بينما نسير في ممرات القصر، باب أبيض تخللته نقوش ذهبية، لا قفل عليه ولا حراس.
يلي هذا الباب أول ولوجه خزائن عديدة وأبواب لا حصر لها، تصطف على كلا الجانبين، لا يميزها إلا لون العاجي على التي يمينك، والأسود على من هم بيسارك، كل باب أو خزينة حفر عليه رقم معين.سيْلٌ من فراشات كاللهب حضر حاملاً فوقه الملكة الأولى، توقفت بها بين الخزائن، استمرت الفراشات بالدوران لتقف بالتسلسل على الخزائن، وكلما وقفن عليها خرجت مجموعة أوراق من جدار الخزانة دون أن تفتح.
تجمعت الأوراق أمام الملكة الأولى آرڤي اصطفت حولها على ترتيب بينما الفراشات استمرت بالتحليق خلفها، ابتسامة هادئة حلت على وجهها قبل أن تنطق آرڤي قائلة: " أهلا بكم في خزينة المملكة، حيث تجتمع عملة الجويل وخزائن لسجلات وحدتي الذكاء والقوة.
خزينة المملكة لا يحرسها إلا السحر، فكل خزينة منها لا كلمة سر تحيط بها، لكن مياه شلالات أماديوس وسحر جوهرة سيلار يحميانها ويشكلان الباب والمنفذ للخروج.
أما عن باقي الهيكل فالخزائن العاجية إطارها صنع من خليط بين مخلب تنين وتعويذة قرن اليونيكورن.
بينما الخزائن السوداء صنعت من قلب وحوش البحر الأسود.الخزائن العاجية تحفظ داخلها الجويل وهو العملة الفيزبائية للمملكة، وكأي مملكة أو إمبراطورية لها عملة تتعامل بها كالذهب أو عملات أخرى، فهذا هو الجويل بالنسبة لنا.
أما الخزائن السوداء، فهي تماما كالجزء الحي من الدماغ فليس مل الدماغ حي للتفكير، وذلك هو لحفظ سجلات عملة الذكاء حيث نقش على جدار الخزنة بوميض أزرق خافت"الذكي غني والفقير غبي"
والعملة الأخيرة هي القوة تحفظ جنباً إلى جنب مع الذكاء لأنها سجلات تقاس لكل فرد على حده، ويتم العمل مع كل العملات داخل المملكة بشكل متوازن وحذر،
زكل عملة تحصل عليها منفردة ولا يرتبطان إلا بذلك القانون."رفرفت الفراشات من جديد أمام آرڤي لتسحب الأوراق نحو خزائنها ثم عادت مشكلةً علامة استفهام، حملقت بها آرڤي قليلاً قبل أن تردف متبعة: " فحل الألغاز في المهمات يزيد من وحدات الذكاء، وذلك حسب التحليل أو اللغز الذي تحله، بعدها يتم تحديد عدد الوحدات التي ستحصل عليها.
أما بالنسبة للجويل فيتم تحديده منذ البداية حسب صعوبة أو سهولة المهمة.
وأخيراً القوة فهي حسب عدد التعاويذ التي يمكن أن تستخدمها، ومستوى السلاح الذي تحمله أو الحيوان الذي يرافقك."غيرت الفراشات هيأتها من جديد لهيئة رموز الفيالق، صمتت آرڤي حتى ثبتت الفراشات تماماً لتسطرد بعدها: "يمكن كذلك الحصول على عملتي الجويل والذكاء من الفيالق (الرسم/الكتابة/ التصميم/الغناء/العزف....إلخ).
ومن فوائد العملتين داخل المتاجر، ولرفع العملة الثالثة، وسيتم الشرح عن ذلك لاحقاً. "
دوامة أحاطت بأرڤي لتعيد الفراشات حملها نحو الخارج من جديد ويغلق الباب الأبيض بهدوء.
دمتم بحب❤
أنت تقرأ
مملكة ساينو
Phi Hư Cấuمملكة مبنية على الواقع الإفتراضي، هدفها تنمية المواهب والإرتقاء بها بأسلوب مبتكر ومميز ومحدث.