+مُذنب +2

184 19 7
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية
قـراءه ممـتعـه 🤗..
فوت +كومنت 🥀.

~~~~~~~~~~~~~~

استيقظت المحققه بالصباح الباكر كي تعمل بعملها التي تحبه كعادتها..

ذهبت ل إحضار الفطور لنفسها بما انها تعيش لوحدها.. بعدما تخلت عن منزل عائلتها من أجل تحقيق حلمها ب ان تصبح محققه هي الآن تعيش في بوسان بينما في الماضي كانت تعيش برفقه عائلتها في سيؤل . . .

..

"واللعنه من يأتي في الصباح الباكر الي انا لم انتظر أحدا؟"
تمتمت ليسا بعدنا سمعت جرس الباب يدق ل تذهب ل فتح الباب

كان سونقمين يريد اخبار ليسا ب شيئ جديد حول القضيه..

"اوه سونقمين اهلا تفضل هيا"
اردفت ب ابتسامه واسعه..

"ليسا هناك اخبار كثيره سوف أخبرك هيا حول القضيه الخاصه ب بارك جيمين! "
كان يتوجه للجلوس بالداخل بينما هو يحادث ليسا وهي كانت تنصت اليه بما انه شيء يخص العمل..

"حسنا بالبدايه هنالك شك أن المحكمه العليه علمت اننا فتحنا قضيه بارك جيمين التي فتحاناها بالسر لان أتى للتو محامي من المحكمه العليه ل يتحقق من المركز الخاص بنا لوجود الشكوك حولنا!.."
كان يتحدث وملامح الصدمه كانت تظهر على وجه التي يحادثها ببطئ وعدم فهم ماذا يجري كونها لم تخبر أحدا ب انها تعمل على فتح تلك القضيه..

" ولكن كيف علموا بذلك، سونقمين نحن لم نخبر أحدا! "
ملامحها بدأت تنعقد وهي تحاول التفكير والتنهد بعدم فهم..

" انا اعتقد انهم علموا عندما حاولت الدخول لملف قضيه جيمين الذي كان بملف سري ولانه غير مصرح لي للدخول دخلت بطريقه غير قانونيه ان علموا عن ذلك أيضا سوف ننفصل عن عملنا! "

" حسنا سونقمين وما العمل الان؟ "
بدأت الجديه تعم المكان من حولهم كونهم وقعو بمشكله كبيره للمخرج منها

" البارحه بعد رحيلك حاولت الدخول والبحث في حياه جيمين القديمه وجدته كان يواعد فتاة تُدعى يو جونقيون لقد انفصلا قبل موته ب سته أشهر.. بحثت في سيره تلك الفتاة لم أجد شيء يثير الشكوك حولها!، أيضا لقد اتطلعت على ملف الذين داخل دائره الشكوك حول مقتل جيمين لكن كل اقوالهم كانت بالعاديه الا شخص واحد آثار شكوكي، لأنه صديق جيمين المقرب ولكنه كان يجاوب بكل برود على كل سؤال بكلمه واحده او كلمتين من بينهم لا أعلم او انا حقا منزعج ' هذه الكلمات التي كان يهذي بها للمحققين! "
تحدث بحده وانزعاج في كلامه هو بدأ يربط الكثير من الأحداث في مقتل جيمين..

مُذنبّ ||『ليِسّكْوَكَ』・・حيث تعيش القصص. اكتشف الآن