الفصل الثاني: الاستراتيجي
"حسنا هل الجميع مستعدون؟" سأل إيزوكو بحماس كبير. نظرت مجموعة المجرمين إليه و كـ أنه مجنون. كانوا على وشك سرقة أحد البنوك و ليس الذهاب إلى متنزه. هذا الطفل لم يكن على الإطلاق ما توقعوه.
كانت الكلمة تنتشر عبر العالم السفلي لفرد لديه مجموعة مهارات معينة. لقد قام الأشرار بتعيينه لتحليل نقاط الضعف لدى بعض الأبطال وتوفير التخطيط الاستراتيجي لمختلف الجرائم التي يرتكبونها. كان على ما يبدو عبقريًا. لم يكن أحد يعرف اسمه الحقيقي ، لكنه مر على اسم مستعار يسمى أبوثيوسيس. صبي ذو عيون خضراء ، ذو شعر أخضر ، يرتدي هوديًا أبيض ، وبنطالًا رمادي داكن ، وأحذية ، وقفازات جلدية سوداء ، و ارتدى وشاحًا أسود حول النصف السفلي من وجهه لإخفاء وجهه الأكثر تميزًا. بدا للطفل دائمًا أن يكون لديه تصرفات مشمسة مع قليل من تلعثم محرج. المجرمون لم يكونوا يشتكون رغم أنه قام بعمل جيد.
"حسنا ... أم ... أنا لا أعرف ماذا أقول" ضحك إيزوكو يفرك رأسه بحرج. "حظ سعيد للجميع".
"أيا كان ايها طفل" واحدة منهم قلّب عينيه. "من الافضل أن تعمل هذه الخطة"
"سوف تنجح" قال ايزوكو بثقة كاملة. لقد ساعد بالفعل ثلاث مجموعات إجرامية على ضرب ستة بنوك مختلفة ، ستكون هذه المجموعة التالية لعبة للأطفال. خرج الرجال من الشاحنة السوداء بينما بقي الصبي ذي الشعر الأخضر وراءهم. جلس على كرسي مكتب صغير وعلى حجره جهاز كمبيوتر محمول ، دفع ثمنه من إحدى العربات السابقة.
من الشاشة حصل على لقطات حية من داخل البنك. قام ايزوكو باختراق أنظمة الأمان وتشغيل فيروس قام بإنشائه باسم Phantom Program. استحوذ على كل اللقطات في جميع الكاميرات ، و وضع أي تسجيل كان يريد و حظر ايًا ما كان يريد. وبعبارة أخرى ، كانت المجموعة اللذين استأجروه غير مرئيين تمامًا حيث اقتحموا البنك المغلق. تم إيقاف التنبيه الصامت أيضًا.
"هذا يسير على ما يرام" تمتم أثناء مشاهدته وهو يكسر القبو. كان لدى أحدهم كوريك مغناطيسي سمحت له بالتلاعب بهلوانين وأقفال الأبواب لفتح أي شيء. مفيد جدا لسرقة بنك. بعد ثلاثين دقيقة ، حصلوا على كل الأموال التي تم تحضيرها واستعدوا لنقلهم إلى الشاحنة. اهذ ايزوكو رشفة من قهوته ، توقيت كل شيء جيد ، وصولا إلى التفاصيل الأخيرة. حتى هذا الجزء التالي.
"توقف هناك!" تجمدت المجموعة عندما سمعوا صوتًا يصرخ من المدخل المفتوح للبنك.
"اللعنة! بطل!" واحد منهم هدر. كان يقف في الظلام بطلًا جديدًا نسبيًا ، على مدار عامين على الأقل ، يدعى فلار. بطل غطى يديه بالنار و يستطيع رمي كرات من اللهب كانت صغيرة ولكن سريعة.
أنت تقرأ
Apotheosis
Fantasíaالـ بروميثيوس وهو أعلى نقطة في تطور شيء ما أو إذا كنت تفضل ذلك ، رفع شخص ما إلى وضعه الإلهي. - ابتسم إيزوكو "المرح ليس شيئًا يراعي المرء عند محاولة خلق عالم أفضل" رفع قبضته المغطاة بالقفاز. "ولكن هذا لا يمنع وضع ابتسامة على وجهي". - الشرير إيزو...