل اموالهن و ثرواتهن و بعدها اصبحو مشردين لا ومأى لهم فكانوا كلهم معتمدين على مارك و جاكسن في إطعامهم وكان كل واحد منهم يبكي من الجوع و العطش و البرد وما كان بيد مارك او جاكسن اي حيلة ولاكن عندما كان مارك في طريق عودت يأس من كثرة البحث عن الطعام لأخوتة الصغار و جد كيس به طعام يكفي 2 و علبت حليب فقال مارك: و كأن احد ما ادرا بحالنا فاعطانا هذا الكيس فأعطا الطعام لجاكسن ليطعم اخوية اما مارك فكان يضع الحليب في مصاص ليوقيوم ليشرب منها و عندها نامو وبطونهم ممتأله ولاكن ليس الجميع فقد كان جاكسن و مارك جوعى ولاكن رؤية اخوتهم و هم نائمون لم يشعرو بالجوعهم أبدا .
أنت تقرأ
Got7 house
General Fictionماذا يحصل عندما يجد جي بي و جينيونغ أطفال في الشارع و كانوا الأطفال متعلقين بهم فهل سوف يأخذونهم معهم أولا و ماذا ستكون ردت فعل المانجر عندما يعرف؟ ......... قراء ممتعه للجميع القصه ليست bob