New Year party Chapter II

12 0 1
                                    


*هناك خط رفيع بين سعاده والالم وانت تقف بينهما فأيهما ستختار*

(معا العلم ان سعاده نهايتها ستكون حزينه، اما الالم سيكون كالجحيم).

في ليلة شديده سواد تزينها تلك الانوار لتعطي امل ان الظلام سيزال قريباً لًيتلاشى الحزن وستظهر شمس لتنير محياك ويشرق نهار جديد.

وقف ذلك الرجل ذو مهيبه، يتأمل في مملكته و شعبها وقد جعلت الاسأله في قلبه فوضى عارمة

"هل يوماً ستبان لكم تضحيتي!؟"

"هل انتم سعداء في مراقدكم!؟"

"هل حان الوقت لأريها لكم!؟"

"هل تشعرون بأمان بينما هناك شخص ينشطر لتضحيته بأغلى ما لديه لأجلكم!؟"

"اتمنى ذالك!"

(وفي الجهه الاخرى )

وقفت الفتاتان فوق سرير بينما ذالك الفتى يمثل دور الشرير "ابتعد يا روبن سنقتلك" وقف روبن (نواه) فوق طاوله وهو ممسك بعصى يكسوها بمخيلته بانها سيف" اذاً اقتربا مني" طاردتا الفتاة روبن (نواه) وسقطت اوديل، ورأها روبن انها فرصه للقضاء عليها.

فذهب مسرعاً اليها و ممسكاً بعصاه مستعداً لضربته ولكنه صدم بتلك التي تصدت لضربته لحماية اختها ليصدر صوت عالي بتحطيم العصاتان معاً

تعال صوت اوديل بالبكاء الذي هز القصر بأكمله ذهبت المربيه للغرفه "حسناً .. حسناً .. انه وقت نوم انتهت اللعبه" بينما جانيت تهدئ من روع اختها بسبب اخاهما

اخذت جانيت بيد أوديل الى غرفتها لكي تنام فهي تعرف اوديل عندما ترتعب لا تستطيع النوم فناما الاختان معاً بنفس السرير بينما تحتضن جانيت اختها وتقول

" اعدك يا اختي سأكسر عظام كل من يقترب منكي او يؤذيك حتى لو كان انا "

" يوم احتفال رأس السنه "

"توقفي عن شده ستنشطر اعضائي" قالت جانيت وهيا مستسلمه "توقفي عن كونك عنيده تعرفين انه سيقام حفل اليوم ويجب ان تظهري بأجمل حليه"
"ما هذا !؟ أبي يمنعني بأن التقي بالناس، لما فجأه قرر ان يخرجني، انا حتى لا اعرف كيف اتحدث معا العامه" ردت عليها المربيه "ماذاا!؟، وماذا عن دروس التي تأخذيها!؟" جانيت وهيا تنظر اليها باستحقار "اخرجها من اذني الاخرى" سحبت الخادمه خيط الفستان بقوى حتى صرخت جانيت باعلى ما عندها "انها تحاول قتلي"

بعد انتهاء جانيت من ارتداء فستانها ذهبت غاضبه الى والدها " ابي انا لا اقبل بذالك" سكت والدها يتمعن بجمال جانيت التي كانت كالنسخه المصغره من والدتها ويتذكر كيف كانت عندما تغضب بالطافه لم يتمالك نفسه حتى وجد نفسه يضحك عليها وهي عابسه " أبيييييي، اعلم اني ابدوا مضحكه كله بسببك"

تمثال الحسناء ✖️ Belle Statueحيث تعيش القصص. اكتشف الآن