إحدَى لَيالي ديسَمبر البارِدة ..
كانَت تَقِف تَدعو الله ، رَبِ اسألُكَ ضالّتي ، إلهي ، ورائي عِبادَك ينتظرون خروجي ، إشتاقَت قلوبهم المريضه لرؤية دِمائي ، وحدَك ربِ تعلَم الضُلم الذي حَلّ بِحالَي
..
فسَلسبيل رأ الجميع مشاهِداً لها في إحدى الأجهزة النقالَة وهي تُضاجِع احدهم فتَوعدوها بالمَوت ، سلسبيل الفتاة التي تعيش في منزل والِدها السِكّير الذي سُجِن باحكام كثيرة .غَير أن هُنالِك شئ غريب صنَع هذه الطامّة مِن لا شئ ! ، فالعاهَرة ليست سلسبيل ..
..
طُرق الباب بِهدوء وخلفَهُ ، صَوت.. " سَلسبيل هذا أنا " .. تملّكتها الخيفة بِكُل رُعب قالَت " مَ من أنت ؟ " ، انا ، هذا أنا لا تخافِي ، احمِل في جُعبتي رسالة كُتِبت لكِ ، ادخِليني ارجوكِ !
اترُك الرِسالة وغادِر ارضَك ، حَسناً كَما تشائين ولكِن عِديني أن تقرأي كُل حرف ؟ ، ح حسناً !!!
.. غادَر الرجل . واخذت سلسبيل الورَقة ، قرأة الحروف التي كُتبت ...
' سلسبيل فتاتَي ، استطيع إنقاذَك مِنهُم ، لَملمي اشيائك و إبحثي عنّي ، انا قريب ' # ..
،
لملَمت ثيابَها القليلة وغادَرت مُسرعة لِتجد في طريقها شخص يسير وكأنه يَهذي مِن الخَمر ، كان يهذي بالحروف التي كُتبت في الرسالة فتوقفَت الفتاة لِتشعُر مُباشرتاً بدُوار شديد ، لم تستطِع تمالُك نفسها ثُم سقطت على الأرض ليبدأ اول مشهد ..
..
، إذاً اول مشاهِدك لهذه الفتاة ههه ، لم أكُن اعلَم انّك تستطيع إيصال حروفك إلى هذه المرحلة ! أن تجعل الحروف مشاهِد حقيقيه 💀إنتظِرو لِنرى ما الذي سيحدُث ..
...
سلسبيل النائِمة على فِراشها الدافئ والأم التي دَخلت تبحَث بين اغراض سلسبيل ، الام التي تُراقِب إبنتها بِحذَر شديد خَشية ان يكون الإدمان على المُخدرات قد عاد !وجَدت الأم قنينة خَمر صغيرة وبجانِبها اقراص حَمراء جلست واخذت نفساً عميق وبداة الدموع ، بُنيتي حبيبتي لِماذا ؟! أستيقضي حبيبتي ارجوكِ اخبريني انّك توقفتي عن هذه القذارة ! ، إستيقضت تُتمتم بغضب تباً ايَتُها العجوزاخرجي !!
وقفَت الأم المسكينه وهاتَفت الطبيب الذي كُلّما عادَ الإدمان يبيع للأم اقراص تجعل سلسبيل ، دابّة تأكل ، تشرب ، تنام ، وأغلب اللحظات تُحدّق بصمت ..
ارجوك ايها الطبيب ، إبنتي 💔 ، هي بحاجة إلى الدواء الذي يستطيع إبعادَها عن القذارَة مُجدداً !..
..
ولكِنّك لم تظع نفسك بينهم ، هُنالِك مُدمنة وام مسكينه وطبيب يبدو عليه الشر !اصمت أنت لا تَعلَم ، اووه صحيح تذكّرت انّك المريض الذي يخشى مُقابَلت حروفه ، ولكِن هُنالِك شئ جَذب إنتباهي ، لِماذا قُمت بإختيار الأم في أول مشاهِدك لسلسبيل ؟
..#سلسبيل وراجٍ مريض الشيزو ..
أنت تقرأ
سَلسبيل ومريض الشيزو المُحِب 🖤
Terror.. قِصة مُقتبسه مِن روايتي المُنتظَرة حول فتاة سقطت دون دِراية مِنها في أعماق شخص مريض مَهووس بالكِتابه وتأليف القصص 💀 ..