𝐏𝐀𝐑𝐓 [3]

1.7K 102 27
                                    

سوبين : أنا لست آنسه
" انت لست آنسه انت طفل عملاق " قلتها وضربني بخجل بيديه الكبيرتين على صدري شعرت بالسعاده بأنه قد بدأ بالنسيان شيئاً فـ شيئاً واشعر انه قد استعاد نفسه فقد بعدة دقائق اريده ان يبقى معي للابد ،
وصلنا للمطعم وقمت بطلب جميع انواع الطعام المفضله لديه ،
" سوبين : كيف تذكرت كل هذه الاكلات اللتي احبها .!؟
كاي : يمكنني أن اتذكر ادق التفاصيل عنك .
ابتسم هو بدوره وبدأنا بالأكل واستمتعنا ولكن سوبين لم يشبع بعد وصاحب المطعم يريد ان يقفل ...
اخذنا بعض الطعام الى الخارج وقمنا بدفع النقود بعد ان تم طردنا .
بدأ سوبين يتناول الطعام الخاص بيه ، وانا احدق بيه وافكر كم هو لطيـف ويبدو كالاطفال عندما يأكل خدوده الناعمه عندما يأكل انه حقاً ملاك ، انتهى من الأكل وكان هناك بقايا طعام على ثغره اخبرته ان يزيلها لكن من دون جدوى لم يستطع ازالتها فقربت يدي من فمه لكي ازيل عنه الطعام وقربت وجهي اليه واصبحت انفاسنا متخالطه اصبحت خدوده حمراء كـالطماطم لم ارد ان يزيد الوضع احراجاً ازلتها بسرعه بيدي الذان ترتجفان من الخجل والخوف بنفس الوقت انه شعور غريب وجميل ، انتهينا من الاكل وقررنا الذهاب لقاعات الالعاب الليليه ...
ذهبنا الى هناك واستمتعنا باللعب وتعبنا وقررنا ان نأخذ استراحه ونعود للعب كان هناك القليل من الشبان ولكن الضجيج يعلو المكان ذهبنا الى الحمامات ، سمعنا اصوات ضحكاتٍ عاليه واصوات غريبة في الوقت ذاته ...
سوبين : هذي الأصوات مألوفه وبشده لي ...
فجأةً يظهر شاب وسيم ذو عينان واسعتان وشفاه ممتلأة وشعر بني اللون مبعثر وشفتاه كانا منفوختان ومشققتان على ما يبدو انه كان يقبل احدهم ، ( اعلمك يالخاين )
سوبين وكاي في الوقت ذاته : تااااااااااااايهيوووووون .
تايهيون : او مرحباً يارفاق ( بأرتباك )
سوبين : مابك لما شعرك مبعثر وشفاهك منتفخه هل يعقل انك ...
كاي : تواعد فتاة !!
تايهيون : في الحقيقه .....
بومقيو ( بصوت ثمل وعالٍ ) : تايهيون ااااه مع من تتحدث ؟
خرج بومقيو بشعره الاشقر المثير وشفاهه التي كانت تنزف على الارجح من قوة التقبيل . ( تايهيون العنيف 😂)
كنا انا وسوبين في حالة صدمة لم نكن نتوقع انه هؤلاء الاثنان يقومون بهذه الأشياء كان تايهيون اكثر التلاميذ هدوءً .
كاي : ماذا كنتم تفعلون يارفاق ،؟!
تايهيون : لا شيء فقط ...
بومقيو : لا تكذب ، نحن نحب بعضنا وكنا نمارس الحب هل هناك اعتراض ؟!
سوبين : لا وما دخلنا افعلو ماتريدون نـ ... نحن س سنذهب ( بتلعثم )
كاي : اجل اجل نحن ذاهبان .
تايهيون : اين ذاهبان ؟؟ وما الذي اتى بكما هنا هيا اعترفا انكما تتواعدان !
سوبين : ماااااذا !! لااا مستحيل نحن مجرد اصدقاء.
كاي : لا هذا مستحيل
بومقيو كاذبان ... لقد رأيتهما عندما مررنا من جانب احد المطاعم قبل مجيئنا الى هنا كانو على وشك تقبيل بعضهما .
كاي : مااااذااااا ... انا ... انا كنت ازيل الطعام عن فمه فحسب ...
سوبين : بومقيو كفى هذا محرجٌ للغايه .
تاهيون : انا يجب ان نذهب لان امي ستعاقبني .
بومقيو : انا سأذهب لمنزل اختي ، إن رأتني امي وانا ثمل لن اراكم الى الابد الى اللقاء.
بقينا وحدنا وكان الوضع محرجاً لا اعلم لماذا بقينا في الداخل نحدق في السقف من دون فعل شيء ،
اردف سوبين بارتباك ...
سوبين : هل يجب ان نذهب لمنزلي لانه اقرب بكثير .
كاي : أجل بالطبع .
يتبع ...

Kaibin - Is it just a Friendship ??حيث تعيش القصص. اكتشف الآن