دخلت القصر و لتندهش من شدة جماله و اثاثه كان كل شيء شد يد الجمال والنظافة اسود اللون لتشعر بكئاابة هذا القصر وحزنه وغموضه ..كان ذو طاقين في الأسفل مطبخ كبير والعديد من الخدم وغرفة طعام كبيرة و قاعة جلوس كبيرة سوداء و لوحة يبدو انها لعائلة مالك القصر جيون جونغكوك (للعلم ان والديه ماتا أو بالاحرى قتلا ) امتعنت النظر لابيه كان يبدو شديد الجمال عيناه حاداتان سوداء اللون شعر اسود كاليل ذو ثياب عادية لتنتقل بنظرها الى امه كانت امراءة انوثتها طاغية بيضاء البشرة ذو ابتسامة رقيقة تبعث الطمأنينة شعر بني عينان زرقاء ذو ثوب وردي انتبهت إلى ذلك الطفل الذي في حضنها ذو الابتسامة اللطيفة كانت تظهر أسنانه كانت تشبه اسنان الأرانب لتلتمسها وتقوول هه لطيف أسنانه كالارنب .. اذ يبدو انه جونغكوك
انتقلت الى الطاق في الاعلى كان ذو خمسة غرف جدرانه أيضا سوداء اللون كانت الغرف الاربع يقابلون بعضهم البعض أما الغرفة الخمسة فهي اخر الروااق .. فتحت الغرف الاربعة تكتشفهاا كانت الاولى غرفة كبيرة زهرية اللون وحمام كبير والثانية غرفة راقية طليت جدرانها بالاحمر والذهبي كانت غاية في الجمال والرقة ..الثالثة مكتبة كبيرة و أريكة كانت تتمعن في الكتب وهي مندهشة من كبرها ..أما الرابعة فهي غرفة نوم بسيطة ذو لون بنفسجي واسود جميلة جداً .. الغرفة الخامسة التي شدت انتباههاا كانت ذو باب مزخرف ليست كالابواب الغرف الاربعة ذا لون أبيض يميل للفضة فتحت الباب وهي خائفة لا تعرف لماذا .. كانت سوداء حالكة الظلام يملؤها الغموض أريكة سوداء ..سرير كبير ذو وسائد كثر مرآة كبيرة مزخرفة باللون الفضي كانت أمامها العديد من العطور اشتمت احدهم خدرتها بالكامل كانت رائحة تصيبك بالنشوة والتخدر والخموول رجولية ..لتقول : ماهذه الرائحة الجميلة انها تخدرني بالكامل ...كان فيها حمام كبير و غرفة أخرى اتضحت أنها غرفة للملابس كانت كلها سوداء ولكن فخمة تنبء بشدة غلائها .. فيهم نفس الرائحة التي اشتمتها سابقا .. فجاءة لم تشعر ألا بيد امسكتها من خصرها واحكمت القبض على فكها لتسمع صوت حاد رجولي : من أنتي ..ومن سمح لك بدخولي غرفتي ....
يتبعقصر جيون جونغكوك
أنت تقرأ
رواية جونغكوك المتملك الغامض
Fantasy..................متملك غامض ................... جيون جونغكوك رجل قاسي متملك غامض من اغنى رجال الأعمال في كل البلدان ان اراد شيء يحصل عليه ولو بالقوة لاأحد يرفض له طلب أو يتطاول عليه عمره 27 عام يقع في حب ابنة خادمة لديه لا زالت لم تبلغ 15 عشر من...