201-210

172 1 0
                                    

قائمة الروابط
LNMTA


مرحبا بك في موقعنا ! :) .. نعتذر جدا ""Lnmta"" على الخلل الذى حل بالموقع "سيتم اصلاح كل شئ هذا الاسبوع ان شاء لله" يمكنكم التصفح بحرية وبدون اعطال من الارشيف مؤقتا لحين اصلاح الخلل:) دمتم سالمين ^_* ... رابط الارشيف اضغط هنا :)

PMG 201-210

ايتاشي
فبراير 14, 2018
التصنيفات : peerless martial god رواية 1

الفصل 201: الضباط

"هان مان، ما مدى قوة هؤلاء الضباط؟" سأل لين فنغ. أراد أن يفهم إمكانيات الجيش. وكانت أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي فهم مدى قوة الضباط.

"الجنود العاديون هم جميعا في طبقة تشى. الحرس في ذروة طبقة تشى. ويطلب من الرقيبين كسر طبقة لينغ تشى. بل إنه أكثر صرامة بالنسبة للملاحين الذين يطلب منهم كسر طبقة لينغ تشى الثالثة على الأقل. ويتعين على ضباط الصف ان ينقسموا الى الطبقة السادسة لينغ تشى وفيما يتعلق بالضباط الثلاثة، احدهم فى طبقة لينغ تشى الثامنة، والاثنان الاخران فى الطبقة التاسعة لينغ تشى. خطوة واحدة أخرى وأنها سوف تصل إلى طبقة شوان تشى. إنها قوية للغاية. "

وأوضح هان مان هذه الأشياء بالتفصيل في لين فنغ. وكانت القوة أهم شيء في عالم الزراعة، وخاصة داخل الجيش. كانت القوة مطلوبة عند التحدث إلى الجنود، كان من المستحيل الاعتماد فقط على عمليات الاستغلال العسكرية، كانت القوة ضرورية لجعل المرؤوسين يطيعون الأوامر. حتى في ساحة المعركة، دون قوة، كان من السهل جدا أن يقتل. وكان الإلهام والترهيب هو التحدي الأكبر.

"لين فنغ، الأخ الأكبر، ونحن نقف وحدها مثل القوات تشي شيه. وعلى الرغم من أن العدد ليس كبيرا كما هو الحال بالنسبة لأجزاء أخرى من الجيش، فإن متوسط ​​قوته أعلى بكثير من الجنود الآخرين. الى جانب ذلك، ضابط قوات تشي شيه هو في ذروة الطبقة التاسعة لينغ تشى. ويقال إنه على وشك اختراق طبقة شوان تشى. كيف مهيب! " وأضاف هان مان. فهم لين فنغ لماذا كان الوضع بهذه الطريقة. وكانت قوات تشي شيه قوات النخبة التي أنشأتها ليو تسانغ لان نفسه. وكان من المستحيل ألا يكونوا أقوى وحدة داخل الجيش.

كانت الدروع التي يرتديها مختلفة عن تلك التي من الجنود الآخرين. كانوا جميعا الدرع الأسود والذهب الذي زاد كثيرا من الدفاع. الى جانب ذلك، كان الدرع بريق أحمر لذلك جعل الجنود تبدو مهيب بشكل لا يصدق. وهذا هو السبب هان مان و بو يونيو ارتدى الدروع. لقد جعلتهم يخشون الناس. كانت إحدى الوجوه كافية لتخويف الناس بعيدا كما لو كانت الدروع تحتوي على تشى سريعة وشرسة من تشي شيه.

"لين فنغ الأخ الأكبر، يمكنك أن تطلب من الجنرال أن أعطيك موقف ملازم حتى نتمكن من محاربة العدو معا". شغل صوت هان مان بالحماس. لين فنغ قد حان لمحاربة العدو. وإذا كان بإمكانهم القتال معا جنبا إلى جنب كأخوة، فإنهم بالتأكيد سيكونون أكثر إلهاما ودوافع.

PEERLESS MARTIAL GODحيث تعيش القصص. اكتشف الآن