الفصل الأول: شرارة العبقري
"الناس لا يولدون متساوين" رغم أنهم يجب أن يكونوا كذلك. كلنا كائنات حية متولدة من نفس النوع على نفس الكوكب ، في نفس الكون. إذن ما الذي جعل بعض الناس أفضل من الآخرين؟ الكوريك ، القوى العظمى التي ولدت مع أكثر من ثمانين في المئة من السكان. لقد كان المال أو العرق ، لكن تلك كانت طبيعة إنسانية. سيجد الناس دائمًا طرقًا أفضل من الآخرين فقط حتى يتمكنوا من النظر إلى الآخرين للأسفل. لسوء الحظ بالنسبة لإيزوكو ميدوريا ، كان أحد "الآخرين" في المجتمع.
فتى عديم الكوريك نظر إليه الجميع ، مثلما كان يعاني من نوع من الإعاقة لمجرد أنه إنسان عادي. لكن حتى مع ذلك ، لم يكن يريد شيئًا أكثر من أن يكون بطلاً ، ربما ليس أكبر بطل ، ولكن بطلاً على الأقل. كان كل شيء دائمًا لبطله المفضل ، فابتسامة هذا الرجل وموقفه كان دائمًا نورًا في عالمه القاتم. هذا ما أراد أن يكون ، ذلك النور في عالم شخص آخر ، شعر إزوكو وكأنه مدين لشخص ما ليكون هناك مثل كل مايت كان نوره.
حتى أخبره البطل المذكور بالتخلي عن أحلامه. حتى رأى كل شيء على ما كان عليه حقا. كان هناك شيء واحد يجب على كاتشان أن يخبره كل يوم أنه كان لا أحد عديم كوريك ولا يمكن أن يكون بطلاً. وبقدر ما تخلص ذلك من تقديره لذاته وثقته بنفسه ، لا يزال بإمكانه الاستمرار في ذلك. ولكن لسماع نفس الشيء من البطل رقم واحد. كان ذلك سحقًا لروحه.
"لا أستطيع أن أكون بطلاً هاه؟ حسنًا. انتصرت ايها العالم ، انتصرت، أيزوكو استسلم اخيرًا أخيرا." لم يكلف نفسه عناء التوقف عن تدوين الملاحظات حول أي ضجة تحدث في الشوارع. جميع ملاحظاته والصيغ العلمية والرسوم البيانية والرسومات الخاصة بالأجهزة والأدوات كانت بلا معنى بالنسبة إليه الآن. لم يهتم بعد الآن.
في وقت لاحق هذا اليوم
يحدق إيزوكو في جداره من ملصقات البطل والقواطع من المجلات مع نظرة حزينة على وجهه المُنمش. وصل اليها ببطء وبدأ يخرجهم من الحائط ، وفتح واحدة من أكياس القمامة التي حصل عليها من المطبخ وحشاها بالكامل في الحقيبة.
" يبدو أن ابنك عديم كوريك ، أنا آسف لكنه لن يكون قادرًا على أن يكون بطلاً"
أخذ جميع دفاتره وألقاها في الحقيبة. بعد ذلك كانت كل نظرياته ورسوماته ومخططاته للأجهزة والأدوات التي يمكنها محاكاة الكوريك. حتى أنه طرح كل معادلاته الرياضية لهذه النظريات والمشاريع الافتراضية.
أنت تقرأ
Apotheosis
Fantasyالـ بروميثيوس وهو أعلى نقطة في تطور شيء ما أو إذا كنت تفضل ذلك ، رفع شخص ما إلى وضعه الإلهي. - ابتسم إيزوكو "المرح ليس شيئًا يراعي المرء عند محاولة خلق عالم أفضل" رفع قبضته المغطاة بالقفاز. "ولكن هذا لا يمنع وضع ابتسامة على وجهي". - الشرير إيزو...