هالو ڨاايز ✌
Vote and comment 🌠
?__________________________¿
"صباح الخير عزيزي" طول الليل جلس سوبين يتأمل وجه أميره ينتظرهُ أن يفيق كما قال هو "إشتقت لك حتى و أنت بجانبي"
"إستيقضت" بصوت شاحب قال يونجون.
"إستيقضت قبلك ببضع دقائق"
_ما أجمل أن تكذب في الحب.
"سوبيني لا أحس اليوم أني بخير هل يمكن أن نلغي موعدنا" بعيون نصف مغلقة قال يونجون.
_وقف سوبين سريعاً من على السرير و قال بخوف"ماذا يؤلمك عزيزي"
_نفى يونجون سريعاً و قال"أنا متعب جسدي لا يستجيب لأوامر عاقلي لا أستطيع أن أحرك إصبعي حتى"
_بذُعر قال سوبين "سأستدعي الطبيب لنجهزك عزيزي ستكون بخير"
"لنرفع جزئك العلوي عند العد لثلاثة"
_رفع سوبين ملاكهُ من على الوسادة
_يديه بدأت بلإرتجاف ما إن لاحظ شعر يونجون المتساقط و الكدمات حول رقبته."أرجوك يا إلهي إمنحهُ المزيد من الوقت لا تأخذه مني" بعيون دامعة دعى سوبين.
"سوبيني أنت تُخيفُني ماذا يحدُث" بصوت مُرتجف قال يونجون.
"إجلس قليلاً عزيزي سأستدعي أخي"
"أخي؟"
وصل الطبيب إلى غرفة يونجون و هو يلهث"ماذا حدث " بذعر قال.
_بصوت باكي قال سوبين "هو متعب و شعرهُ يستمر بسقوط إفحصه هيونڨ"
_صرخ الطبيب بوجه أخيه الصغير"تشوي سوبين تمالك نفسك إن كنت ستكون هكذا كلما حدث شيء فذهب للبيت فقط فلأسواء قادم كما أن هذا شيء عادي بنسبة لمرضه بسرطان الدم إنها أعرض المرض يا إلهي أخفتني"
جلس الطبيب على ركبتيه و أمسك بيد يونجون"يونجوني الصغير لا تخف الأن سننتقل للعلاج الإشعاعي سبب تساقط شعرك هو العلاج الكيمياوي هذا ليس مخيف لا تتأثر برد فعل هذا الأحمق هو فقط خائف أن يخسرك حسناً"
_أومأ يونجون لطبيبه و قال"أنتُما أخوان"
_نظرا الأخوان لبعضهما و قال سوبين "أسف أميري ما إن بدأت الكذبة لما أستطع إنهائها"
"لما تخفي ذالك سوبيني" بعيون متعبة قال يونجون.
"سأشرح لك هيونڨ هل يمكنك" أشار سوبين لأخيه أن يتركهم على إنفراد.
"ستأتي الممرضة بعد نصف ساعة لتأخذك لغرفة العلاج حسناً"
"نصف ساعة ستكون كافية شكراً" قال يونجون.
إقترب يونجون من وجه حبيبه و قال"لما أنت صامت ما شرحك للموقف"
"سوبين أنا حقاً أتفهم أن لكل شخص ضرفُه لا بأس إن لم ترد أن تخبرني"
_قاطع سوبين أميره "لا سأخبرك"
_إعتدل يونجون في جلسته يستمع لحبيبه.
"إنهُ شيء سخيف لكن أنا فقط لا أريد لناس أن تعلم أني وريث كان لدي قصة عندما كنت في المتوسطة كنت فخور و أخبر الناس من حولي أن أخي طبيب و مالك المستشفى و أبي مدير تنفيذي لشركة في الخارج كنت سعيد أن لدي الكثير من الأصدقاء لكن إكتشفت لاحقاً أنهم يصاحبونني فقط لمصلحتهم لذا رفضت أن أفعل ما يأمرونني به لذا تنمرو علي حتى غادرت المدرسة و من ذالك الحين أصبحت عادة لدي أن أخفي هويتي أرجو أن تسامحني عزيزي" قال سوبين دفعة وحدة دون أن يتنفس.
"سامحتك سوبيني دعنا لا نُخفي شيءً عن بعضنا مُجدداً في المستقبل" ببتسامة قال يونجون.
"سأحب مستقبلنا معاً عزيزي "
"توقف عن غزلك الرخيص و جهزني لنذهب للعلاج"
"حاضر أميري"
!___________________________¡
العلاج الكمياوي و بعده العلاج الإشعاعي
و العلاج البيولوجي و أخيراً زراعة الخلايا الجذعية سرطان دم يحتاج كل هذي العلاجات ليتعلاج المريض .و من أعراض مرض سرطان الدم
الشعور بتعب و الإعياء
فقدان الشهية
سهولة الحصول على نزيف و الكدمات
عدوى متكررة
حمى و تعرق ليلي غير مفسر
إنتفاخ
إنتفاخ و نزعاج فلبطنVote and comment ✔🍼🙍
أنت تقرأ
علاجي🌈💛
Teen Fictionتوقف عن هذيانك ليس هناك نهاية سعيدة لكُما سأُحب نهايتنا مهما كانت 🍭 علينا التوقف هنا سوبيني لا أريد رؤيتك حزين بعد ذهابي سأندم إن رأيتُك عُدت إلى المستشفى بعد رحيلي💋 إذن لنصنع مكاننا الخاص لأعود إليه عند إشتياقي لك💛 لنصنع ذكريات...