وكانت أعين جاكسن حمراوتين من كثرت البكاء
وفذهب جاكسن إلى الأعلى و نادا على أخوتهقائلا: مارك بامي يونغجاي أم يو أبي هنا لأخذنا و هنا نزل يونغجاي و حضن جي بي وقال :بابا لماذا تأخرت وفقال جي بي :تلك الحقيرة لن أتركها أبدا ,و عندها نزلتالعمه شبه عجوز وقالت :ماذا تريدون لماذا اتيتم هم أولاد أخي و أنا الأحق بهم فقالجينيونغ :ولاكنكي رميتهم فيالخارج و جعلتهم مشردين و انا انقذتهم واعتنيت بهم ولهذا فهم أبنائي انا هل فهمتي, فقال العمه العجوز او شبه عجوز : هل لديك دليل ان هؤلاء هم ملكك فقال جي بي ألا يكفي رغبتهم فيالبقاء معنا ها لا تفهمين ,فقال من يأبه إلى رأيهم أنا اهم جدهم ترك ثروات لهم 4 وقال جينيونغ : هل انت تريدينهم بسبب مالهم ولاكننا نردهم بسبب حبنا لهم , وهنا دخل الجد و قال لعمه : لم أتوقع هذا منكي أبنتي تطمع في مالي و مال أخيها فقالت : أبي هم أخذوا أطفال أخي و أنا اريد أن أعيدهم لدي فأنا ولا بعمتهم من شخص غريب , فنادا الجد الأبناء الأربعه وقال لهم من تختارون عمتكم أو هذا الشخصان , فقال جاكسن : أنا اريد ماما و مارك قال : أنا اريد أمي , وبامي قال : أنا أريد أمي و أبي , أما يونغجاي فقال :وانا أختار بابا بابي , وهنا قال الجد : الأطفال أصبحوا أمانت هؤلاء الولدين و سوف يصبحون لكم و هنا فرح جينيونغ كثيرا بهذا الكلام , حضن اولاده وقام بتقبيلهم جيميعا و هنا كانت فرحة جي بي عليه لانه و أخير رأى جينيونغ سعيدا جدا و عندها قال الجد ك و هذه وثائق الأولاد و هذه وثيقه الورث فرفضا جينيونغ و لاكن الجد أصر على أخذ جينيونغ للمال و اخيرا وافق و بعد هذه الحادثه , شعر جينيونغ باراحه و هو ينظر إلى أولاده وهم فرحين يلعبون مع بعض و أنتهت القصة بنهايه سعيدة و عيش هذه الأسره بسعاده .
GOT7 HOUSR THE END
ولانسى الفرقة الجميله التي شاكتنا بهاي القصة
أنت تقرأ
Got7 house
Ficțiune generalăماذا يحصل عندما يجد جي بي و جينيونغ أطفال في الشارع و كانوا الأطفال متعلقين بهم فهل سوف يأخذونهم معهم أولا و ماذا ستكون ردت فعل المانجر عندما يعرف؟ ......... قراء ممتعه للجميع القصه ليست bob