قائمة الروابط
LNMTAمرحبا بك في موقعنا ! :) .. نعتذر جدا ""Lnmta"" على الخلل الذى حل بالموقع "سيتم اصلاح كل شئ هذا الاسبوع ان شاء لله" يمكنكم التصفح بحرية وبدون اعطال من الارشيف مؤقتا لحين اصلاح الخلل:) دمتم سالمين ^_* ... رابط الارشيف اضغط هنا :)
PMG 211-220
ايتاشي
فبراير 15, 2018
التصنيفات : peerless martial god رواية 1الفصل 211: يان يو بينغ شنغ
ملاحظة: يان يو يعني "المطر الضبابي" ... * تنفس *
كان الجميع يتطلع نحو السماء على صورة ظلية سوداء.
رأوا فقط أن ابتسامة باردة ظهرت على تلك الصورة السوداء. ثم قال بهدوء: "على أي حال، سوف أعطيك الوقت من عشرة التنفس، إذا كنت لا تنتهي حياتك الخاصة ثم أنا سوف يقتل شخصيا لك".
"كيف يمكن للرجل الحقيقي قبول الموت؟ وأود أن يموت في معركة. وقال ليو كانغ لان في حين رفع رأسه ونظر إلى تلك الصورة السوداء في السماء. بدأت طاقة المعركة الكثيفة تحرق حول جسده. ثم طار جسده في الهواء. كان عازما على القتال حتى النهاية، كيف يمكن أن يذلل نفسه بالانتحار؟
بدا جيش شيويه يو بأكمله بأكمله حزين. كانت هذه المعركة غير عادلة.
"منذ كنت تريد أن تموت، وسوف تساعدك على تحقيق هدفك." وقال صورة ظلية سوداء برودلي. جمع الطاقة النقية حول جسده مرة أخرى. أنها تحتوي على قوة هائلة.
"في الغضب الشاهق، وأستريح تحت صوت صفير المطر".
"انحدر إلى المسافة، بحثا عن السماوات، وأنا أتحدث صرخة طويلة وبصوت عال. صدري يشعر مؤلمة ".
"ثلاثون جنديا الآن مع الغبار والأرض والقمر والغيوم تمتد بقدر ما يمكن أن نرى."
فجأة أغنية مليئة ساحة المعركة بأكملها مع لحن متناغمة.
واضاف "اذا توفي ليو كانغ لان اليوم فان الامير مو جي سوف يدفن هنا ايضا".
وكان هذا الصوت خفيفا وقويا بحيث لم يكن هناك شك في الحقيقة الواردة في تلك الكلمات.
كان للصورة السوداء تعبيرا محترما على وجهه، ثم نظر في المسافة وقال: "من يجرؤ على القول مثل هذه الأشياء المجنونة؟"
"هان مو، هل تعتقد أن مزارعي شيويه يوي ذهبوا؟" طلب صوتا كان ينمو أقرب وأقرب إلى ذلك الموقع. كان هذا الشخص يقترب بسرعة من مسافة بعيدة. بعد لحظة قصيرة، ظهرت صورة ظلية أخرى في السماء.
كان هناك سحابة عائمة من تشى نقية تحت هذا الرجل. كان يجلس على قدمي على سحابة تشى نقية، كان مجرد لعب بهدوء آلة القانون أمامه.
"يان يو بينغ شنغ، لو كنت قد عرفت أنني قد جلبت معطف واق من المطر".
عندما رأى هان مو الشخص، انه دهش. لماذا كان يظهر في ساحة المعركة؟