HI guys-
-التذكير -
في الصباح -
" اللعنة عليك انت سادي لعين لماذا احببتك ياإلهي "
اردفت ليسا بصراخ وألم في بطنها" يمكنني تخفيف المك انظري فقط قبلة من..."
اردف جونغكوك ليقترب منها لكي ييقبلها ولكنها ابعدته بصراخ" ايها العين ولازلت تريد ان تقبلني فالتحملني الى الحمام اريد ان اغتسل اللعنة عليك "
اردفت ليسا بصراخ ليحملها بخفه ويدخلها الحمام بعد ان قبلها لذا هي ستصرخ عليه بطبع' يبدو ان عزيزتي ليسا لن تمشي لمدة شهر علي ان اخفف من قساوتي في المضاجعة '
اردف جونغكوك بنفسه ليبتسم ويستلقي على السرير.......
" انت هل لديكم اسم جيون جونغكوك في الفندق "
اردف رجل من رجال مانوبان" لا ليس لدينا هذا الاسم "
اردف المضيف" وهل تعتقد اننا سنصدقك احمق ابتعد عن طريقنا "
اردف رجال مانوبان ليدفعه حتى سقط جوتغ سو ليذهب بسرعة ويتصل على جونغكوك" جونغكوك هناك رجال يبحثون عنك حاولت ايقافهم ولكننهم دفعوني وذهبوا
هناك باب خارجي في شقتكم اخرجو منه واذهبوا الى المطار سأكون بسيارة لاخذكم بسرعة فهم الان في اي لحضة سيصلون لك "
اردف جونغ سو لينهي جونغكوك الاتصال ويذهب الى ليسا.....
" عزيزتي هيا بسرعة لنذهب "
اردف جونغكوك بينما يأخذ ملابسها لكي ترتديها لترتديها" لماذا، مالذي حدث "
اردفت ليسا ليحملها" يجب ان نذهب بسرعة والا سيأخذونك مني "
اردف جونغكوك ليأخذ هاتفه وهاتفها ويذهبو من الباب الخارجي
ليذهبو الى تحت بعد ان تعدوا بعض من رجال مانوبان
صعدوا على السيارة لينطلق جونغ سو الى المطار" هل حجزت طائرة "
اردف جونغكوك" اجل ولكن حجزت الى استراليا "
اردف جونغ سو" هذا جيد "
اردف جونغكوك لينظر الى ليسا التي على وشك النوم ليضع رأسها على فخذه
بينما يمسح على رأسها ويقبل جبينها" يبدو انك متعبة "
اردف جونغكوك وهو يلعب بخصلات شعرها" بالطبع ايها المنحرف فأنت لم تدعني بلامس واصلت مضاجعتي بقضيبك هذا "
اردفت ليسا وهمست بأخر كلامها لكمي لايسمعها جونغ سو ولكنه سمعها ليبتسم بخبث عندما نظر اليه جونغكوك
أنت تقرأ
EUPHORIA || L.K مكتملة
Historia Corta- LISA ببرود - ~•~ انا لا اعرفه حتى لكي اتزوجه ~•~ FURTHER to Lisa ~•~ انه ابن اخي وستتزوجينه ~•~ LISA ~•~ لا لن اتزوجه ~•~ " صفعه ذات صوت قوي تلقتها من والدها الذي تكرهه بشدة " JUNGKOOK ~•~ ماذا؟!! ~•~ FURTHER to JK ~•~ كما سمعت وايضا اليوم سو...