~تذكير البارت السابق~
عندما وصلوا للمشفى كان يركض تايهيونغ مثل المجنون في ممرات المشفى فلمح ميريا تقف أمام باب غرفة العمليات وهي ملطخة بالدماء ركض اليها مسرعًا وامسكها من كتفيها بقوة وقال بصراخ:ماذا حدث؟
اكتفت ميريا بالبكاء بصمت
فهزها من كتفيها بقوة وصرخ:اجيبي لا تصمتي!!
...........
ميريا بصوت مخنوق:ذهبنا للتسوق وعندما كنا عائدين للمنزل...-صمتت- وبدأت تبكي بصوت منخفض
تايهيونغ بصوت عالي وقلق:اكملي!!ماذا حدث؟
ميريا تماسكت وقالت:ارادت عبور الشارع للجهة الأخرى لشراء بعض الطعام.....وإذ بسيارة مسرعة صدمتها.
تايهيونغ بصراخ:لماذا لم تنتبهي لها؟؟لماذا لم تنقذيها؟
اكتفت ميريا بالصمت
فأنزل يديه من على كتفيها وجلس على كرسي الانتظار وهو يشد على يديه بقلق وخوف على أمه وميريا اكتفت بالجلوس على الأرض وهي متكئة على الحائط.
اما أصدقاء تايهيونغ فَهُم تحت صدمة كبيرة فَلَم يتوقعوا وجود ميريا هنا وهم لا يعرفون ان ميريا لها صلة بتايهيونغ أبدًا ما عدا جينا.
لكنهم قرروا ان لا يسألوا تايهيونغ عن ميريا في الوقت الحالي.
بعد دقائق خرج الطبيب فنهض تايهيونغ وميريا مسرعين نحوه فقال الطبيب:لقد فارقت الحياة.
بعد سماعهم لكلام الطبيب اعتلت وجوههم جميعًا الصدمة.
وميريا عندما سمعت هذه الجملة سقطت على الأرض وهي تبكي بصمت وحرقة وتضع يديها على فمها.
اما تايهيونغ فقد تجمّد في مكانه وبدأ بالصراخ:مااذا؟؟هل...تمازحني؟
وسرعان ما بدأ بضرب يديه بالحائط وهو يصرخ فحاول شوقا ورابمون تهدأته لكنه دفعهم عنه وقال بصراخ:ابتعدوا عننني
Miryah pov.
ميريا ببكاء: امي تماسكي ارجوكي
الأم بألم شديد: لا تبكي صغيرتي
ميريا:أمي ارجوكي لا تذهبي بعيدًا
الأم:صغيرتي لا تتركي تاي لوحده..واسيه..لا تجعليه يبكي كثيرًا...احبكما
ميريا:أنديه...أماه امااه
-وأدخلوا الأم الي غرفة العمليات-
.......
تماسكي ميريا تماسكي من اجل امك وتايهيونغ.
End miryah pov.جمعت ميريا شتات نفسها وتماسكت ونهضت عن الارض وتوجهت نحو تايهيونغ
وأمسكت يديه الذي يضربهما بالحائط وقالت برفق:تاي تماسك ارجوك
تايهيونغ وهو يصك على أسنانه والدموع تهطل من عينيه:ابتعدي عني
ميريا:لن ابتعد تاي -وهي ممسكة بيديه-
تايهيونغ بصراخ:ااااشششششش
ميريا أمسكت بكلتا يديها وجهه وتقول له:تاي اجمع شتات نفسك تماسك ارجوك -ومسحت على شعره بيدها-
تايهيونغ ببكاء وصراخ:قلت لكي ابتعدي
ودفعها على الأرض بقوة شديدة مما جعلها تتألم وسرعان ما توجه رابمون نحوها قائلًا بقلق:انت بخير؟
ميريا وهي تضع يدها الأخرى على معصمها:بخير
في هذه الأثناء لاحظ تاي وقوع مكتوب عليه بقع دماء من جيب معطف ميريا وكان من الواضح انه وصية أمه فأسرع وتناوله وجلس على الكرسي وبدأ بالقراءة بينما وهو يقرأ لاحظت ميريا تعابير وجهه التي تدل على انه سيبكي فوقفت وجلست على الأرض أمامه مباشرةً ووضعت يدها على رجله لمواساته.
......
~الوصية~
ابني العزيز تاي،
عندما تقرأ هذه السطور سأكون قد فارقت الحياة ، لن امنعك من البكاء لكن لا تبكي كثيرًا ، احزن لكن لا تحزن لوقت طويل ،بعد موتي مارس حياتك كالعادة إبقى تايهيونغ الشاب الرائع.
ووهبت لك ميريا الغالية على قلبي وجعلتها من مسؤولياتك، لا تؤذها لا تجعلها تبكي كُن الأخ والأب لها أعطها الحنان والحب الذي فقدته من صغرها.
افتح لها قلبك وعانقها اذا بكت.
واخيرًا أردت ان اقول انه مهما كانت الطريقة التي جعلتني أفارق الحياة هذا ليس ذنبكم فالله كتب لي هذا العمر.
أحبكما أولادي الأعزاء.
......
حالما انتهى من قرآئتها اقترب قليلًا من ميريا التي لا تزال جالسة على الأرض أمامه وعانقها عناق دافئ وقوي وسرعان ما أجهشت بالبكاء على صدره بصوت عالي وبادلته اما هو فقد كانت تنزل دموعه بصمت.
ومسح على شعرها للتخفيف عنها.
ساعدها على النهوض وقال :لنودع أمي
فدخلا إلى الغرفة وكانت الأم على السرير مغطاة بغطاء ابيض فتوجه تاي نحوه وكشف عن وجهها فأقترب منها وقبلها من جبينها وقال بصوت منخفض:سأشتاق إليكي.
ونظر إلى ميريا التي لا تزال تقف عند الباب فتوجه نحوها وامسك بيدها واقترابا نحو امهم فحالما رأت ميريا أمها فوضعت يداها على وجهها وقبّلت جبينها وحضنتها وذُرِفَت دموعها بصمت .
فبعد دقائق قال تايهيونغ لميريا: ميريا هيا هذا يكفي.
ساعدها على النهوض وارجع الغطاء على وجه أمه.
فخرجا من الغرفة وكان الجميع بأنتظارهم.
توجه جيمين نحو تايهيونغ وقال:هل ستذهبون للمنزل الآن؟
تايهيونغ بصوت منخفض:سنقيم مراسم الدفن في المنزل الآن
.......
-انتهت مراسم الدفن-
تايهيونغ واصدقائه في منزل تايهيونغ فَهُم قرروا أن يبقوا معه الليلة
وميريا لوحدها في غرفتها
~في منزل نانا~
كانت جالسة على الكنبة وتشاهد التلفازواذ بأخيها يدخل المنزل
نانا: اوه اوبا هل عدت؟
اون هو بأستغراب:لما لستي بمنزل ميريا؟
نانا بعدم فهم:لما سأكون بمنزل ميريا؟
اون هو:أمها توفيت
نانا بصدمة:اوبا هل تمزح؟
اون هو:نانا اذهبي اليها
نانا وهي على وشك البكاء:لا تمازحني! لا يجب على ميريا فقدان امّها
وصعدت مسرعة لتبديل ملابسها
-ملابس نانا-
أنت تقرأ
You Are Mine
Short Storyلا تساعدني ولكن لا تؤذيني،تكرهني ولكن لا تتصرف وكأنك تحبني، لا تجعلني سعيدة لكن لا تفسد سعادتي....? Don't help me but don't hurt me Hate me but don't act like you love me,don't make me happy But don't ruin my happiness....? .