°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
أصبحت بين يديه بعد تلك القبلة فتتخبط بحضنة قاصدة جعله ينزلُها على الأرض ، لكن هيهات جونغكوك يخضع لأمرأة قد عشقها ؟ بالطبع يفعل ، لكن بعد ان يجعلها مهيمة به ولا تستطيع فراقه !
وضعها على السرير لتغلق جفناها بقوة تتمسك بثيابِه فظنونها سبقتها بالتفكير على أنه سيفلتها ، لتسقط أرضاً ، ويتهشم عظامها ، لتصبح معاقة !
/ تصبحين على خير /
تحدث بابتسامة زينت فاهه فيقبل جبينها عنوة عنها وهي تبعد نفسها إلا أنه سحبها من قدمها لتصبح أسفله وهو يعتليها ، لوهلة ظنت انها بفيلم رعب وأن الوحش يسحب قدمها نحوه ليقتلها ، لكن الوحش الذي فوقها قبل جبينها بلطافة ليغادر الغرفة بعد ان أغلق الأنوار وترك المصابيح الصغيرة مفتوحة .
شعرت بأنها طفلة أباها والذي لم تنل الحنان منه سوى قليلاً وأقصد بقليلاً حيث انها كانت تقبله على رأسه قبل ذهابها للمدرسة ويمسح على شعرها قبل نومها ، وفقط ، لا كلمات معسولة ولا دلال أُبُوّة ! أغمضت عيناها بقوة تدفع الماضي لخارج عقلها بأمل المُستقبل
____________
نهضت بجِذعِها العلوي تحاول تذكر ما حدث معها الليلة الماضية ، تقطن بمنزل رجل لا تعرفه ولا أحد يسأل عنها . لا عائلة تنتمي لها ! تنهدت ونهضت من فوق سريرها لتحط أناملها على الأرض الباردة
الغرفة الخاصة بالثياب كانت عبارة عن قوس قزح ، جميع الألوان متواجدة ، فستاين وشورتان وكنزات مع قمصان نوم وغيرها .. لِمَ لم تدخلها البارحة ؟ دلفت تتجه نحو الفساتين فتختار واحداً كان بقطعتين ، تنورة قصيرة ذات اللون الإخصر الفاتح وعليه بعض الزهور كحال العلوية .
أخذت عقدها وشعرها تركته منسدلا فيأخذ راحته عند خصرها ، إحمر شفاه جميل لونه ويليق ببشرتها الشاحبة ، خاتم لطيف عانق سبابتها كَزينة . وأخيراً ربطت حِزاماً على خصرها ببداية التنورة ترتدي حذائها مغادرة غرفتها تتجه لطاولة الطعام كما فعلت باليوم السابق .
يداها تعرقتا تَربّطَتا بقبضتها تشد على تنورتها تلك لِرُؤيَتِه مع إمرأة أخرى قد وقفت بِجانِبه إن صَحّ القول وذراعيها حلو خُصرِه وهو يمسح على شعرها يضع قُبلاتٍ عِدّة حيثُ رأسها .
دلوفها لغرفة الطعام جعله يتوقف عن ما يفعل فيناظرها بسواد عيناه وغيرته المفرطة تلك .
/ إبتعدي لورا /
تحدث بحدة وهو لا يزال يرمق تلك التي تناظره بيأس وكأنه فعل شيئاً لها !
أنت تقرأ
نَـعيمُ مُـتَمَـلّك | 𝐉.𝐉𝐊
Romance[ 𝐂𝐎𝐌𝐏𝐋𝐄𝐓𝐄 𝐒𝐓𝐎𝐑𝐘 ] 𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 + 14 - رقيقة جداً من الداخل تأسرني التفاصيل الصغيرة وتبهج أعماق روحِي . - كم مَن الفَراشّات تَلزمنيْ كَي أكتبَ ملامحكِ بمَفردات رُوحيْ الضائعة فيكِ . STARTED : 1 \ 2 \ 2018 ENDED : 18 \ 3 \...