الطبيب : انا لا أعلم ... لقد فحصتها المرة السابقة .. وقد كان الجنين. " طفلة "
تايدو يستشيط غضبا : وكيف هذا هل تمزح معي الازلت تسمي نفسك طبيبا .. ولا يمكنك حتى معرفة جنس الجنين .. هذا هراء.. كله هراء ...
جايني ببكاء : .. ت....تا....تايدو
تايدو : نعم عزيزتي... لا تقلقي هناك سوء فهم فقط..
جايني ببكاء : لاا اريد ان يحصل شيء لابني
الطبيب : انتظرو فقط دقيقتين .. أريد التأكد من شيء
ينهض الطبيب من أمام جهاز الفحص .. ويخرج بتوتر وهو يركض تاركا الزوجين في حالة هلع.. توقف أمام غرفة مكتب.. مدير المشفى ..ثم طرق الباب بعنف ..
المدير : أدخل ..
الطبيب بتردد وهلع : أنقذني ايها المدير أنا لا اعرف ما سأفعل ..
المدير بتوتر : ماذا هناك ..إجلس وقل بسرعة ..
لقد جاءني الزوجان لفحص الجنين وقد فحصته المرة السابقة لكنه كان طفلة .. و عندما عادت الزوجة اليوم فحصته وكان ذكرا .. لا أدري كيف ... لكنني متوتر ..
المدير : اللعنة عليك لقد أفزعتني .. قل لهم انه سوء فهم فقط ..هيا أخرج بسرعة ..لقد ازعجتني
الطبيب : ... أتعلم من هما الزوجان ؟؟!!
المدير بدون مبالاة وهو يبحث في الأوراق : من سيكونان اساسا ..؟
الطبيب : ((تايدو كوداشي ))
أفلت المدير الأوراق ورفع رأسه بصدمة .. لينظر للطبيب ثم قال :
.... هل .... ه...ه ..ههل تمزح معي ... السيد تايدو هنا .. هل تمزح معي ..نهض المدير بخوف وتوتر :. أيها الأحمق الغبي .. ألازلت جالسا أمامي وتركته بغرفة الفحص .. اللعنة عليك .. ألا تعلم أن نصف المستشفى من تبرعه .. لقد قام بدفع 400 مليون ين مقابل الاجهزة بهذا المشفى وترميمه .. يا ويلنا إذا غضب انهض بسرعة ..
ينهضان بسرعة ويخرجان من الغرفة متوجهين نحو غرفة الفحص .. دخل الطبيب بسرعة ثم تبعه المدير وبادرا بالاعتذار ثم أعيد الفحص ..لكن المفاجأة ...
انه وبعد الفحص ظهر مرة أخرى جنس الجنين وهو بنت ...
صدم تايدو حينها .. ثم حمل زوجته وخرج وهو يصرخ .. :
مااهااته الأجهزة الرخييصة .. أتسمون هذا فحصا .. حسنا سأريكم الآن ما سيحدث ..
رجع الزوجان للمنزل وقد لازالا منصدمين مما رآوه .. فحاولا نسيان اللأمر و أقنعا نفسيهما بأنه .. عطل في جهاز الفحص ..
مرت أربعة أشهر و قد جاء موعد الولادة .. فقد كان الزوجان يحضران مناسبة بسبب شركة تايدو .. الخ وأثناء المناسبة : ..جايني : اوه تايدو .. هذا جميل
تايدو بلطف .. : ليس كجمالك يا حلوتي .. لقد فتحنا سوق السيارات بفضل مساندتك ..
تضحك جايني بخجل : فيعانقها تايدو .. لكن فجأة : صرخت جايني بصدمة وجميع من في الحفل ينظرون إليها ..
تايدو بصدمة : مهلا ماذا .. مابك .. جايني تمهلي ما بك ..
جايني بصراخ : الطفل ... الطفل .. إنه الوقت ...
رفع تايدو رأسه بصدمة و فرح ، لينصدم كل من في الحفل ..
ثم سعد الجميع وقامو بطلب الاسعاف لنقلها .. بينما كان الكل يهنئ تايدو بمجيء ابنه الجديد ..بادلهم تايدو بالمثل ثم صعد سيارة الاسعاف ذاهبا مع زوجته ..إلى المستشفى...
وبعد ساعة و نصف أي أثناء الولاد .. وقعت الصدمة .. يتبع ..
-----------------------------------------------------------------
اوكي ذا أنا يوكي ..
بعرف انو البارت قصير وبيه شوية ملل بس ذي البداية 😳تابعوني و علقو منشان انشر لانو ذا بيحفزني .. تاني شي .. بحب اقرأ تعليقات المتابعيين .. لا تكونو زي الحجر 🙃🔪
اوكي بحبكم تفاعلو من شان أنزل 😂❤️❤️
انا بستنى هلأ ..
أنت تقرأ
« سأبقى بهذا الجسم »
Short Storyفي هذا العالم العادي .. ولد كايرو .. كحالة نادرة لشخص يحمل جنسين متكاملين في جسده .. وقد سبب هذا له عائقا كبيرا في حياته ... خصوصا في المدرسة .. 🔞🔞 رواية ياوي منحرفة +18 يللي مايحب لا يدخل