هلاو كيكاتي ♥️اعطوا شوي من حبكم للجزء الخاص من
النهاية لرواية زواجي اللعين ♥️استمتعوا ياحلوين ♥️
••♡♡••
- بعد مرور ثلاثة اشهر -
تقف امام المرآة وهي تتنفس بصعوبة ليدخل عليها جونغكوك ردافاً " نايا
نضرت نايا له لتردف بتوتر " جونغكوك انا خائفة
ابتسم لها جونغكوك رادفا " لاتقلقي ولاتتوتري حسنا .. انتي بالفعل قد وقعتي بالفخ ..
لتردف نايا : ياا جونغكوك هل تحاول جعلي اموت توتراً ام ماذا ...
قهقهة جونغكوك رادفاً " حسنا اعتذر ... ولكن حقا لاتقلق لاداعي للتوتر ..
تنهدت نايا محاولة ضبط انفاسها لتردف " حسنا .. ولكن كيف ابدو ؟؟..جونغكوك " فائقة الجمال اقسم لكي والان هيا بنا ..
اومئت نايا ليمد جونغكوك يده ليمسك يدها ليتجهوا بعدها للاسفل نزلوا بخطوات ثابته ليردف بعد ان وصل الى باب القاعة " سأدخل انا الان ودقائق ستدخلي بعدي حسنا لاتقلقي .. " اومئت نايا ليتجه جونغكوك للباب الاخر ليدخل منه ..
تقدم للامام وهو ينضر لتايهيونغ اللذي كان ينضر له بهيام ليغمز له ليبتسم الاخر بخجل ... لحضات ووقف على الجانب الايمن على المنصة ..
ثواني واتجهت الاضواء على الباب الاساسي لينفتح وتدخل نايا بخطوات بطيئة ثابتة للغاية بينما ينتضرها من خطف قلبها بنهاية الممر ... وصلت عنده ليمد يده ليساعدها قليلا .. وقفوا امام بعضهم ليتبادلوا الابتسامات لبعضهم لتبدأ بعدها مراسم الزواج ..
كان الجميع يحتفل بهذا الزواج ... كان كلا من تايهيونغ وجونغكوك يجلسان بجانب العروسان ليتقدم تايهيونغ برأسه منه قليلا ويردف " مبارك ايها العريس " ابتسم جيمين رادفا " شكرا أخي "" هل تعلم مايجب عليك فعله " اردف تايهيونغ بابتسامه
ايردف الاخر بانفعال " يااا توقف عن هذاا "
ليردف الاخر " جيمين كن رحيم "
نضر له جيمين بسخط ليردف " اعتقد انك اخر شخص يتكلم عن الرحمة "
أنت تقرأ
زواجي اللعين = vk (مكتملة )
RomanceKIM TAEHUNG :: TOP JEON JUNGKOOK :: BOTOM B×B @SAFA AL-JANABY