ارجعو الى الله

43 2 0
                                    

بالأمس وأنا راجع الى البيت اذا بي اسمع صوت سيارات الاسعاف أخذني الفضول أن أرى الحادث خاصة انه لم يكن بعيدا مني جاء رجال الحماية المدنية والدرك الوطني وبعدها ...
نزلو شاب يمكن عمره 26سنة الى قسم الاستعجالات ولما أدخلوه وشفته مليان دم كامل .وجسمه مقطع حتىّ رجله مقطوعه و يصرخ😭 ... ويرتجف بقوه .. ويشوف في عيني الممرض 😧 .. ويقول له .. لا أريد ان أموت .. أخاف ان أدخل النار ... وجلس يقول لي معاه ويصرخ .. محمد .. محمد أنـا عمري ماصليت .. انا خايف ... ان شاء الله ننشل .. او أصير معاق .. ِّ لست اريد الموت سوف ابدأ الصلاة ..والله سوف أصلي .. لكن فقط لا أموت .. ونصليها ديما جماعة ..
وأنا كنت واقف واشوف وخايف .. موقف رهيب ۉ اللہ 😣.. مرعب ..وبعدها الشاب نزف حتى وقف الدم عن النزيف .. ويصرخ وجسمه انقلب الى اللون الأزرق .. نشف دمه ...واللي معاه يبكي .. ويقوله تشهد .. تشهد .. وهو يصرخ ولسانه ثقل .. وقعد يرفس بقوه.. ويشهق .. وروحه تطلع .. وبعدها بدأ صوته يختفي .. وبعدين معادش يتحرك حتى صار جثه هامده..والاطباء خرجو من عندو. ومن بعد طلعوه بسريره وغطوا وجهه وقال الدكتور خَـٍلآصُ توفى اخوكم أدعو له .. لأنه مالحقنا نسعفه .. لأنه نزف دم من جسمه كله .. ونزيف فـِـيْ راسه ..
.. وكسر فــيْ الحوض .. وكل اعضاءه تقطعت ..
لأحول ولا قوة إلا بالله ،، أول مره بحياتي اشوف انسان قدام عيني يموت .. حـٺَىّ الشهاده مآنطقها ..

🌺🍀🍀🍀العبرة والشاهد في هذه القصة🍀🍀🍀🌺

الموت يجيء فجأءة... حافظوا ع صلاتكم لاتقل غدا سأبدأ الصلاة..
لا احد يدري يومه ،،
لم أستطع النوم ليلتها.. بكيت مثل الطفل .. وأنا لا اعرفه حتى فجأة أتذكر كلامه قبل مايموت ..((والله سأصلي ..والله سأصلي .. بس منموتش)) ..
آللهُمَّ آحسِنْ خآتِمَتِنا يـا رب العالمين
■ نتمنا من الله لكم يوم جميل■

معلومات عامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن