اياد الخولى:اكبر رجل اعمال فى الاسكندرية و الشرق الأوسط يلقب بالكينج قاسى بارد لا يعرف الحب .وسيم حد اللعنة حنون لكن مع عائلتة فقط ويرتدى قناع البرود مع الاخرين قوى البنية ترتمى النساء تحت قدمه ولكنه لا يهتم سوى بحبيبتة الراحلة.
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼شهد الدمنهوري.
هى عنوان البرائة والجمال والانوثة ومزيج من المرح والجنون والذكاء كانت تعيش فى القاهرة ولكن بعد موت والدها اخذها عمها الى الصعيد كى يستولى على ورثها حيث ان والدها كان رجل الاعمال عاصم الدمنهورى ويريد تزويجها لابنة ليضمن الارث ورثة جمالها من والدتها الفرنسية ليزا تخرجت من كلية هندسة ديكور عمرها22سنة
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
زياد الخولي.
٢٥سنة اخ اياد الصغير مرح لابعد حد مستهتر لكن ليس كثيرا فهو كباقي شباب هذه الايام يعشق عائلتة وبالاخص اخاه اياد ويعتبره مثله الاعلى .🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
هنا الوردانى.
22سنة صديقة شهد المقربة توفى اهلها فى حادث منذ ثلاث سنوات تسكن فى القاهرة وتعتبر اهل شهد اهلها ملامحها رقيقة وخجولة ولكن شرسة فى الوقت اللازم.
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
دينا الخولي.
اخت اياد وزياد ودلوعة العائلة جميلة جدا ومشاكسة عمرها 23سنة تخرجت من كلية فنون جميلة بتحب غسان صديق اياد ولكن هو لا يعرف.
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
غسان نجم الدين .
29سنة صديق اياد واكثر من اخوه وسيم لابعد حد شغال معاه فى شركاتة طيب القلب مرح احيانا وهو ايضا يحب دينا وينوى ان يعترف بحبة لها لانة لا يريد ان يكسر ثقة صديقة المقرب .
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐ليزا .
والدة شهد تشبهها الى ابعد حد ولكن على نسخة اكبر من ام فرنسية واب مصري الجنسية تعرفت على عاصم عندما كانت تدرس معه وتزوجو بعد قصة حب طويلة تبلغ فى منتصف العقد الرابع ولكن من يراها يقول اكبر بسبب مرضها الذى اشتد عليها فى الاونة الاخيرة فهى مريضة قلب .
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐فريدة القاضى .
والدة اياد فى بداية العقد الخامس امراة حنونة للغاية تعشق ابنائها ولكن يوجد معزة خاصة لابنها البكرى توفى زوجها منذ ستة سنوات لذلك حمل اياد المسؤلية على عاتقة وهو صغير العمر ومثل اي ام تريد ان ترى سعادة ابنائها فهى تؤمن بمبدا ان الاحفاد تأتى عندما يوجد حب بين الزوجين لذلك تتمنى السعادة لابنائها وتتمنى ان يجدو الحب الحقيقى.
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
ايمن الدمنهوري .
عم شهد رجل فى منتصف العقد الخامس رجل جشع للغاية وسئ جدا يسعى للاستولاء على املاك اخيه المتوفى وتزيج شهد لابنة المستهتر كى يضمن المال.
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐سهر.
ابنة خالة اياد خبيثة وسيئة الطباع تسعى للايقاع بإياد حتى يتزوجها من اجل الشهرة والمال عمرها 25عام.
💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎بقلم 🌼شهد الورداني.H.R🌼
أنت تقرأ
شهد والدموع
Romansaهو::عشقها حد الجنون فكان للقدر رأي آخر حيث تموت او نقول قُتٌلَتٌ ليلة زفافهم فأصبح شخص آخر انسان قاسى وبارد بكل ما للكلمة من معنى لا مكان للحب عنده إلا عندما يلتقيان فتقلب حياتة رأسا على عقب فهل سيدوم الحب بينهم ام سيكون للقدر رأي آخر. هي:: مرحة مج...