إعتـذار 🙏

105 6 5
                                    

أعتـذر حقـاً علـى غيابـي المفاجـئ و تأخـري بالتنـزيل ...

عندمـا قررت أن أعتزل الكتابـة ، كان قرار صعب و كثيراً ...

لقد كنت كـ الطير الذي لا يملك جناحان لكيّ يطير ...

و عندمـا عدت للكتابة شعرت بأن الحياة عادت من جديد لروحي ...

فـ أكتشفـت أن موهبـة الطفولـه شغـف و روح بالنسبة لي و هنا أنا قررت أن لا أتخلى عن موهبتي تلك مهما كلّفني الأمر ...

و إني أنصح كل شخص موهوب و مثابر أن لا يترك ما يحـب في النهاية سيعود لها فهي جزء منك و من شخصيتك الفريدة ...

لقد تركتها ليأسـي و حـزني فـ أحياناً من جفاء الواقـع يصبح الخيال قاسي و جارح ...

كان صراع نفسي صعب بين ذاتي المرتبطة بالواقع و بين ذاتي التي ترى في الخيال حياة ...

و إن أصعب الحروب هي حرب الذات لأجـل ذلك قررت أن أعود للوراء و أن أحارب لإعادة التوازن بداخلي ...

لأكتشـف أن حل جميـع الصعاب يكمـن في الهـدوء الصبـر الحكـمة و أهـم شيئان # الإيمان القوي و الرضا بما كتب عليك من نصيب # "

لقد أدركت أن الرضا يجعـل من ذاتك ترتاح و تستقـر ، أن ترى الأمور المريرة شيء تافه و سترحل مع هبوب نسمة من الهواء ... 

و بالنسبة للـ الرواية ...

أنـا سأستمـر بالكتابة لكن لن أنشـر إلاّ عندمـا أصـل لعـدد لا بأس به من الفصـول ، فـ الأبطال كثيـرون و الأحـداث كثيـرة ...

و عنـدما أصـل للعدد المناسب سأنشـر لكم باليوم فصليـن علـى الأقل أو ثلاث و سيكون لكل فصـل عدد الكلمات 2000 و ما فوق ...

فـ إنتظرونـي ❤💓💗💖

Lara-eyad ❣


 # سِلْسِلَةْ أُسُودْ الْعِشْقْ # حيث تعيش القصص. اكتشف الآن