فوت + 300كومنت بين الفقرات = بارت طويل :)
اسمتعوو
أذ وجد أخطاء أملائية اتمنا تنبهوني عليها حتى عدلها واشكرا ^^♥▲○▲○▲○▲○▲○▲○▲○▲○▲○▲○▲
أنا أستطيع قراءة الافكار!
وهذه واحده من قدراتي التي لم أظهرها بعد!!
هل نصور فلم رعب أم أنها كاميرا خفيه؟
مالذي يجري هنا بحق السماء العليا!؟بلعت ريقي خمس مرات في ثانيا، هل هو يمزح؟!
أنظر له بصدمه ورعب وهو يبادلني النظره جاده وهذا يعني أنه جاد في كلامه؟
هو لا يمزح ..ارجوكم قولو لي أنه يمزحضحكت بتوتر وخوف وا..خجل أيضا!!
بطبع ساشعر بالخراج لأنه اقرأ أفكاري وهذا يعني أنه يعرف أنني وقعت بحب شفتاه المثيرة. .
" وه اسيد جونغكوك هاها..أنت مضحك جدا الديك حس الفكاها عاليا هاهاهاها. . أنت..تمزح صحيح؟!"اصبحت تعابير وجهه سيد جونغكوك حاده؟ يبدو أنه غضب مني لأني لم اصدقه!! ياللهي زد من عمر أمي حتى تدعي لي بالعمر الطويل...
" هل..تراني أمزح معك، كيم تايهيونغ في هذا! "
قال بصوت هادىء ولكني شعرت بصوته الحده
بلعت ريقي المره الثلاثون؟ كلا المرا الخمسون هاا سوف يجف ريقي هاكذاولكن هذا لايهم الأن، جف ريقي من الخوف أم لا، الأهم أنا علي الخروج من هنا والنجات بحياتي..
لذا وقفت بسرعه لكن بهدوء مقررا أن اذهب ألى غرفتي واحبس نفسي هناك وبعدها سأتصل على الطبيب جين هيونغ وا صديقي جيمين اليأتوا الأنقاذيلكن فجأة حدث شيء غريب و..وغير واقعي في عقلي المنحوت! ..ااه هذا مخرج أنسوا ماقلته!
حسنا هما فجأة بدأه بالضحك؟
رئيس الخدم ينظر لي ويضحك بخفه ونظراته نحوي تحتوي على السخرية!؟فاعبست بنزعاج ولأن ماذا؟، لماذا يسخرا مني الأن أنهما غريبان الأطوار..
نظرت ألى السيد جونغكوك بغضب مقرر خباره بالخروج من هنا والعوده الى سكني، لكن ..لما هو جميل ورائع لهذه الدرجه..!!!كان يضحك بخفه مغمض عيناه، ومظهرآ أسنانه البيضاء ارنبيه! يبدو مظهره كل النبلاء..!!
'' هاهاها ااه تايهيونغااه أنت مضحك جدا هاهاها"ماذا؟ أنا مضحك؟ هل أنا مضحك حقا؟؟؟!!
" هههه وه عزيزي كم أنت الطيف، يبدو أنك لاتعرف معنا المزاح!، كنت امزح معك بيبي "
ماذا مزاح! ..كاد قلبي أن يتوقف بسبب مزاحه السخيف ..وأيضا قد ضاف كلمه جديده وهي...بيبي!!!!! هاه لأريد ان علق على هذه الكلمه أنها خطره لذا أسف
أنت تقرأ
قبله متصبه ~ 18+VK
Fanfictionتاينهونع ينقذ حيات شاب من الموت الذي يعاني من طفخ جلدي بسبب حساسيه من الشمس! وتنفسه يكاد ينقطع ويموت! تايهيونغ فورا عطاه قبله حيات وبسبب هذا أصبح دوائ هذا الشخص؟ كيف هذا! ساتعلمون حينما تقرأو القصه ^^ توب : جونغكوك:)♥