‎‏{part:7}

385 15 1
                                    


‎‏>>Night of Hell<<🔥🔥
تجاهلو الاخطاء الاملائيه 👌🏻😊
{ليلة_الجحيم}
-
انتِ : *خرجة و ذهبت الى المنزل صديقاتي وعندما وصلت فتحت الباب لان لدي مفتاح دخلت واتتني الصدمه لأن المنزل في حالة فوضى ومتسخ وكانو نائمين على الأريكة فبغضب وصرخة*.
ما هذا ؟؟ .
*استيقظوا وهم مفزوعون* قالوا ماذا هناك هل احترق المنزل.
انتِ: لا لم يحترق .
صديقاتك: اذاً لماذا تصرخين .
انتِ: ما هذا هل أنتم تعيشون في مزرعة ليصبح المنزل بهذا الشكل ها ؟.
صديقتك: لا لكن.
انتِ:*قاطعتها : لا لكن الان سوف تقومون بترتيب المنزل الان هيا .
صديقاتك: ماذا؟؟؟ .
انتِ بغضب : هيا.
صديقاتك بخوف: حسنا .
-
{الكاتبة}
كانوا يقومون بترتيب المنزل وكانت تراقبهم وهم ينظفون و تضحك بخفه لانها تعرف انهم مرهقون جدا سوف اقوم بتعريفهم لكم هم خمسة فتيات الفتاة الاولى اسمها كاميلا وهي اكبرهم والفتاة الثانية هي كريستينا وهي اصغر من كاميلا بسنه وجميعهم يصغرون من بعضهم بسنه او سنتين والفتاة الثالثة اون سون فهي الوحيدة الكوريه ام الباقية من مدن مختلفه والفتاة الرابعة جيما والخامسه بيري وطبعاً روزالين تكون الفتاة السادسة وهي اصغرهم سناً لكنها قوية الشخصية ويسمعون كلامها .
-
صديقاتك: *انتهينا من التنظيف وسقطنا مرهقون وسمعنا صوت ضحك بالتأكيد لن تكون غير روز نظرنا بحقد .
انتِ: اسفه لكن تستحقون ذلك لأنكم جعلتوا المنزل متسخ وفي حالة فوضى
بيري : اصمتي من فضلك لسنا في مزاج .جيد .
اون سون بصوت مرهق:صحيح نحن مرهقون ولم نأخذ حصتنا من النوم.
انتِ: حسنا عودوا الى النوم وانا سوف اذهب الى المنزل لاني اتيت القي نظرة ان كنتم بخير ام لا والان الى القاء
كاميلا بغضب :ماذا؟ جعلتينا نقوم بتنظيف والمنزل وانتِ سوف تذهبين
انتِ بضحك : نعم *ركضت هاربتاً منهم* .
كاميلا: * بدأنا نركض وراءها ونقوم بشتمها وهي تضحك ونحن غاضبين ولكن كنا بعيدين عنها ف لم نمسكها ف ذهبت وركبت سيارتها وذهبت وهيا تضحك * سوف تندمين ياروزالين بصراخ
-
انتِ:* ركبت سيارتي وأنطلقت باقصى سرعه وانا اضحك بشده والان سوف ارجع الى المنزل وأنام لانني مرهقه جدا وصلت الى البيت وكانت الساعه ١١ مساءً دخلت وسمعت صوتاً في المطبخ وذهبت وثم فجأة اتاتني ضربه قوية على رأسي ف صرخة بألم *
اه رأسي
سوزي :*ذهبت بسرعة وفتحت الأنوار * اوه روز انا اسفه ظننت انكِ لص.
انتِ: لابأس ولكن ماذا تفعلين هنا ؟ .
سوزي : كنت تشعر بالجوع واتيت لكي اقوم بأعداد طعام .
انتِ: حسناً *شعرت بشيء على رأسي ف امسكت رأسي ووجدته ينزف.
سوزي بصرخة خفيفه: ان رأسك ينزف *صرخة وانا أنادي على امي والعمة ماري وبيكهيون وبعد قليل ك نزلوا جميعهم وهم خائفين ووجدوا روز تمسك رأسها وتنزف .

ماري: :*سمعت صراخ سوزي نزلت الى الاسفل واتتني الصدمة روزالين تمسك راسها وينزف دم كثير ذهبت لها مسرعه وانا ابكي. * روز ما الذي حدث لماذا رأسك ينزف .
سوزي: في الحقيقة .
انتِ: *قاطعت سوزي * لم يحدث شي فقط انزلقت قدمي ووقعت وضرب رأسي الطاولة ورأتني سوزي وصرخت فقط لاتقلقي.
ماري: تعالي *اخذت علبة الاسعافات الاوليه وذهبنا وجلسنا وبدات بتعقيم جرح روز ولففته ب قطعه من قماش* يجب ان تنتبهي لكي لا يتكرر ذلك وثم ابدأ باقلق عليك .
انتِ بابتسامه: حسنا لا تقلقي واسفه اذا اقلقتكم .
ماري؛ لا تعتذي وهيا الى النوم ذهبت انا والسيدة كيم ولكن لاحظنا ان روز وسوزي وبيكهيون لم يأتوا خلفنا *.
السيدة كيم: ما بكم هيا تعالوا .
بيكهيون: سوف ناتي انتم اذهبوا .
عمتك والسيدة كيم: حسنا باستغراب وذهبنا ونمنا.
-
بيكهيون :مالذي حدث .
انتِ: لقد اخبرتكم اني وقعت على راسي .
بيكهيون: انتِ تكذبين .
انتِ: لا لم اكذب لماذا اكذب .
بيكهيون: بلى لقد كذبتي اذا لماذا قاطعتي سوزي عندما كانت سوف تخبر العمة ماري بالذي حدث ها اجيبي .
انتِ: *صمت لانه على حق *.
سوزي: انك على حق هي لم تقع ..
بيكهيون: اذاً انا على حق هيا اخبروني ماذا حدث * اخبرتني سوزي بكل شي وعندما انتهت انفجرت ضحك * اذا بسبب اختي راسك ينزف .
انتِ بغضب بسيط: ما هو المضحك .
بيكهيون: لان اختي هي السبب لقد احسنتي يا سوزي .
انتِ بغضب: اصمت لكي لاتدخل المشفى مرا اخرى .
-
سوزي: *انتهى نقاش بسكوت بيكهيون نظرت الى روز* انا اسفه روز انا حقاً اسفه من فضلك سامحيني.
روز بإتسامه: لاعليك لم يحدث شي.
سوزي: بلى حدث شي انظري ماذا فعلت براسك انه ينزف بسببي.
انتِ: لابأس .
‏{つづく}.
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

١- [رأيكم في البارت]🌊
.
٢-[جزء عجبكم]⛅️
.
٣-[جزء مضحك]⚡️
.
٤[جزء قمتي بقراءته اكثر من مره؟]💌

*أتمنى تجاوبون على الأسئلة*✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 15, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ليلة الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن