تجاهلوا الأخطاء الإملائية
قـراءه ممـتعـه ..
فوت +كومنت 🥀.~~~~~~
"بالحقيقه انا لا اعلم.. لذلك طلبت منك المجيئ لوكاس.."
تحدث بنبره مبهمه للآخر الذي يركز عيناه عليه وعلى النائمه على الجانب الاخر"ليسا.. هل هذه ليسا! لم يخبرنا احد بالقسم انها بالمستشفى! ماذا جرى لها سونقمين!"
تسائل مما أدى إلى جعل الاخر يهمهم ليرد عليه" اتذكر قضيه مقتل بارك جيمين؟ ". قاطعه الاخر قائل "اجل لكن مادخلها ب ليسا؟". همهم سونقمين ليبدأ بالحديث "بالحقيقه انا وليسا فتحنا القضيه مره اخرى كي نعلم ماهي الحقيقه لكن لا أحد بالقسم يعلم ذلك.. أيضا بعد تفكير مننا اقترحت ليسا ان نتقرب ل إحدى أصدقاء بارك جيمين صديقه الأكثر غموضاً وهو جيون جونغكوك..". قاطعه لوكاس بصدمه" هل جننت جيون جونغكوك!!". اضاف سونقمين "اجل هو؟.. عندها استأجرنا شقه بجانب شقه جونغكوك والتي كانت شقه جيمين قبل موته لكن جونغكوك أصبح يعيش فيها.. في يوم دخلت ليسا اليه ولا أعلم مالذي حصل رجعت بعد ساعه من عنده كانت منهكه ومتعبه ودخلت إلى غرفتها تريد النوم عندها لم تستيقظ إلى اليوم.."
تنهد سونقمين عده مرات وهو يروي القصه ل لوكاس والآخر كان مصدوم وبفاه مفتوح طوال الوقت ليقول" لكن مالذي فعله جيون جونغكوك لها؟ وايضا لماذا هل علم انكما محققان؟ "
" لكننا لم نكشف هوياتنا له وايضا لم تخبره ليسا بشيء يدعي للشكوك أبداً ماذا عساه ان يفعل!". تنهد ليكمل "لكن هل تعلم مااكثر شيء غير معقول هنا.. انه اكتشفو نسبه من المخدرات ب جسم ليسا هذا اليوم وكأنها تتعاطى.. "
تحدث سونقمين ليستنتج لوكاس شيء لاغير" سونقمين.. انا اشك انهم يحقنوها بشيء والا غير معقول انها تتعاطى وهي بغيبوبه! "
" لكن من سوف يفعل ذلك لوكاس أيضا لااحد يعلم انها بالمستشفى! "
" الأطباء! ربما يوجد شخص يريد ذلك ل ليسا يريد ايذائها ويستخدم مساعده الأطباء لذلك!"
..
١٠:١٤
نسمات هواء تداعب المكان بينما اخرى نائمه على سرير ابيض اللون وحولها اجهزه، أصدقائه حولها يفكرون بشرود دون النظر لبعضهم حينها تذكر سونقمين شيئاً لكن لايعلم ايخبر لوكاس به ام لا..
سونقمين حاول جاهداً التفكير بما سوف يقوله لدرجه توتره الواضح وتعرق جبينه الكثيف رغم بروده الجو
"سونقمين ماذا بك؟"
تحدث الاخر بسرعه مجيباً "لوكاس اسمع سوف أخبرك بشيء لم أخبرك اياه من القصه، أيضاً انا اعلم كل شيء انا حقاً اعلم لكن لا أدري لما لا اريد الكشف عن ماذا اعلم به وايضا لا استطيع قوله ل احد اريد ان اقوله لك لكن الكلمات تضيع مني وكأن شيئاً يقيدني "
".. انا لا اعلم مالذي تقوله.. سونقمين استرح قليلاً وتنفس ببطء واخبرني هيا سوف افهمك!
"" بالحقيقه.. " فاجأهم صوت الباب وهو يُفتح ليدخل الدكتور ومعه ممرضتين
" أهلاً سونقمين سوف نفحص ليسا ونمرن أعضائه كي لاتتصلب وسوف تحممها الممرضات ارجو منك الخروج مع صديقك "
" حسناً.. لكن كما اخبرتك سيد جوهان انا اعلم ماتفعله "
توتر وضح على محيا الدكتور هل حقاً سونقمين يعلم ام يحاول خداع الدكتور للمعرفه؟
..
١:٣٤
"هناك ضيف لدينا اليوم.. بارك لوكاس محقق من الدرجه الثانيه أيضاً ابن السيد بارك رئيس اكبر شركات العطور في كوريا.. لقد سررت برؤيتك مره اخرى لوكاس.. "
تنهيده عميقه.. ليكمل
" لقد مر وقت طويل على اخر مره لكن سوف اجعل هذه المره الاخيره وعندها سوف اشاهدك مره اخرى في الجحيم فقط انا وانت.. وهي.. وهو أيضاً هه"
يأشر ب اصابعه على النائمين حوله وهو يتحدث بصوت عالي ليس قلق من استيقاظهم بالطبع..
..
انتهى 🍑‼️.
إلى اللقاء ب البارت السابع 🎠🔥.
أنت تقرأ
مُذنبّ ||『ليِسّكْوَكَ』・・
Mystery / Thrillerلا أعلم من هو المُذنب الحقيقي... الخوف.. التضحيه.. الحياه.. جميعها مخيفه.. تحاول من أجلي ولكن تؤذيني بطريق محاولتك.. .. استيقظي انا هنا! بسرعه ارجوكِ.. ثقي بي أيضا.. ماذا الان.. ؟ الأمر كله بين يديك انت من جعلني اعيش مجددا... اولا واخيرا..