Part one

1.5K 71 35
                                    

فوت وكومنت بليز ؟ 🤍

جلس من النوم على اشعه الشمس المزعجه " بالنسبه له" .
هان جيسونق لا يحب الشمس والنهار ابدا ويعشق الليل ، استيقظ ليذهب للحمام ويفرش اسنانه ويرتدي معطف اسود مع الخطوط الحمراء والبيضاء مع قبعه تغطي عينه.

ارتدى سماعاته ل يهم نازلا لامه ، "امي انا ذاهب للحديقه ، تريدين شيء؟"
"تعال لتفطر اولا ، انت لم تأكل شيئا منذ استيقاظك" ، "لا اريد ان اكل شيء ، انا ذاهب" ، همَ بالخروج من دون سماع رد امه ، وضع اغنيه هادئه من اغانيه التي انتجها ، فهو فنان في انتاج الاغاني .
جلس على الكرسي مقابلا لفتاة صغيره تقوم باللعب بالرمل، اغلق عيناه واستمر بالاستماع للاغاني الهادئه ، بعد مرور خمس دقائق، احس ببكاء فتاة، ففتح عيناه ورأى فتى يبدو قريبا من عمره يقوم بأخذ الفتاة وهي تقوم بالبكاء ، احس انها تُختطف ف قام بالركض وراء الفتى بينما تقوم الفتاة الصغيره بالصراخ وتقوم بمناداة جيسونق "ارجوك انقذني " ، استمر جيسونق باللحاق بالفتى الى ان اختفى من انظاره .

توقف جيسونق وهو يلهث من التعب ،احس فجأة بيد تقوم بمحاصرته على الجدار في الزقاق "اياك يا فتى ان تخبر الشرطه هل تفهم ما اعنيه؟" اتسعت اعين جيسونق وبدى خائفا و متوتراً "م-من ا-انت ؟ " ليس لدي وقت لك ، ولاتنسى ماقلته" ذهب راكضاً واضعا خوذته على رأسه ، راكبا دراجته، تحت انظار ذلك المسكين الذي لم يستوعب ماحصل للان .

___________________________________________
Jisung pov
دخلت المنزل وانا خائف كثيرا مما رأته عيناي ، فأنا لاول مره ارى حالة اختطاف ، وأمام عيناي ايضا؟ ، "هذا غريب لما عدت في هذا الوقت " ؟ "لما الا ترغبين بوجودي في المنزل"؟ "تشه ، لا لم اقصد هذا ، هيا قم بتغيير ملابسك وتعال لنأكل" بدأت امه بصنع الطعام بينما هو ذهب لتغيير ملابسه .
End pov.
——————————————————————

يأكل الطعام بينما يقوم بالتفكير بالفتى الذي اختطف الفتاة الصغيره ، قائلا لنفسه"لكن لا يناسبه ان يكون مجرم انه وسيم ، وبشده!!" ، " ما الذي يشغل تفكيرك صغيري"؟ " لا لاشيء، لقد شردت فقط "" صغيري سأخبرك شيء ولكن لا تتذمر حسنا"؟ احس جيسونق بالقلق ف امه دائما ما تصدمه بالاخبار التي تقولها دائما، " سوف اسافر غدا الى ماليزيا ولكن لا استطيع ان آخذك معي ، سأعطيك قدر كافي من المال وسأتصل بك كل يوم حسنا"؟ ، " و-ولكن امي انت تعلمين بأني لا استطيع صرف المال بطريقه صحيحه ، وايضا ا-انا اخاف البقاء لوحدي ، الحي مخيف هنا " اردفت امه بينما تحتضنه في حضنها الدافئ "لابأس عزيزي استطيع ان اخبر ابن خالك ان يأتي ويبيت معم ما رأيك "؟ "نعم امي ارجوكِ" ، " حسنا اذا سأقوم باعطائك المال بعد قليل، سأذهب لارتب حاجاتي " .
———————————————————————-
مياو💓
كيفكم؟ هذي اول مرة اكتب فيك وادري اني بجيب العيد بس يعني بليز ادعموني عشان انزل لكم بارتات بسرعه .
كونوا بخير ☁️.

I loved a criminal ⛓.Where stories live. Discover now