الحلقه الثالثه
ذهبت يونا لذلك العجوز , لأنها لم تعد تحتمل و تريد معرفة قصة تلك الغابة , فركضت لذلك الرجل المسن و قالت له
يونا : اجاشي اخبرني عن قصة هذه الغابة , التي أرى أشياء غريبة تحدث فيها
منذ 30 سنة كانت تلك الغابة جميلة ورائعة كما كنتي تشاهدينها ي ابنتي كانت تلك الغابة ملك لي اعتنت جدتي بها كثيرا وكانت تحب الجلوس بها , وكنت أجلس معها بها , كنا اناس بسيطين وعشنا في المنزل لسنوات طويلة جدا ولقد اعطتني جدتي وابي وعدا بأن اعتني بتلك الغابة و قام أبي بتوصيتي و قال لي لو حدث مكروه للمنزل سيبصح الميراث لي وتصبح أموال ابي لي . و في يوما من أحد الأيام قامت مجموعة من الناس الذي من خارج البلاد بالقدم , لقد كان عمري 20 سنة في ذلك.الوقت , وكنت ادرس في الجامعة وسمعت بقصة هؤلاء الناس الغرباء الذين أتوا ليأخذوا منزلنا منا , وسعمت الخبر من امي واتيت مسرعا وهؤلاء الغرباء قد صدمونا جدا عندما قالوا بأن المنزل لهم و قاموا بعقد صفقة كانت مساحة منزلنا كبيرة جدا وكان يشبه القصر هؤلاء الغرباء كانوا جيران لنا لأن ابيهم يملك ديون ولم يستطع الدفع لذى افسلوا واتوا إلينا واستقبلتهم جدتي ولكن لم نكن نتوقع بأنهم يقومون بخداعنا منذ أن جاؤوا لمنزلنا , لم أشعر بالراحة معهم مطلاقا اخبرت جدتي بعد ايام بأن هناك شي غير طبيعي يحدث وكنت ألاحظ ذلك , واخبرت جميع عائلتي لكن لم يصدقني أحد وبعدها. .
بعد أسبوعين بدأت اراقبهم لم أكن اتوقع بانهم احضروا أشياء خطيرة مثل الشعوذة و السحر , مما جعلني أصدم بشدة , كنت اشاهدهم بصمت وفي نفس الوقت كنت مصدوم وكنت لا أعلم ماذا أفعل وما الذي سيفعلونه هؤلاء الناس , و لقد كانمعهم دمى غريبة لنا . و حتى انني لم انم جيدا من كثرة التفكير , وخلال سنوات قاموا هؤلاء الناس بالسيطرة على منزلنا و قام بأخذه عن طريق الطقوس والأعمال الشريرة التي كانوا يقومون بها .
تأثرت يونا بقصة الرجل المسن وقالت له : وماذا فعلت انت وكيف تصرفت ؟
أكمل الرجل :
قاموا هؤلاء الناس بالمغادرة من منزلنا , وقمت بإخباري عائلتي بالقصة وكل ما رأيته بعيني لكن للأسف الشديد لم يصدقني أحد , حتى جدتي التي ظننت أنها ستصدقني لو تصدق أي شيء من الذي قلته , وقالت لي : لماذا تتصرف هكذا ! إنهم أناس مساكين لقد افلسوا و كانوا يحتاجون لمكان يجلسوا فيه مؤقتا إلى أن يجدوا منزلا آخرا . لكنني لم استسلم وبعدها قمت بإخبار اولئك الناس المخادعون بأنني رأيت و شاهدت كل الذي قاموا به , فقاموا بتهديدي وتهديد جدتي , وهددونا بأنه إذا قمت بإخبار جميع عائلتي سيقومون باستخدام الدمية السوداء و سيقومون بقتلها . ظللت في حيرة لبضعة أيام , وكنت متردد ولا أعلم ماذا علي أن أفعل , هل أخبر جميع عائلتي بكل الذي يحث ام لا و كنت متردد و متوتر جدا . وبعدها لم اعد اتحمل فقمت بإخبارهم بالأمر ولم يصدقوني و لم تكن معي أدلة كافية , فالأدلة التي كانت معي لم تكن كافية لم , لم أتوقع أن الأمر كان مخطط له , لقد قاموا اولئك الناس بشراء منزلنا بدون علمنا , وكانوا يدعون و يمثلون أنهم حزينين و لا يوجد لديهم مكان يذهبوا إليه . قاموا بشراء منزلنا بكل سهولة ولم نستطع أن نفعل شيء , و قاموا بإهانتنا و قالوا لنا أننا عائلة غبية جدا , كان منزلنا الضخم أغلى ما نملك , وكانوا أطفالنا و أحفادنا سيرثوه بعد مماتنا , لكن هؤلاء الأشرار قاموا بأخذه منا بكل بساطة , لم تستطع جدتي أن تحتمل الأمر أكثر , فذهبت إليهم و لم تكن في حالة جيدة . و قاموا هؤلاء الناس عن طريق دميتهم بقتل جدتي وابي وامي واخي الاكبر ولم يتبقى من عائلتي سوى انا وأختي الأصغر سنا . لم أعلم ماذا أفعل ولم أجد حلا سوى الهرب , قمت بجمع بعد الملابس و الطعام و الأغراض مع أختي , و قمنا بالهرب من المنزل بسرعة , و ذهبنا للقطار لكي نسافر , و كانوا جيراننا الأشرار يحاولون أن يقوموا بقتلنا , و بعدها سمعوا جيراننا بخبر موتنا لكن هذا الخبر مزيف وغير حقيقي , و قمت بنشره حتى يظنوا أننا فارقنا الحياة ولكي يبتعدوا عنا , و قمت بالاعتناء بشقيقتي الصغيرة و قمت بتعليمها و دفع تكاليف تعليمها , و أنا أيضا كنت أدرس , وهذا كل الذي حدث ..
يونا : لقد رأيت طقوس و أشياء غريبة , هل هناك طريقة تخلصنا من تلك الشعوذة اللعينة
الرجل : أتعلمين ماذا ? أنا لست رجلا عجوزا أنا في الأربعين من عمري , لكنهم يقومون بشتمي وكانوا يلقبوني بالرجل العجوز و المختل عقليا .
يونا ؛ هل يوجد دمى سوادء أو شي من هذا القبيل هنا
الرجل ؛ نعم يوجد , لكنها مخبأة في مكان ما في المنزل لكن لا اعرف أين هو هذا المكان
قابلت يونا الرجل في اليوم الثاني مع الأناس الذي يعرفون القصة التي وراء هذه الغابة
أخبرت يونا عضواتها أيضا بكل ما جرى معها . صدمت ريو و قامت بعض أصابعها من الصدمة , و قامت بإخبار الفتيات بخطة لكن البعض منهن لم يوافقن عليها و جعلتهم يتعرفوا على الرجل المسن
وقرورا وخططوا جميعا لخطة , و بعد اقتناع الجميع بالخطة , دخلوا لمنزل الجيران الذي كان خارج المنزل ولم يأتوا بعد , كانوا الفتيات يحاولن البحث عن الدمى , لكن عملية البحث عنهم لم تكن بالأمر السهل و استغرقت عملية البحث ساعة , وبعدها وجدت تشايريونق الدمى .
وقاموا الفتيات ببعض الطقوس , فماتوا الجيران جميع الجيران والرجل مات و لم يبقى شخص , لقد بقيتواحد الأخت الصغرى البالغة منن العمر 20 سنة و قاموا الفتيات بإنقاذ المنزل .
لم تكن الأخت الصغرى التي تبلغ من العمر 20 عاما غنية جدا , بل كانت حالتها المادية متوسطة , و لم تقبل أن تعيش في المنزل , وشكرت العضوات الخمس على مساعدتهم لها , و قامت ببيع المنزل للمحتاجين ,و قامت بالسكن في منزل جديد يحتوي على حديقة , و هكذا تكون قد نفذن وصية والدتها الراحلة وابيها وجميع عائلتها
أما بالنسبه للفتيات الخمس يونا شعرت بالاسف لريو واعتذرتا من بعضهما وتصالحتا , وقاموا بالعودة من تايلاند إلى بلادهم :
لكن هذه ليست النهاية ... أعتقد أن شيئا ما ييحدث ولكن ما هو ؟
يتبع ..
YOU ARE READING
هورور ريوجين
Horrorتتحدث عن فتاة كثيرة الثرثرة تدعى ريوجين , ريوجين فتاة تعشق القصص المرعبة التي تتحدث عن الأشباح فهي دائما تقوم بسرد هذه القصص على أخواتها اللواتي يكرهن هذا النوع من القصص , و لكن يا ترى ما الذي يخبئه القدر لها ؟ هل ستوقعها القصص التي تستمر بسردها عل...