Sisters ice :شقيقات باردات ومتنمرات مشهورات بفضل جماهلن ومواهبهن الكثيرة وهن وريثات لشركة والدهن
أليس:أصغر الأخوات وأشرسهن..عمرها18 سنة..موهوبة بكل شيء..خاصة الرسم فقد حصلت على عدة جوائز عالمية بفضل رسوماته..متمردة على أخواتها ولطيفة معهن ايضا تحب ازعاجهن كثيرا..كما تحب افتعال المشكال والتنمر كما انها تحاول جاهدة ان تكون مثالية في نظر والدها اللذي لا يطيقها..تقول الفتاتان انها املهن فهي تبقى ايجابية رغم الألم اللذي تمر به..فهي تدعي عدم الاهتمام عكس ماتشعر به..
لينا: فتاة باردة ومشاكسة ولعوبة ايضا عمرها 20 تحب الملاكمة وسباقات الدراجات النارية ..تعرف بكونها متقلبة المزاج.. تحب الحفلات والمشاكل فهي غالبا ما تتورط بمشاكل بسبب تهورها..تهوى قيادة الدراجات النارية وسيارات السباق كما تحب اللون الأسود..تعتبر الشباب مجرد لعبة للتسلية وتعرف بالفتاة اللعوبة والمتمردة فهي لا تطيع الأوامر لأنها تهرب دائما من القصر لحضور الحفلات وسباقات الدراجات وغيرها..
جيهو فتاة عقلانية وحكيمة عمرها 25 تقوم بكل أعمال الشركة بدلا عن شقيقتيها وهي جيدة بذلك..حيث تعتبر من أقوى وأجمل نساء الاعمال ..تعرف بكونها حكيمة فهي غالبا ما تخرج الفتاتين من المتاعب اللتي يقعن بها بل وتحاول جاهدة اعطائهن الحنان الذي حرمن منه..كما انها قليلة الكلام ولا تخالف اي أمر من والدها..
السيد بارك جون:والد الفتيات..رجل قاس وبارد يحب التحكم ببناته ويعاملهن كآلات..يقول ان سبب قسوته هو من اجل مستقبل الشركة وبناته لكن الفتيات يكرهن تصرفاته كثيرا..
Btsمايحتاجو تعريف..
ايضا سيكون هناك شخصيات اخرى مثل
exo k
black pinck
-كيف انتها بنا الامر هنا..
-كان هدفنا غير هذا كيف اقترفنا هذا الخطأ!؟
-هل يعقل..أننا وقعنا بالحب!؟
-لا يجب ان يكون صحيحا..لا يجب ان يحدث هذا..انها مجرد لحظة عابرة..
-علينا تجاوز الامر صحيح!؟
-لا أعلم بشأنك لكني أحب جيهوب ولن أسمح لك بالاقتراب منه
-هل ستعود علاقتنا كما كانت يوما..هل ستنتهي كل هاته الصراعات؟؟
-أخوات من جديد؟؟
الرواية بالتعاون مع
@ ReemasKubaisi
هذا حسابها
https://my.w.tt/Ci9STeGQU3
أنت تقرأ
ice sisters
Romanceعندما يذوب جليد القلب المثلج وتفتح الحياة احضانها الدافئة فان العالم يتغير..لكن هل تلك حقيقة ام مجرد وهم.. sister ice فتيات باردات ومثيرات مشهورات بجمالهن الساحر وذكائهن ومهاراتهن العديدة..باختصار..هن رمز للكمال والتكامل...لكن ما جعل الجميع يخاف منه...