ڨاايز أم باك هاو أر يو😔🌈
Vote and comment🍼👑
?___________________________¿
"لنضعها هنا"
"لا سيراها الأطفال هذا محرج"
"و ما المحرج في الموضوع هيونڨ إنها مجرد صورة لحبيباين" بنزعاج قال سوبين.
"لا ترفع صوتك لم أقصد ذالك" هدأ يونجون حبيبهُ الغاضب.
_وضع سوبين يدهُ على خصره و قال"وإذاً لما لا نضعُها هنا"
_تنهد يونجون و قال "إنهم أطفال و سيأخذون فكرة خاطئة"
_وضع سوبين يدهُ على خصر حبيبه و قترب منهُ"أريدهم أن يفهمونا بشكلً خاطئ".
"توقف عن هذا لنذهب لنوم" إبتعد يونجون عن سوبين بخجل.
"سأضعها هنا و لاحقاً سأُعلقُها على حائط منزلنا" همس سوبين لنفسه يتأمل الصورة ببتسامة.
"دعني أقرأ لك قصة من الكتاب الذي إستعرناه اليوم" تسطح سوبين بجانب أميره.
"هيونڨ هل ستنامان معاً" أحد الأطفال سأل.
_أسرع يونجون بلإجابة على الصغير قبل أن يقول سوبين شيءً غبي "إنهُ شيء عادي أن ينام الأصدقاء معاً ذالك فقط لليوم فقط لأن لا مكان له لينام فيه كما أن سريري كبير"
"لا تشرح هيونڨ كلنا نعلم أنك أمير سوبين هيونڨ تصبحان على خير أيها الزوجين" قال الطفل اللطيف مجدداً.
_ضرب يونجون سوبين على رأسه"ما الذي تعلمهُ للأطفال".
"أقسم أني لم أقل شيءً مثل هذا لهم إنهم أذكياء لاحظُ ذالك" أمسك سوبين المكان المؤلم على رأسه.
إستدار يونجون للجهة المعاكسة لوجه سوبين.
"توقف عن هذا حقاً لم أقل شيءً لأحد دعني أحكي لك قصة قبل النوم" مسح سوبين على رأس أميره المنزعج.
"سوبين هل ستعيش هنا" الطبيب تشوي قال بوجه جِدي.
قال سوبين و هو يُقلب ورق الكتاب"نعم أعجبني المكان هنا يمكنني أن أُعطيك مال الإيجار"
_نهض يونجون من مكانه معتذرً من الطبيب"أسف أيها الطبيب تشوي إنه فقط يُحب المُزاح"
_قهقها الطبيب على توتر الصغير و قال"إسترخي يونجوني الصغير فأنا أعلم أنهُ أحمق"
ضحك سوبين و قال"نعم أنا أحمق"
_كم عدد المرات التي تألم سوبين فيها اليوم من ضربات يونجون.
_أمسك الطبيب بصورة التي على الطاولة و بتسم بحزن "هل إستمتعت اليوم يونجوني الصغير"
_أومأ يونجون بسعادة "كان اليوم مُمتعً"
_بعثر الطبيب شعر يونجون"هذا جيد إستمتع غداً أيضاً يونجوني الصغير و أنت أيها الغبي إعتني به جيداً"
"طبعاً سأعتني به لما تبقى من حياتي" قال سوبين دون أن يرفع رأسه عن كتابه.
"توقف عن البحث عن مواقع المفردات الرومنسية أيها الغبي و نامُ مُبكراً" قال الطبيب و خرج من الغرفة.
"متى فعلت" صرخ سوبين بخجل.
_رجع يونجون إلى مكانه بجانب حبيبه "غبي أحمق ما هذا هل تعرفان بعضكما سوبيني"
"بطبع أعرفهُ قضيت كل حياتي في المستشفى"
_بشك سأل يونجون مجدداً"و كيف يعلم أنك تتعلم كلماتك من المواقع الرومنسية.
"قلت لم أفعل" بنزعاج قال سوبين.
"كلنا نعلم أنك تفعل أريد جوابً الأن"
إعترف سوبين قائلاً"حسناً أنا أستخدم حاسوبه بعض المرات"
"سأكتشف ذالك سوبين تصبح على خير الأن أنا متعب لتفكير" أغمض يونجون عينيه مستعدً لنوم.
"ماذا عن القصة لقد وجدت واحدة جميلة"
"لنقرأها غداً"
"حسناً تصبح على خير عزيزي"
"لنلتقي غداً سوبيني"
"بطبع سنلتقي" أعطى سوبين أخر قبلة لهذا اليوم لحبيبه.
!____________________________¡
ڨاايز لا تنسو vote and comment
والله دايما أتحمس لتعليقتكم 😭😭🍼
أنت تقرأ
علاجي🌈💛
Fiksi Remajaتوقف عن هذيانك ليس هناك نهاية سعيدة لكُما سأُحب نهايتنا مهما كانت 🍭 علينا التوقف هنا سوبيني لا أريد رؤيتك حزين بعد ذهابي سأندم إن رأيتُك عُدت إلى المستشفى بعد رحيلي💋 إذن لنصنع مكاننا الخاص لأعود إليه عند إشتياقي لك💛 لنصنع ذكريات...