139

156 5 3
                                    

rewayat.club

هيمنة الإمبراطور : 139

نادي الروايات

8-10 minutes

الفصل 139: الشر تيفا يشرب الدماء (1)

كانت كلمات طفل الداو شينغ تيان مثل تفتح زهرة لوتس "تركت كنوز الآلهة من أجل أحفادهم الجنس البشري، أنت مجرد فان، كيف يمكن أن تأخذه لوحدك! حفظك لهذا الكنز لن يجلب فقط زوالك، ولكن أيضا زوال طائفة البخور المطهرة العتيقة! الأذكياء هم الأبطال، خذ جزء من الكنز واترك الباقي وراءك، أنا مع الأخ شينغ شوان سنضمن سلامتك وأنت ترحل"

في هذا الوقت قالت شين باو جياو بازدراء "باههههه، إن من يدعون بأبناء السماء الفخورين ليسوا إلا جرذان مدعية خائفة، ترغب في أخذ كنوز الآخرين ولا زلت تتحدث بلا منطق وتنفث كلمات وقحة، لا يمكن أن تكون أكثر بؤسا من هذا!"

تصريح شين باو جياو جعل تعبير طفل الداو شينغ تيان يتحول لأحمر ثم أخضر، لكنه حدق إليها ببرود وتعجرف "صبري محدود، عجلوا وسلموا سلاح العاهل الإلهي، خلاف ذلك، ستعانون من العواقب"

في هذا الوقت، أطلق الأمير السماوي شينغ شوان هالة عدوانية في حين نفاذ صبره

انفجر لي تشي ضاحكا، حتى في مواجهة جميع من في العالم، لا يزال غير مكترث وهادئ، قال "وإذا لم أسلم الكنز؟"

أجاب الأمير السماوي بكلمة واحدة "الموت..." كانت مليئة بنية قتل مثل حديد بارد وقشعريرة مخيفة

في هذا الوقت، صاح أحد الخبراء بصوت عال "سوف تصبح عدوا للعالم بأسره إذا لم تسلم الكنز، سوف يتم قتلك من قبل الجميع"

لماذا لا تريد جزء من الكنز؟ هتف سيد ببرود "عجل وسلم الكنز أو واجه موتك! كونك عدوا للجميع في هذا العالم لن يؤدي بك إلى نهاية جيدة!"

ضحك لي تشي وضرب صدره، ثم ضاقت عينيه بينما كان يتحدث "عدو لجميع من في هذا العالم؟ أقتل من قبل الجميع؟ أنا خائف جدا، آه، عدوا لكل من في هذا العالم؟ جميع من في هذا العالم، فقط؟ لا تستحقون، إذا ماذا لو كان الجميع أعدائي؟ سأقتلهم بدون رحمة!"

في هذه اللحظة وقف الكائن المستنير سي تو وابتسم "رجل صغير مع هذه الكلمات الكبيرة! لا تعتقد أنه بمجرد امتلاكك لملكية إمبراطور أنك لا تقهر في هذا العالم، إذا رغبت مملكة أزور الغامضة القديمة بتدميرك... هذا أمر سهل، فيما يتعلق بممتلكات الأباطرة وكنوزهم، كيف يمكن مقارنة طائفتك البخور المطهرة العتيقة بمملكة أزور الغامضة القديمة؟"

كان الكائن المستنير سي تو ثعلبا مسنا ماكرا، كلماته مدحت مملكة أزور الغامضة القديمة وأيضا هددت لي تشي

Emperor's Domination 129...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن