/11/

1.2K 91 6
                                    

وجدتي هيونجين و أيان معلقين في الجدار انت أنفاسك تتسارع لم تعرفي ، رأيتي هيونجين و الدماء تسيل مت صدره و أيان فاقد للوعي ، لم تعرفي ما ذا تفعلي و أين الكتاب إستدرتي ووجدتي عجوزه تبدوا كبيره في السن ترتدي لباسا ممزقا و تملك كتابا بيدها و قلاده زمرديه  لم تعرفي ما ذا تفعلي فكانت تبدأ في قرأه تعويذتها فلم تعرفي إذا عليك الهروب ، بقيت تحركين يديك و كان الحجر بيدك ففُتِحَ دَربٌ و قَفَزتي إلى هناك سقطتي في وسط حديقه عاديه جميله و بسيطه .... و كان كوخا في الجهة المقابلة ففُضولِك أَدّى بك لدخول المنزل .... قمتي بالطرق على الباب ففتحت لك عجوزه وكانت تبدوا كبيره في السن و شحوب وجهها كثير يبدوا أن صعوبة الدنيا اعيتها ناظرتك بعينان مهلكتان و قالت "مرحبًا!عزيزتي "
𝚈𝚘𝚞𝚛 𝚗𝚊𝚖𝚎 𝚙𝚘𝚟
رديت السلام و حكيت لها قِصّتك ، فأدخلتني العجوز إلى منزلها و جلست على تلك الأريكه القديمه منتظرتًا أن تأتي .....
دخلت العجوز وجلست على الأريكه و قالت " يا إبنتي أنا أُسمى مِسكه " بدى الإسم غريبًا ولكن لم أهتم لهذا بعدما حكيت لها قصتي أجابتني " يا إبنتي قبل عامين ، كانت هناك مملكه تدعى مملكه الجن و كانت مملكه جميله يسكنها الجن و بعض الإنس كانت الحياه جميله والكُلّ مستمتع بحياته و كانت الصقور تتحدث و حتى الأحصنة كانت كجنه فوق الأرض ،  إلى أن دخلت المملكه هذه ثلاث ساحِرات تدعَى ساحِرات زمرد ، تلك الساحرات دخلن المملكه و أحرقن كل شيء و قتلو بعضًا من الإنس و منهم من هرب و و أنا كنت واحده من أولائك السكان ولكن هربت و إستقرت بعيدًا" قاطعتها قائلة "و أين هذه المملكه الآن؟!" قالت العجوز "ذهبت لم تبقى أيّ مملكه فهناك من الإنس الذي ذهب إلى عالمه ، و أغلب الجن الذي كانو في المملكه قتلو أو صاروا خدًمًا " فأجبتها "أهُناك طريقه إعاده المملكه و أنقاض هيونجين و أيان " أجابت العجوز  نعم !!في الحقيقه يوجد إثنان هناك حجرا يُدعى حجر أوبال هذا سيساعد على إرجاع المملكه أما الكتاب الذي تحدثت عنه قادر على كل شيء فقط ألقي التعويذه " أجبتها بكل ثقه "إني اعلم مكان الكتاب و لكن طريقه الوصول إليه صعبه " قالت العجوز بإبتسامه " الحجر حجر أوبال سيفتح دروب إلى اي مكان تريدين فقط حركيه كما فعلت للوصول إلى هنا " ، بعدها توقفتم عن الحديث و طلبت منك العحوز المبيت عندها و الذهاب غدا ! فنمت تلك الليله ......
طالعه الشمس وكان وقت الذهاب ، خرجت من المنزل اخذتي الحجر و حركتيه وفتح درب و ودعتي العجوز مسكه و شكرتيها على حسن ضيافتها ، قفزت إلى الدرب و سقطت في غرفة ضيقه جدًا بالكاد أستطيع الإستلقاء،  ولكن أم شيء هو أني وجدت الكتاب فأخذته و اخفيته في حقيبتي القديمه ، و ففتحت دربًا آخر و قفزت و هناك سقطت بالقرب من هيونجين كان منظره مثير للشفقه فبالكاد قادر على التنفس و أيان لازال فاقِدًا لوعيه ، قمت و ألقيت التعويذه بصوت منخفض و إذا بنهوض هيونجين و إختفاء جميع الجروح أما أيان فقد إستيقظ من غيبوبته قام هيونجين و حضنني و قبلني على خدي ، فدخلت الساحره و هي تضحك بسخريه، ناظرها هيونجين بنظرت كره و قام يلقي بالتعاويذ إلى أن سقطت الساحره و في وهله دخلت داخل قلادتها حمله هيونجين و أخفاها في جيبه ليتخلص منها خرجتم أنتم الثلاثه سعداء بما حدث ، بعد عناء طويل، فتحت دربا آخر لأجد نفسي عند العجوز مره أخرى دخلت عندها ،و لكن كانت قد فارقت حياتها ، سقطت على الأرض و دموعي لا تريد التوقف فالحقيقه عرفتها ليومين فقط و لكن ساعدتني كثيرًا ولكن وأنا أبكي وجدت ورقه مكتوب عليها عزيزتي إسمك إني أعلم أنك ستعودين برفقه إحباءك بعد تخلصك من تلك الساحره و أتمنى أن تقرئي هذه الرساله ، و ادعوك أن ترجعي مملكه الجن على ما كانت و إلى للقاء ." تلك الكلمات أثرت فيك كثير وقررت إعاده مملكه الجن....

شَيطان اللّيل || 𝐃𝐞𝐯𝐢𝐥 𝐎𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن