Bitch Girl

3.4K 173 120
                                    

Part 3

ڤـوت + كـومـنـت = Part 4

انـجـوي 🌸🖤
____________

جفل عندما سمع صوت السافله التي تقبع امامه
لتردف"هل أنت سعيد الآن!" وتكمل

"أنت حقا عاهر انت لا تعلم من أنا حتى كي تتصرف بتلك اللعنه وتظهر انك بريء امام الجميع"

التفت لهم كل من بالصف، اردف هان بصوت جاد
"أنا لم افعل .. انتي السافله هنا تسببتِ لي بكل هذه المشكله .. كيف سأعتذر الآن؟"

اوقف جِدالهم صوت معلم الانجليزية "الا يكفي ما حدث صباح الأمس!" عاود الجميع نظرهم لأماكنهم واعتدلوا بجلوسهم، وذلك الاثنان أيضاً.

__________________

"اكثر ايها الاشقر .. هيا مره اخرى" يدرب ذلك المدعو بـ 'كانغ' الاشقر كما يقول

[Chan Pov]

أنا متعب الآن ماذا يجب أن أفعل! اللعنه عليك مينهو وانت أيضاً كانغ، ماذا فعلنا لكم لتعاملونا بتلك القسوة .. صحيح أيضاً تلك العاهره ييجي ابنة أخ الاحمق مينهو، تباً لكم جميعاً.

[End Chan Pov]

"أنتهت تمارين اليوم اتمنى ان اراكم بالغد اقوى" اردف كانغ وانحنى كل منهم.

اتجه تشان للاستحمام، استحم وخرج ليجفف شعره جيداً نتيجة البرد والهواء بالخارج، اخذ حقيبته بعد أن رتب نفسه بشكل جذاب، صعد السياره واتجه لمدرسة الأصغر.

__________________

خرج جيسونغ من آخر حصه بعقل مشوش تماماً فهو بالتأكيد ذاهب للأعتذار عن ما حدث صباح الأمس مع انه لم يكن هو المخطئ.

طرق باب غرفة المدرب مينهو مرتين بقلب يرتعش، لكنه لم يتلقى اجابه، بعد ذلك تراجع بخوف للخلف نتيجة القابع امامه  متكئ على الباب.

تبعثرت كلمات هان ليردف" صـ-صباح النور .. سيـ-د مينـ-هو" رد الاكبر سريعاً ببتسامه خبيثه" اوه .. هان جيسونغ هنا الآن"  اشار له بالدخول، خطى للامام ولكن اوقفته يد امسكت بخاصته وسحبته للخلف.

التفت الأصغر لينصدم برؤية اخاه الاكبر تشان ينظر لمينهو بعينين تشتعل غضب، رمقه بقلق ثم اردف" هيونغ .. لما أنت هنا؟" افلته تشان ودخل لمكتب المدرب مينهو، اثر تراجعه للوراء، استرخى مينهو ببرود يزيد من اشتعال تشان.

صفع الاكبر مكتب الاحمق مينهو كما يدعوه وصرخ ليجفل شبيه السناجب" ماذا تريد منه الآن؟ .. هل قتل احد والديك! .. ام اعتدى عليك بالضرب!!" حدق به بغضب شديد، اردف الأصغر" هيونغ هو لم يفعل ارجوك لنذهب الآن".

"اقسم لك ايها الاخرق ان علِمت يوماً ما انه يتأذى بسببك سوف ابرِحك ضرباً حتى تتساوى مع الأرض" سحب الأصغر من رسغه بعد ان صفع الباب بقوه خلفه، اوقفه صوت انين خلفه ليعلم انه صغيرِه كما يدعوه، افلت يده وسار للخارج بينما هان يتحسس رسغه بلطف ويتبع الاكبر.

__________________

" نعم أنا اطالب بفصل ذلك السافل هان جيسونغ من المدرسة" اردف مينهو للمدير تشوي،" ولمَ تطالب بفصله؟ ماذا ارتكب؟" رد المدير لِمينهو بعد أن رمقه بنظرات مستغربه فهو لم يطالب بفصل احد من قبل.

" صباح الأمس قبّل ابنة اخي هوانغ ييجي .. بالاضافه الى انه يتظاهر بكونه بريء امام الجميع واخاه الاكبر العاهر تشان كذلك"،" الا تعلم من يكونوا بالنسبة لي! .. انهم بمثابة ابنائي هم بالحقيقة أبناء صديقي المفضل بانغ كما انه يملك تشان ابناً له ولكن هان جيسونغ توفيا والديه بحادث سيارة بعد ذلك اصبح يتيم و تبناه صديقي كإبن له و أخ اصغر لتشان".

صُدم مينهو مما سمع ليردف السيد تشوي" والآن اذهب قبل ان افصلك أنت مينهو" اشار له بالخروج عن غرفته، فعل مينهو بعد أن قدّم استقالته دون أي كلمه حتى.

__________________

قطع الهدوء صوت شبيه السناجب ليردف قائلاً " هيونغ .. أنا آسف" قبل ان يردف الاكبر، حصل على دفئ قوي يشع من جسده بسبب حضن الأصغر له ثم نطق أخيراً " أنت لم تخطئ هاني كي تعتذر".

ابتسم جيسونغ بلطافه ثم قال" تشاني هيونغ كيف علِمت بما حدث!"،" ممم .. المدير تشوي صديق أبي الودود كانوا اصدقاء منذ الصِغر وللآن هم اصدقاء" رد الأصغر بهدوء" بالمناسبة اين أبا ؟" ابتسم تشان براحه ليردف" هو بالعمل سونغي سيأتي الآن".

اومئ هان بتفهم ثم استقام من اذرع الاكبر واتجه للمطبخ واخرج من تلك الثلاجة قطعتين مثلجات ثم عاد للجلوس بحضن الاكبر واعطاه واحده، بقي الاثنان امام حاسوب تشان الشخصي يشاهدوا فيلم مخيف.

__________________

[Minho Pov]
ذلك الصغير حقاً شيء، لن انكر وسامته من خصلات شعره حتى قدميه، لكنه أحمق بالكامل لذلك كرهت وجوده معي او بالاصح امام وجهي، هو جعلني استقيل عن عملي من أجل تلك المشكله الصغيره، لا لا ليس هو المخطئ ربما تفكيري عندها كان مخطئ والآن سأعود لصوابي يجب أن اعتذر بنفسي لذلك الاخرق.

[End Minho Pov]
__________________







بارت زفت I know سو اسفه برجع لكم ببارت حلو المره الجايه
... 💞!

Mine - Minsung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن