ياله من صباح جميل اذا كان عليا الموت فلمدا لا أحقق أحلامي نعم سوف أجهز قائمة أسميها أحلام رحيل سأكتب كل أحلامي . هل علينى الاحساس بالموت لكتابة قائمة احلامنى لمذا لا نكتبها ونحققها قبل ان نشعر بالتهذيد لمذا علينى ان نحس بقيمة الآخر إلى اذا كنى مهددين بفقدانه هذه تقافة ليست غربية وليست عربية انها انسانية فنحن لا نعرف قيمة الشيء الا اذا ذهب فلمذا هذا النكران عامل احبائك كانه ذهبون ، كتبت قائمة لتحقيق أحلامها ،سمتها أخر احلام رحيل كانت تتضمن 10 أماني كتبت في الأخر اعتدارين لأمها وأختها ارادت ان يقرأه عنذ وفاتها ،لكن ركزت في الأحلام يجب عليها ان تعيش ايمها المتبقية في تحقيق أحلمها .
اذا كانت الحيات تجربة فلمذا لم تخضها بكل معنيها فهي إلى الآن جربت الحزن فلمذا لا تجرب الفرح ،دعنى نفرح فإذا كان الحزن مكتوب فلنجعل الفرح منطق سأنسى الموت لأنه لا جدوى من إنتطاره ،فإنتطاره كإنتطار الحبيب اللذي رحل ،فيحضر عند الشفاء منه ،اختارت طريقها كانت تستمع إلى اغنية سميرة سعيد{ إلي بينا} دخلت امها الغرفة وجدتها تفرغ الدولاب من الملابس القديمة و ترقص على اقاع الموسيقى كانت أولا احلمها ان شراء احدية كعب و ملابس جديدة و حققتها اما امنيها الاخرى فستكتشفها مع الأيام ،هناك امنية كانت تتمنهى منذ الصغر الرقص على إقاع التانقو ولبس البدلة الحمراء و الكعب الأسود ولكنها كانت أحلام محرمة بنسبة لها فدالك اللبلس يعتبر خليعا كما ان الحركات كانت جنسية أكثر منها رقصة ،تناست أنه حرام في دينينا التخالط مع الرجال لأنه حرام كما أن ملامست الرجل عيب كبير فما بالك بتلك الجرأة ،ولكنها اتخدت قرارها في تحقيق الأحلام ونتهى الأمر ، في مذينها الكبيرة كيف ستجذ مكانا لتعليم الرقص وخصوصا تلك الرقصة توجهت بنطرها إلى حسوبها تكتب معهد لتعليم رقص التانقو على اشهر باحث في الأنترنات قوقل .
أنت تقرأ
رقصة التانقو
Humorلو بقي لكي القليل من الايام لتموتي مذا تفعلين؟لو كنتي لتهتمين بنفسك و يبقى القليل من الايام لهده الحيات ، مذا تفعلين حواء اذا كان القدر يجلب لكي الاحزان . هذا مستحكي عنه رحيل في خطوتها لتحقيق 10 امنيات