05

175 19 6
                                    

enjoy bunnies 🐰
___________________

بَينما جَيمع العضوات يجتمعنْ في غرفة المعيشة يتكلمنْ ويتناقشنْ حول آخر إشاعة نزل في مواقع التواصل الإجتماعي الكورية كُنت انا أذرفُ الدموع في غُرفتي.

لِمَ عَلي تلقي كُل هذا الكُروه وانا لم أفعل شي حَتى، استمريتُ بالبكاء حتى سمعتُ صوت شَخصاً ما يَدق باب الغرفة.

سوجيني رجاءً إفتحي الباب ردفتْ شوهوا التي مُنذُ ان تم نشر هذهِ الإشاعة لم تفارقني.

شوهوا يُمكنكِ الرحيل قُلت انا كـردٌ على حديثها.

لكنها لم تذهب وإستمرتْ بالطرق على الباب لإنهض وافتح الباب ببطئ، دفعت شوهوا الباب لتعانقني وأبدأ انا بالبكاء مُجدداً.

لتأتي اوقي ايضاً وتربتْ عل ظهري ثم ذهبتُ معهم لغرفة المعيشة.

علينا التحدث مع الشركة بخصوص سوجين مُستحيل ان ندع الشخص الذي قام بنشر الاكاذيب حرٌ طليق تحدثتُ سويون.

سويون، الشركة قد اتصوا بي مُنذ نصف ساعة وقالوا لي بعض الاشياء ردفت مييون.

حسنً اخبريني بها قالت سويون.

من الافضل ان نتحدث بمفردنا كي لا يشعرون بالقلق الفتيات ردت مييون بذلك ثم ذهبت لغرفتها هي و سويون حتى لا تقول خبر توقف نشاطات سوجين امام سوجين.

بعد مرور اسبوعين

كانتا سويون ومييون من يحاول التوصل إلى حل مع الشركة والمعجبين والإشاعات بينما ميني كانت تغني لي حينما اشعر بالحزن واوقي وشوهوا لم يفارقاني ابداً واستمرتا بفعل العديد من الاشياء اللطيفة لي كُنت أشعر بإمتنان حول وجود العضوات حولي.

ولا انسى تعليقات ورسائل النيڤي'ز اللطيفة كما ان عائلتي يستمرون بالإتصال بي و رؤيتي للتأكد من إني بخير والشركة تعمل جاهدة حتى تقاضي صاحبة المنشور، لا زالت نشاطاتي متوقفة ولا اقوم بالخروج كثيراً لكني واثقة إن هنالك من يصدق بي وبتصريحاتي حول هذا الامر.

رغم ان كُل ما حدث كان ظُلماً لي لَكِن لا بأس هذهِ الفترة أثبتت لي من يستحق الحُب ومن لا يستحقه.

_________

*ملاحظة/الرواية من نسج خيالي*

ابدي برأيك #هنا

سـيـ🐰ـيـو

منزل آيدل || G)i-dle)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن