Part 2
ڤـوت + كومنـت = Part 3
انـجـوي 🌸🖤
____________
توقف عند رؤيته فتاة تقوم بتقبيل هان ظن سريعاً ان جيسونغ هو من فعل، صرخ لتجفل الفتاة وتعود لمكانها ببتسامه ساخره بخبث بينما هان بقي متصنم في مكانه بخوف ليردف مينهو بصراخ يملأ المكان "ما هذه كل الوقاحه؟؟" اردف هان بصوت مهتز "اوه ا-انا..ا-" قاطعه مينهو ليصفعه بقوة نتيجة سقوطه على الأرض، استقام هان بسرعه لينحني مانعاً دموعه من النزول لكن ليس باليد حيله، دمع هان ليتجه للداخل بخوف وشهقاته متتاليه.
____
ذلك المكان الذي يملأه بعض الاثقال بالإضافة إلى السير للجري و بعض الأشياء التي تخص النادي الرياضي، اردف تشان لنفسه "اسف هاني سآتي بسرعه" خرج من النادي مهرولاً للمنزل، عندما وصل اقتحم المنزل سريعاً واصبح يجري بحثاً عن ملابس له ومنشفته، اخرج من خزانته الملابس التي هي عبارة عن قميص قطني اسود و شورت اسود، اتجه واستحم سريعاً ليخرج بعد دقائق، ارتدى ملابسه ورش من عطره، اخذ المفاتيح ليهم بالخروج.
صعد الاكبر السياره متجهاً لمدرسة شقيقه الاصغر.
____
تنهد ذلك الصغير قلقاً بشأن اخيه المتأخر حقاً لكن سرعان ما اطمئن عندما علم ان اخاه بالخارج، ركض جهة اخاه وحضنه ليدفن رأسه بعنق الاكبر ويبكي بحرقه، اردف تشان "اسف صغيري لقد تأخرت بسبب ذلك النادي اللعين" سحبه معه للسياره بعد أن ازال اثر دموعه بأطراف قميصه وتحرك بهدوء للمنزل.
قرر تشان ان يشتري لهان شيئاً بسيطاً ليشعره انه بخير مع اخاه، اوقف الاكبر السياره ونزل ليردف "انتظر لطيفي سأعود" أغلق الباب وخطى بقدميه لمتجر حلوى صغير، دخل ليبتسم عندما وجد كل ما يحتاجه، أسرع بإختيار انواع الحلوى التي يفضلها الاصغر، دفع الحساب وخرج ليخبئ الاكياس خلفه.
____
"ما الذي تقوله؟..هذا غير صحيح لقد رأيت بنفسي" اردف المدرب مينهو لأحد المراقبين "كلا مينهو، أنت تظلمه..هي من فعلت واثبت لك ذلك انها اكبر سناً منه هو لم يتجرأ وصُدم من فعلتها صدقني!" اصرّ نهاية كلامه مبرراً له. "حسنا..حسنا صدقتك لكن ماذا يجب أن افعل؟" اردف بذنب كونه صفع من هو اصغر واضعف بنية منه، رد المراقب جونغ "اعتذر له هذا واجبك" اومئ مينهو بتفهم ليستقيم ويخرج من غرفة التدريب، اتجه لشعبة هان ليتأكد قبل الدخول بأن لا أحد منهم هناك، اخرج ورقة صغيرة لاصقة، كتب فيها بعض الحوار والصقها على الطاولة بشكل واضح.
____
وصلا للمنزل بعد زمن قصير، فتح الاكبر الباب للاصغر ليدخل وهو بعده مع ذلك الكيس المليء بالحلوى التي يحبها هان، أستمر تشان بإخفاء ذلك حتى استحم جيسونغ وخرج مرتدي بجامه واسعه وناعمه لونها أزرق داكن، ابتسم تشان بعد أن ارتدى بجامته الخاصه بالنوم، حدق تشان بذلك السنجاب حتى قرر أن ينام ولكن اوقفه من كان مستلقياً جانبه، اردف "هاني .. انظر هنا" كان يشير له بالكيس ليقفز بلطف ويقبض بها، فتحها سريعاً ونظر للاكبر نظرات شاكره ثم اردف ليقول "تشاني هيونغ حقا شكرا لك أنت افضل هيونغ بالعالم..احبك" ، "ليس بيننا صغيري هذا واجبي حين اخطأت..على اية حال أنا احبك أيضاً سونغي والان"، سحب منه الكيس ووضعها جانبه "لتنم سنجوبي" انهى كلامه بقُبلة لطيفه على وجنتي الأصغر وبعد ذلك احتضنه ثم نام.
____
في الصباح ...
"تشان هيونغ .. تشان هيونغ" همس بهدوء بالقرب من شقيقه، فتح الاكبر عينيه واسرع ليستحم ويخرج ليرتدي زي النادي خاصته، حمل معطف الأصغر وحقيبته ليخرج والآخر خلفه يصنع ابتسامه مشرقة هذا الصباح، نزل الأصغر وودع اخاه ليرتدي معطفه وانفه كالطماطم من شدة البرد، دخل المدرسة وجميع من بالممرات ينظروا له، لتكسو وجهه مشاعر القلق والخوف بدا عليه، دخل شعبته وخطى بقدميه لمكانه، وضع حقيبته وجلس دون ان يرى شيء امامه، لذا اكتفى بتأمل السماء من تلك النافذه التي بجانبه، لكن جفل عندما ...*ستوب كيكاتي*
____
البارتات بتطول وتكون كثيره حسب التفاعل .. شدوا اكثر بالدعم 😭💓