البارت السادس عشر

5.4K 225 11
                                    

السسسلااإم علييكمم .. 
كييفكمم .. وحشتووني .. 
مرا يسسللمو ع الردووود اللي تجنن فديييتكممم .. 
آسفه اذا اتأخررت .. بس اييميلي انصصرق وسبب لي اززممه نفسسييه 
حسسسبي الله على اللي اخذه .. 
.... 
ايه وصصح .. يا سوكررات .. احنا بروايه .. مو بحلبة مصارعه .. 
انا يعني قلت ماني منزله بارتاات .. 
صدقووني كللن وظرروفه وانا مالي وقت محدد .. في التنزييل .. 
وصرررراحه .. اللي يبي يجي يسب ويضاارب ترا ما احتااج احد بهالشكل .. 

.............................. 
البارت السادسس عششرر 

دخلت للبيت شافت عمها ينتظرهااا ..: هلاااا يا بنتي .. الف سلاامه علييك 
جمانه ومو قادره تتكللم وصصوتها ممبحووح ..: االلله يسسلمك 
ابو علي ..: تعالي اقعدي جنبي .. 
جماانه بمساندت منيه وصل لعنده وقعدت وهي مو شاايفه قدامهاا 
عمها وده يفاتحها بالموضوع بس يشوفهاا تعبانه ..: اقدر اكلمك ولا تعبانه ؟ 
جمانه :........ 
ابو علي ..: بنتي .. 
جمانه ..: هاا هاا عميي 
ابو علي ..: لا شكلك مررا تعبانه ..روحي ارتااحي فووق شوويه وناامي .. 
جمانه ..: طيبب .. 
ابوعلي ..: وين راحت مننيه .. خلييها تطلعك .. 
جمانه . : لا عممي انا اقدر اطلع عادي 
ابز علي ..: لالا .. منننننننيييييييييه .. منننييييييييييييييييااا .. 
طللع ركاان على زعييق ابوه من المكتب ..: خيير ييبه شفييك تصاارخ 
ابو علي ..: ابي احد يجي مع جمانه يطلعها فوق .. 
ركان حط الاوراق اللي كانت بأيده على الطاوله ..: انا اطلعها يالغالي بس لا تتعب عممرك .. 
ابو علي اخد الاوراق ..: شنو هااذي .. 
ركاان ..: اووه نسسيت اخببرررك .. الف مببررو يبووي المحاصصيل اللي بالمزرعه انبااعت الحمد لله وذي احصائات للفوائد .. 
ابوعلي ..: الله يفرح قلبك .. 
ركاان مد يده لجمانه ..: تعالي ايش عندك .. 
جمانه بعد ما قاامت ومو شايفها عمها لانها اعطته ظهرها كششرت بوجه ركاان وما ردت .. 
ابو علي ..: كانت بالمستشفى شفيك ركان مو انت اللي مودييها ؟ 
ركان ..: هههههه .. لا يبه بس استهببل 
ابو ركان .. اللي لاحظ ان جمانه بدت تمشي ع الدرج متجاهله ركاان .: حرام عليك .. كم مرا اقولك ذي بتكون زوجتك بطل عن التفاهات معاها .. وين ركاان الرزه .. القووي .. اللي ماكل عقول البنات كلهمم .. 
ركان ..: هههههه انا رايح اكممل شغلي .. 
ابو ركان ..: والله انتو ياا جييلكم دا .. اه بسس .. 
.................................................. ........

في ماليزيا .. 


دخلت للمطبخ المفتوح على الصاله وهي تبكي ودموعها تررف على خدهاا مننه .. 
تمنتت ما تلاقي ولا أي شي ينأكل عشان ما تسوي له شي .. بس للاسف لقت فييه ما لز وطااب .. 
دجااج ولحمم وسسمممك وخضروواات وعصيرات ونواششف وكل شيي .. انققهرت مبدأياُ.. 
وبدت تدوور أي شي تسوويه .. 
شافت قداامهاا كتااب للطببخ حممدت رببهاا .. وطالعت فيه شافت اكترره اكلاات ماليزيا .. بس مكتوب بالانجليزي .. 
ويلا بالوصفاات والصور قدرت تسسوي بعد تقريبا ساعتين وهي تحوووسس 
... 
شوربة الدجاج ... الفطر الماليزي .. الساتي لحم .. الناسي كورينك .. 
هالاكلات معروفه بماليزييا .. ودايما تنطبخ كلها مع بعض .. يعني الاكله الشعبيه او الرئيسه عندهمم .. 
زينة الاكل ورتببته على قد ما تقدر .. وهي خاايفه ماا يعجببه .. 
وحطته على الطاوله اللي بالمطببخ .. 
و تسسحبت للغرفه ودقت البااب .. فتح لها البااب بقوه باين عليه العصبييه .. 
صببا دقاات قلبهاا تعاالت ..: خللصصصت 
عبدالله .:.. يطاالعهاا 
صبا نزلت عيونها واستحت ..: ممكن ادخل .. 
عبدالله فااق وتنهد و وخر لها دخلت للغرفه .. وراح هوو ياكل من الاكل اللي سووته ..,’ 
دخلت للحمام وغيرت ملاابسسهاا .. لبست بنطلون اسكيني ابيض و بلوزه كحليه .. كت .. 
وطللعتت بعد ما تكرركت شعرها الاششقرر مسدول على اكتاافهاا .. 
شاافت عبدالله يااكل بشهييه ... ابتسممت يعني تعبها ما راح ع الفاضي . 
وراحت للمطبخ .. تنظف اللي سوته وهي تطبخ ..
عبدالله مراقبها وين ما ترروح .. وبالاخيير قاام اتججه للثلاجه وصبا كانت واقفه جنب الثلاجه تمسسح الصحون ..
ومعطيته ظهرهاإ .. 
جا بسس مد يده بيفتح الثلاجه ياخد منها مووييه .. الاا صببا طييحتت الصصحن وصاار ميية قطعه ع االارض .. 
عبدالله طالعها وهي تتنفس بسسرررعه وخاففت مننه بسس عصبب وعقد حااجبيينه .. وشووي ويضربها ..: يعني جني انا ؟؟ 
صبباا حسست بغغصه في بطنهاا وجاات بتطلع من المطببخ .. بسس عبدالله كاان معصصبب ومسسكهاا من ذرراعهاا بقووه .. : لماا اتكلللم ماا تحقرريييني .. 
صببا كاانت شووي ويغماا علييهاا .. من قبظة يده ولا من قربه ولا من عصبيته ولا صررييخهه ولا شنوو .. نززللت راسسهاا للارضض وطااحت خصصل شعررها على وجههاا .. وحسست بتمررد دمعتها اليتييمه تتسلل على خدهاا النااعمم .. 
عبدالله ولاوول مررره ششدهاا من شعررهاا ورفع وجههاا علييه ..: ررديي .. 
صببا كانت دموعهاا تنززل اربع ارببع بدوون ماا تحسس ونفسسها تبقي شوية كررامه لهاا .. وما تتحسسه بضعفهاا .. 
رفعت يدها المرجفه .. و مدتها على يده اللي شاده شعررهاا ..:: ط،،ييـب .. –وتبكي وتششهق – شعري حرام علييك . . 
عبدالله عجبه شكلهاا برئتهاا طفولتها وصووتهاا .. بس بنفس الوققت وده يققتتللهاا .. 
كانت بعيده عننه بشووييه وششد اككثثر وقربها علييه ليين ايادييها اللي كانت بحضنها صارت تلامسس صدرره وهي تررتجف .. 
عبدالله ..: لا تببكيي 
صبا اللي وجهاا صاير احمممممر نزلت عيونهاا وغمضتهاا رغغم انه رفع وجههاا ويطالع فيهاا بتمععن .. عيوونهاا انفهاا فممهاا وجهها كلله .. صغييير وبرييييء ... 
عدة دقيققه .. اثثننيي ثلاثث .. وهو على ماهو علييه ومستتممته بنغممة بكاها .. 
ورييحة عطرهاا تداعبب انفه .. 
فاق من حللمه وهي تضضررب على صدره بيديينها الصغييرره ..: خلالاص كاافي شد بششعري .. حرام علييك اهئئ اهئئ .. فكنني .. 
عورره قلببه من صووتتها المببحووح من كثر البكاا .. وفكهاا شويي وقبل ما يببعد يده عننهاا الا وهي شاارده على ببررا .. 
قعد على اقررب كررسسي ..: استغفر الله .. اناا ايش سووييت .. دحين تخااف منني زوود .. 
تأفف بقههرر وققاام طلع لببررا وهو معصصبب .. وتاالي أنببه ضميرره يوم شاافهاا تبكي ببحررقه واللمممم ولامه رجللها لصدررهاا ... 
دخل للغررفه واستسسلمم للنووم احسن له ..,,’’ 
.................................................. ........ 

أنا بنت فيني رجولة خلت كل البنات من حولي يستحونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن