#فُصليتين
#بِـقلم :- رَزان عباس ✨.♡♡..
البَطـلةة :- سلام، أني رَوان عمري ١٩ عايشة ويا أهلي، تاركةة الدراسة بسبب الظروف المادية، عائلتي متكونة من ٥ أشخاص وأني لـ ٦ ونتعرف عليهم...
أبوي :- أسمة عماد عمرة ٤٤ يشتغل بـ مدرسة حارس، يحبنة ومدللنة رغم فقر حالة الأ أنة هو ما يحرمنة من شي...
أمي :- أسمها مروة، عمرها ٤١ ربة منزل، نبع الحنان ما ينحچي عنها أحلى أم بالدنيا من حنانها لو أهتمامها بـ بيتها وأبنائها...
أخوي الأول :- أسمة علي الأكبر، عمرة ٢٣ عندة سيارة يسترزق بيها، و بالكلية هندسة نفط، يحب فطم بنت خالي، وناوي يتزوجها بس يتخرج...
أخوي الثاني :- أسمة حسين، عمرة ٢١ تارك الدراسة يشتغل بـ شركة سوو توضيف للعاطلين عن العمل وقدم...
أختي :- أسمها سارة، عمرها ١٨ تدرس سادس علمي، وتحب الطب تريد تصير دكتورة، عدها عقدة ولكل يگول مريضة نفسياً، بس مو هيچ هية، بس عدها أنعزال بـ كثرة...
♡♡..
البَـطل :- سلام، أسمي فهد عمري ٢٦ عايش بيت جدي الله يرحمة وأني أبن شيوخ والشيخ بعد والـدي، عصبي وقليل لـ يحاولون يتقربون لي ويندگون بية لأن رح يواجهون الموت حرفياً، ضابط بـ رتبة نقيب...
والدي :- أسمة ماهر عمرة ٤٧ الشيخ الله يطول بـ عمرة، ورثت منة العصبية، أنسان حقاني ما يظلم أحد ويخاف ربة...
والدتي :- أسمها مريم عمرها ٤٥ تحب والدي وهي تصير بنت عمة وأخذها، تحبنة وتحب أكثر زينب أختي الصغيرة والوحيدة مدللتها...
أخوي الأول :- أسمة سامر عمرة ٢٨ مزوج عذراء، عمرها ٢٤ بنية محبوبة وتصير جيرانة يتيمة عايشة ويا خالها ومرتة وتزوجها عن حب صار لهم أكثر من سنة مزوجين وما أعدهم أطفال...
أخوي الثاني :- أسمة محمد عمره ٢٢ كلية تمريض أهدئ واحد بينة ماخذ الهدوء من والدتي، وشقاوچي...
أختي :- أسمها زينب عمرها ١٨ سادس أعدادي أدبي، الوحيدة والمدللة من لكل...
أنتظرو البارت الأول، الأحداث مشوقة ورح تعجبڪم..
ولا تنسون تفاعلكم القوي يستمر وتعاليقكم الحلوة..
. ✨✨.
أنت تقرأ
فصليتين ( الأصلية )
General Fictionقصة عراقية بقلمي :- رَزان عباس ✨. - الإنسان لا ينتبه إلا إلى ألمه أما سعادته فلا يتوقف عندها ولا يلتفت إليها و لو فكّر الإنسان في سعادته لوجد أن لكل مرحلة من مراحل حياته حظًا منها . #فصليتين