الحلقه الثانيه
عندما تدخل لهذه الغابة سترى أشياء وهمية وغير موجودة و ستعتقد بأنها حقيقيو , هكذا نفهك أم ريو قامت بارتكاب غلطة , هذه الغلطة هي ذهابها للغابة وحدها .
قامت ريو بسرد الحكاية لبقية العضوات وأكملت القصة ..
قصة الغابة غامضة جدا , حدثث الكثير من الكوارث في هذه الغابة فمن يدخل إليها سوف يواجه بعض المصاعب والأشياء الغير طبيعة فيها ..
لنكمل مع ريو ..
بدأت ريو بسرد القصة للعضوات على الرغم من أنه لديهم سفر في الغد , إن من يرى الغابة ينخدع بها و بمنظرها و يظن أنها مذهلة وجميلة وهي في الواقع خطيرة ومليئة بالغموض , وقعت ريو في الخيا مما جعلها تتخيل أمور عن هذه الغابة التي لا يجرؤ أحد على التحدث عنها , في كل مرة يتم فيها ذكر اسم الغابة يفروا الناس ويهربوا ويصابون بالذعر . كانت يونا تستمع لريو بتمعن , وبدأت في البحث والتحقيق في قضية هذه الغابة , التي لا تتوقف ريوجين عن التفكير بها
ييجي : ألا تظنون بأن الوقت تأخر على هذه الحكايات
تشايريونق : انتي محقة
ليا : إذا لنذهب
ريو ؛ سأكمل باقي القصة .. لكن فيما بعد
الجميع : حسنا ..
ذهبن الفتيات الى تايلاند بسلام ولم يحدث لهن اي شيء و قبل ان يغادرن ذهبن للبحث عن تلك الغابة التي ادهشتهم , و شعرن بشعور غريب عندما بدأن بالبحث عنها , لم تتوقف يونا عن التحقيق بأمر هذه الغابة المريبة , على الرغم مت أنها لم تسمع عنها من قبل
حتى أنها تولت الأمر بنفسها دون مساعدة أحد و قامت بسؤال الناس عن هذه الغابة , و كلما سألت أحد يقوم بالتظاهر بعدم معرفتها , شعرت يونا بالتعجب من تصرفات الناس , وبدأت تتساءل لماذا تتغير تعابير وجههم كلما تقوم بسؤالهم عن أمر الغابة .
هناك رجل عجوز قام بإخبار يونا عن شيء
العجوز : ايتها الشابة الجميلة اياك والذهاب إلى هناك إذا ذهبتي سترين اوهام مجرد تخيلات فقط .
يونا ؛ أوهام ماذا تقصد بأوهام ? لا افهم هل بإمكانك أن توضح أكثر
العجوز : لا يمكنني اخبارك ربما سوف تصدمين يا ابنتي او يحدث لك شيء قد يجعلك في خطر او ربما تصابين بالفضول فيما بعد عندما اقرر بان أخبرك بهذه القصة او ربما لا أعلم ما قد يحدث .
يونا : لما الجميع يتصرف ! أشعر بالفضول لمعرفة هذه القصة التي لا يريد أحد أن يبوح بها و يخبرني بها .
وبعدها ذهبت يونا لكي ترى الغابة , صدمت يونا لأن الغابة كانت جميلة جدا , فقررت أن تذهب إليها دائما , فأصبحت ذهب إليها مرارا و تكرارا واعجبها الأمر جدا .
وأتى العجوز مرة أخرى و قال لها : ايتها الشابة انك لم تري وهم فقط لا تتقربي من هذا المكان كثيرا سوف تتعرضين للأذى والمشاكل .
يونا : لكنها جميلة ولا يوجد شيء صحيح من الذي تقوله لي
العجوز : يوما ما سوف أسرد لك القصة حتى لا تصابين بمكروه .
وبعد عدة أسابيع بدأت الشكوك تظهر لدى يونا و بدأت تشعر بأن شيئا مريبا يحدث على نحو غير صحيح .
لم تشعر بأي شيء سوى أنها سمعت صوت كالهمس في اذنها , كان الصوت يقول لها " انجي بحياتك واهربي او سنحبسكي للابد " .
وبعد مرور أسبوعين لم يتغير شيء في الغابة , لكن فجأة أحست يونا بأن ورق الشجر يسقط عليها , أمسك يونا بورقة الشجر التي كان لونها أخضرا لكن عندما أمسكتها بدأ لونها فجأة يتحول إلى تعفن , فأمسكت بهاتفها لتصور المكان , و هنا كانت الصدمة الكبيرة , بعد أن قامت يونا بتصوير الغابة , نظرت للصورة و لم تكن بتلك الروعة التي كانت تظنها , بل إنها مسكونة ومرعبة جدا , ارتجفت يد يونا و شعرت بالفزع و الصدمة ففرت هاربة , و قررت إن تذهب لذلك العجوز لأن الفصول أصابها ولم تعد تتحمل , وأرادت أن تعرف السر الذي وراء هذه الغابة المسكونة .
بعد ذلك بدأن الفتيات يشعرن بأن يونا تتصرف بغرابة في الآونة الأخيرة , و لم تقم يونا بإخبار العضوات بما حدث معها .
يتيع ...
YOU ARE READING
هورور ريوجين
Horrorتتحدث عن فتاة كثيرة الثرثرة تدعى ريوجين , ريوجين فتاة تعشق القصص المرعبة التي تتحدث عن الأشباح فهي دائما تقوم بسرد هذه القصص على أخواتها اللواتي يكرهن هذا النوع من القصص , و لكن يا ترى ما الذي يخبئه القدر لها ؟ هل ستوقعها القصص التي تستمر بسردها عل...