[END]

3K 187 42
                                    

أُطاردُ جونغ إن في كُل مكانٍ في المنزل . مُحِباً لِكُل لحظة اسمعُ فيها ضحكاتهُ اللطيفه تختَرقُ مسامعي . هُو توقّف ليستريح قليلاً لكِن كان هذا عِندما امسكتُ بِه اخيراً . اركُض خلفه وأرميه على كتِفاي.

اطلقٍَ صرخه طويله بينما أنا اركضُ نحو غُرفتنا . وضعتُه على السرير بِلُطف وإعتليتُه . تمعّنتُ النّظر في عينيه البرّاقه قبل أن ابدأ بدغدغة جانبيِه.

جونغ إن توسّل لي كي اتوقّف بينما هُو يتلوّى ويركُل اسفلي ، ابتسمتُ بشرّ واكملتُ ماكُنت افعله معه.

بعد القليل من الوقت والّذي اعتقدُّ انه كافٍ لِأتوقف حتى يلتقِط انفاسه . إنخفشتُ واستلقيتُ بجانبِه قبلَ أن اسحبُه اقرب لِحُضني . إستجابةً لِفعلتي هُو إلتفّ واصبح يُقابل وجهي.

إبتسامة جونغ إن لازالت بارزه على وجهه ومُشاهدتها سبّبت إبتسامه تتسِعُ تدريجياً على وجهي. داعبتُ أنفهُ وقبّلتُ وجنتيه بِلُطف . وجنتيهِ إحمرّت بشكلٍ ملحوظ تماماً وهذا فقط يجعلُني افكر بكم هُو لطيف وجذّاب.

" أحبك كثيراً ايانني ، حتى بعد كُل ذلِك الألم الذي وضعتُه سابِقاً . لازِلت تُحبُني و تهتمُّ لِأمري . لا استطيعُ شُكرك كفاية لِذلِك . قُمت بِعمل الكثير من الأخطاء لكنّني سعيدٌ الآن برؤيتك بينَ يداي بينما أناديك بخاصّتي ، أحبك كثيراً ."

" أُحبك ايضاً جينني ، وكُل ماقُلته لايهُم ، ماحدث في الماضي إنتهى . بِصراحه لا أعتقِد أنني استطيعُ التوقّف عن حُبك ابداً ، أنتّ تجعلُني سعيدا وأنا اشعُر بالامان معك ، لاشيء يستطيعُ تغيير ذلِك لِلأبد. "

بعد آخير كلمة خرجت من فاهه ، قبّلتُه بهدوء ، هُو حالاّ إستجاب لِذلك وبادلني القُبله . كانت قُبله بطيئة خاليه من اي شيء فقط الحُب هُو مايقبعُ خلفها . عِندما ابتعدتُ امسكت بغطاء السرير ووضعتُه فوق كِلانا . بسرعه سحبتُ جونغ إن اقرب إلي حتى وقعنا نحنُ الإثنين في النوم . الحصول عليهِ معي . هُو كُل ماقد احتاجه .

END

You promised HN مُكتمِله.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن