فوت وكومنت بليز ؟🤍
"جيسونق اذا"،" ا-اجل "، "هيه اسمع ، لماذا تخاف مني يافتى ؟ ااقصد جيسونق " ، " و-ولكن انت مختطف " ، "اترك موضوع الخطف ، ما رأيك ان تصادقني ، انا لن اقوم بأكلك تشه" ، "و-ولكنك شخصْ سيء "، " لا تتمادى ، انا لست شخص سيء صدقني وانا لا املك اصدقاء ما رأيك ؟ " ، "ح-حسنا "
————————————————
Jisung pov
بعدما اخبرته بموافقي هو بسعادة امسك يدي وذهب بي بعيدا لمكان لا اعرفه ، ي-ييدو مخيفاً ، "هذا المكان الذي اقوم بالتدرب به ، " تتدرب على ماذا ؟" ، " على التصويب بالمسدس ، الاختطاف ، السرقه ، انت تعلم؟ اعمال المجرمين " ، يخبرني بينما يغمز لي في نهاية كلامه ، ولا انكر لكم ان فكي وصل للارض .
" انت حقاً لست شخصاً سيئاً ، انت مسالم تماماً" ، "لقد اخبرتك " يغمز لي مرة اخرى ، " بالمناسبة لم تخبرني ما اسمك ؟" ، " لا لاداعي لذلك "
، "ماذا هل تمزح ؟ لقد اخبرتك بأسمي هيااا " ، " اولا قبلني " فمي لازال مفتوحاً من الصدمه ، امسك ب ذقني رافعا اياه لتقابل عيناي عيناه.
End pov
—————————————————
3:00 AM
ارتمى جيسونق على سريره غير مصدق ان شفتاه تلامست مع شفاه ذالك المجرم الذي لا يعرف اسمه حتى!!
"ل-لقد قبلني ، ذلك المجرم ، لققدد قببلنننيي " اردف صارخاً
رأيت فيلكس يركض باتجاهي "مابك هل حدث شيء ؟هل مات احدهم؟هل مات تشانقبين ؟مالذي يحصل؟ " اردف فيلكس وهو منفعل ، " ايها الاحمق ، لاداعي للانفعال لم يحصل شيء لا عليك " ، " م-ماذا لم يحصل شيء ولقد سمعت صراخك من المطبخ !! " ، " لقد اكتشفت انك اغبى شخص لما تسأل اذا مات تشاتقبين وهو معك بالاسفل ؟"
"ا-اوه" اردف فيلكس وهو يحك رأسه هاما بالنزول لحبيبه الذي كان ينتظره .
————————————————
"بيني خاصتي اين انت هممم؟ بحث فيلكس في ارجاء المطبخ ليشعر بيدان تمسكان بخصره وتدفعانه على الجدار "بيني خاصتك هنا " بينما ينظر لشفاة عشيقه فيلكس ، اقترب من فيلكس الا ان تلامست انوفهم ، اغلق فيلكس عيناه ، تلامست شفتاهم بينما يقوم تشانقبين بامتصاص شفاه فيلكس السفلى برفق مصدرا صوت القبلة بصوت عالي وذلك كافي ليسمعهم جيسونق الذي كان قادما ل يأخذ الطعام ولكن كل ما رآه هو قبلة تشانغلكس ! ذلك المسكين .
"ماهذا القرف تشانغلكس؟"
"ياللهي جيسونق ماذا تفعل هنا، لقد اخفتني" ، " بحقك! انه منزلي ، رجاءً اذا كنتم تريدون تقبيل بعضكما اذهبا للغرفه وليس المطبخ " ، "بيني خاصتي لنذهب ، جيسونق عنيد جداً " ، "هيا ليكسي~ " ، " مقرفين" .
——————————————————————-
قام جيسونق بفتح مذكراته لانه لم يكتب فيها لمده شهر ، "اود الحصول على حبيب ، امي للان لا تعلم اني مثلي الجنس ، تشانغلكس يظهران لي في كل مكان ، متى سأحصل على حبيب؟؟ " اغلق المذكره " .
———————————-
2:30 PM
استيقظ جيسونق ورأى الساعه ليفزع ويصرخ "ل-لقد تأخرتت!!!" ، هو يحب ان يذهب للحديقه مبكرا ، هذا روتينه اليومي .
فرش اسنانه، لبس ملابسه،اخذ صحناً مليئاً بالفراوله،ارتدى سماعاته ،"فيلكس عندما تخرج اغلق الباب حسنا؟ " ، "حسنا هيا اخرج " ، "اللعنه عليك " قالها صارخا فهو بالفعل خرج من المنزل .
لسببٍ ما هو اراد ان يلتقي بالفتى المخيف ، ي-يريده ان يصبح صديقه .
Jisung pov
بدأت بالمشي ولكن لا اثر له قائلا لنفسي "عندما اريده لا اراه هفف" ، "جيسونق" ، "ا-الفتى الم-مخيف " ، "ياا انا لست مخيفاً " "لنمشي" .
بدأنا بالمشي بينما الصمت هو سيد المكان "اسمي لينو أيها الطفل " ، "ا-اوه" ، " اسمع ، ما رأيك ان نذهب لملهى ليلي الليله؟" ، "ولكنني لا احب الملاهي " ، "هيا فقط اليوم " ، "م-ماذا سنفعل هناك ؟ " ، " سنقوم بالشرب لحد الثمالة ثم نرقص اثناء الموسيقى الصاخبة ، ثم نستمتع "قالها وهو يغمز " ، " بماذا نستمتع" ، " لاعليك لن نستمع فقط سنشرب ونرقص ، هيا " .
End pov
—————————————————————
اخذ لينو جيسونق لمنزله ليعيره بعض الملابس المثيره للملهى ، "يا انت هل تظنني عاهر! ماهذا ؟" ، "انه لباس مثير للملهى هيا لا تثرثر كثيراً ، ارتديها!" .
بدأو بالمشي في انحاء الحي الى ان تأتي الساعه الثانيه عشر ، "هيا لقد وصلنا" بدا جيسونق خائفا ف هو عادةً لا يذهب للملهى هذه الايام وما بالكم اذا ذهب مع الفتى المخيف "لينو" !!
صوت الموسيقى الصاخب ، الاجسام التي تتمايل مع الموسيقى ، رائحه الخمر ، الازدحام ، كل هذه الاشياء لا يحبها جيسونق ، "تريد شراباً ؟ " ، "لا اريد " ، " كأسين من الشراب " ، "حسنا سيدي " ، " قلت لك لا اريد !! "
After 15min
يرقص جيسونق مع لينو في ساحه الرقص والموسيقى الصاخبه كل ما يُسمع ، يتمايل جسده مع جسد القابع خلفه ، مسببا احتكاك في مناطقهم السفليه ، " انت مثير لينو " يقول جيسونق وهو مخدر من لمسات الاكبر له .
"احجز لنا غرفه"
———————————————————————
مياو💓
رأيكم؟
بالنسبه لصوره الفيك ابي احد يعرف يصمم ابيه يصمم لي الصوره وكذا للفيك .
تعالوا تويتر stayminsung111
وحطيت لكم الاغنيه فوق اللي استخرجت منها قصة الفيك.
كونوا بخير☁️.
YOU ARE READING
I loved a criminal ⛓.
Actionيقع جيسونق في حب مجرم يدعى ب لينو ، يواجه مصاعب ومتاعب كثيره ولاكنه يقاوم من اجل من سلب قلبه .. مينسونق💓💓.