with my life 03

337 25 71
                                    

اليوم التالي
7:00 a.m▪


في ذلِكَ المطبَخ الفَخم لا يُسمَع سِوى صوتِ أدواتِ صُنعِ الطعام وهمهمَة سوكجين بأُغنية كان يستمِع لها على مُشغِل ال mp3 خاصّتِه.

لَم يكُن في المطبخِ غيرُه هوَ وإحدى الخادِمات ، في الواقِع هوَ طردَ الجميع بمَن فيهم الشيف لإعدادِ الإفطار للجميع؛ أمرٌ يفعلُه سوكجين في أيامِ عُطلتِه أو عِندما يحظى بليلةٍ سيئة والبارِحة كانَت إحداها، فهو ظلّ يُفكّر بما قد يحصُل في إجتماعِ اليوم.

لَم يستطِع سماعَ أي شيءٍ ولكِنه شعرَ بهيئةِ شخصٍ ما تمشي في الجِهة الاُخرى مِن المطبَخ ليُوقِف الموسيقى.

تلاشى تعبُه ويبتسِم لرؤيةِ مظهرِ الرائِد يدخُل بملابِس نومِه ليتحدثَ إلى الخادِمة وهو نِصف نائِم.

" هل يُمكنُكِ أن تُعِدّي لي كوبَ قهوةٍ رجاءً؟ "

عقدَت المسكينة حاجبيها بعدَم فهم فالغبيّ تحدَث بالكورية وخرجَ فوراً ليمشي تحتَ أنظار المُستغربيّن وينَام على الطاوِلة الصغيرة أمَام النافِذة الواسِعة.

" سأُحضِّر له بعضَ القهوة، إهتّمي بهذا رجاءً.. "

مدّ لها السكّينة لتُكمِل تقطيع الفواكِه ويقوم هوَ بإعدادِ كوبيّ قهوة ساخنينِ ويتجِه بها نحوَ الفتى المُرهَق على الطاوِلة.

" يبدو أنّ كِلانا يحتاجُ الكَافيين اليوم .. "

رفعَ الرائِد رأسَه ويفتَح إحدى عينيهِ بتعبٍ شديد ليعقِد حاجبيهِ إستِغراباً، هل هوَ لا يزالُ نائِماً أم ماذا؟

" ليلة سيئة؟.. لستَ مُعتاداً على النهوضِ باكِراً أم سهِرتَ تُشاهِد الإباحة؟ "

حاوَل جين تلطيف الأجواء ولكِنه أدرَك أن كلامَه بدا غبياً للغاية فورَ خروجِه من بينِ شفتيه، ولكِن للُطفِ نامجون هوَ أجابَه ببساطة.

" كلّا الأمرُ ليسَ كذلِك، ولكِنه فرقُ التوقيت اللّعين .. لَم أستطِع النومَ حتى الرابِعة صباحاً "

" تفضّل قهوتَك "

مدّ الكوبَ لمُنتصِف الطاوِلة لتتلامَس أنامِلهما معاً على الكوب وتزامنَ ذلِكَ مع دخول تايهيونغ النعِس، يفرُك شعرَه ويتثائب ولكِن إبتِسامة شريرة إرتسمَت على شفتيه لرؤيةِ المنظرِ أمامه، تبّاً للقدَر..

" اوه شقيقي العزيز في موعدٍ غرامي منذُ الصباح! "

" إخرَس يا أخرَق! "

رفعَ نامجون رأسَه بصدمة نحو جين..
" آسِف لَم أقصِدكَ أنت.. ب-بل أخي المُغفّل.. "

نقل نامجون نظرَه لتايهيونغ الذي يستنِد على مِنضدَة المطبَخ، يُمثِل البراءة بشكلٍ مِثالي، ياللروعة! والآن يظُن أن سوكجين مُختل!

   WiŦh mყ Lifê🖤Where stories live. Discover now