Chapter 1

21 4 1
                                    

" اول صباح بلندن" قلت ببهجه عندما استيقظت و أدركت أنني في مدينة الجمال.

انا حقا سعيدة الحظ فتلك الشقه وجدتها سريعاا ، و ايضا انها جداا رائعه.

طرق الباب فنهضت بكسل لافتحه ، وجدت فتاه لطيفه للغايه تبتسم لي بغرابه!

" مرحبا" قالت بمرح.

" اهلا؟!"

" انا كاميلا، جارتكِ انا هنا في الشقه التي امامك ، وعلمت و انك جديده لذا فكرت في انه لربما نصبح اصدقاء" قالت بابتسامه.

" اووه بالطبع انا ساره" قلت و صافتحها.

" تشرفت بكي سارره " قالت محاولةً في نطق اسمي بطريقه صحيحه.

جلسنا نتحدث كثيرا و انا اخبرتها انني انجليزيه من اصول عربيه و جديده هنا فقررت ان تاخذني في جوله بلندن و بالطبع لم اخبرها عن معضلتي مع ابي فانا لا اثق بالناس سريعا.

في جانب اخر.

#هاري
"سيدي...ايها الامير استيقظ ،سمو الملك يريدك"

"حسنا كفيي ، اخرجي"

قلت بنعاس و انزعاج.

" اللعنه " قلت بسبب الم رأسي، الليله الماضيه كانت صعبه حقا.

لقد ثملت بقوه ، انا حقا سأمت من ذلك الروتين و لكن لا اجد ما افعله غيره.

خرجت من الحمام و نزلت لابي لاجده هو و زوجته علي طاولة الطعام ، جلست بهدوء و انا اكل.

" الا يوجد صباح الخير بني؟"

" اااه اسف صباح الخير " قلت بملل.

" اذا هل ستظل هكذا دائما؟ تثمل و تعيش في البارات مع العاهرات ،انت امير هاري" بدا وصلة التوبيخ.

" يالهي ابي ،ارجوك توقف الا تمل؟ ثم انني لا اعيش وسط العاهرات حسنا؟ انا فقط اثمل، لقد توقفت عن عادة العاهرات كل ليله فقد مللت"

" حقا و متي توقفت؟" سخر.

" منذ اسبوعان" قلبت عيناي

" هاري ادوارد ستايلز، انت الامير هنا تعلم تحمل المسئوليه قليلا و الا اقسم انا من سيفعل، فانا لا ارسد دولتي من بعدي تصبح ملك زير نساء" تكلم ابي بحده.

و لم اكترث حقا ، فقد اخذت طبقي بهدوء..وصعدت للغرفه.

وضعت علي المنضده ووجدت تلك الخادمه الجديده تدخل غرفتي لتاخذ الملابس المتسخه.

" هل تريد اي شئ سيدي" قالت بصوت منخفض و هي لا تنظر لي، هي خجوله!

اللعنه لا اعتقد انها ستظل هكذا دوما..

" لا " بمجرد انا استدارت حاصرتها بيني و بين الباب المغلق..

" س-سيدي "

"صهه ، لا اعتقد انه يجب ان تكوني خجوله هنا يا فتاه فانا لا احب الفتيات الخجولات ثم انتي تعملين لدي الامير هنا"

" اسفه سيدي ارجو.." قاطعتها و قبلتها بعنف ، انا حقا اريد ان ازعج احدهم لذا تلك المسكينه من كانت امامي.

"صهه ، لما تبكين يا فتاه انها قبله بحق اللعنه، يجب ان تكونين فخوره ان الامير قبلك" همست.

" ارجوك"

" لا تقلقى لن افعل بكي شئ ، لست في المزاج حقا لفعل شئ " ضحكت.

تركتها لتخرج سريعا وهي تبكي، حسنا انا نادم لقد قلت واللعنه انني ساتوقف عن تلك العاده اللعينه.

رايتها تمر من الغرفه لحقت بها..و مسكتها من معصمها و هي نظرت لي بخوف.

" اسمعي انا اعتذر عما فعلته قبل قليل انا حقا لم اقصد ان افعل ذلك بشخص مثلك" نظرت لي و دمعت..اللعنه.

" يا الهي انا لن اقصد أية اساءه ابدا فقط انتي جيده لذا لم اقصد فعل شئ لكي فهمتي؟"

اومئت و انا اومئت لها بالمقابل..

" حسنا اذهبي هيا" قلت و ابتسمت لها

و كالعاده عندما حل الليل ، خرجت لكي اذهب الي البار.

وها قد بدأنا ، نظرات الفتيات التي تحرقني عاهرات او من العامه. اللعنه
#ساره.

" تعلمين انا حقا استمتعت شكرا لكيي" قلتها لكاميلا و احتضنتها وهي بادلتني.

" انا ايضا"

" انا ساذهب بالصباح لابحث عن عمل، هل تاتي معي؟!" سألتها و اتمنى منها الموافقه حقا ، فانا لا اعلم أية اماكن هنا بعد.

" اه كنت اود ذلك لكن اسفه ساسافر بالصباح لامي " قالت لاتنهد بخيبة أمل و لكني عدت لابتسم لها

"لاباس ، تصبحين علي خير" ابتسمت لها قبل أن تبادلني.

"و انتي ايضا"

دخلت بدلت ملابسي سريعا وذهبت للنوم بعمق.

-------------------------------------
اتمني اول بارت يعجبكم..
و هو يعتبر تعريف لحياة البطلين، بالاخص كان هاري

تفاعلوا بليزز

بايي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Prince حيث تعيش القصص. اكتشف الآن