تكمله

189 9 6
                                    

انطته الورد وشفت البنيه ابتسمتلي طرت من الفرح حسيت راح يصيرلي جناح واكبر أخذت رقمي وصارت بينه اتصالات وعشت الحب باحلى حالاته بالزعل بالضحك بالدمعه بضوجته بغيرته مر على علاقتنه سنه بدت عذراء تتغير وتختلف عليه هواي حتى منحجي ولا شوفهه بالكليه اخابرهه تكلي محاضرات عندي اتجاهلتني هواي واني من حبي الها ساكت و متحمل لانو احبهه وماريد احجي وياها واجرحه فبيوم من الايام تعاركت وياها وصرت عصبي بسب اهمالهه وتجاهلهه ضجت خابرت زهراء اسئلهم وين كاعدين كالت بالحديقة الخلفيه رحت هيه هاي الحديقه شكو ثنين مكبلين ومرتبطين يكعدون بيهه رحت لكيت زهراء وأركان مرتبطين فرحت لكيتهم كاعدين بس بالصفحه يعني محد يشوفهم رحت كعدت يمهم وشفت الي تمنيت بعمري ماشفته شفت عذراء لازمه ايد ولد وفاتو للحديقه حسيت انهانت روجولتي شنو لازمه ايده ويمشون رحت اركض عليهم كبل بدون تفاهم جريت الولد من ياخته وضربته بوكس فكام واحد يضرب الثاني لحد ماجو امن الجامعه فاككونه رحت عليه كتله هذا منو ليش هيج اني بشنوو قصرت وياج لج اهلج محبوج بكدي كالت اسفه هذا خطيبي كتله شنو خطيبج ومن شوكت احجي جاوبيني كالت صارلنه ٤اشهر مخطوبين شلت ايدي وضربته راجدي اجه خطيبه ضربني لان ضربته والناس تفاكك بينه الحد ما سولي فصل سبوع والولد طلع من غير جامعه موو من كليتنه طلعت من الكليه واحس احساس اتحده بشر حاس مثله انكسار وخيبه رحت صعدت للسيارة وتجيت راسي على الكشن غمضت عيني واتذكرت ايامنه شلون جنت اغار عليه وشلون هيه تغار عليه من اخواتي شلون اكول الامي احبه ياناس احبه اكول من راح ارجع شكل الامي اكلهه عافتني طلعت من الكليه اسوق والدموع بعيني لانو هيه جانت أميرة على عرش قلبي صوتهه يرن رن بأذني من كالت هذا خطيبي ......





بنات هاي بعدنه بدايت البطل البارت الجاي راح يتكلم عن البطله خليكم تفاصيل القصه كلش حلوة واتمنه تنال اعجابكم بس فدوة اريد دعمكم واي شي ميعجبكم كتبولي بالتعليقات .....
احبكم حبايبي ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

**
بخصوص النتزيل راح يكون يوميه وإذا مانشرت راح يكون اليوم الي ورة نشر بارتين بارتين  والروايا بعدهه ماباديه هاي مجرد تعريف عن حياة الابطال قبل لا يلتقون وبشنو مرو من ضروف خلقت هيج شخصيات وشلون راح تكون علاقتهم اعرفكم بماضيهم اول ...... 😊⁦❤️⁩


حياتي ثمن  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن