البارت 1

2K 79 4
                                    

آجيو نعااود ليكم اتموتو بالضحك😂
البارح مشيت عند صاحبتي وصايباات ليا شعري وقادات ليا ظفاري حيث كوافورة ورجعت الدار فرحانة... اليوم في صباح فقت مقرقبة ماكين حد في دار شداتني البكية حيث ماعندي معامن نخرج ولافين يعني شعري غير شوطتو على والو ...بقيت كنتركل بوحدي وكنشوف في دار مرونة 3 طااج كلهاا مانط مليوحين والماعن وزبل دبيموات خوتي غير كيلوحو والحوايج في لرض طلع لياا دم ديال بصح وحقدت على الوضعية..حلفت لاضريت فيها ضربة..اوا وانا نمشي نصبغ وجهي درت مايكااب ديال القحاب😂 ومشيت لبلااكاار كنقلب على ماانلبس ماغلقاا غير واحد الكسوة كحلة سخونة ديال البرد ولكن غير حد ركبة تاليباا موس مالقيتهاا المهم لبستهاا كان الجو زوين...مع سديت البلاكار وانا نشوف باليزتي محطوطة حداه حيث كنت ناوية نسافر و أجلتها..لبست صبااط طالع وجريت لباليزا..كانت عندي 50 درهم في جيبي..وكانت في ساعة 12h تقريباا ...تميت غادة وجارا الفاليزاا وبنادم كيبسبس علياا ويتعنبو وانا فرحانة حيث منوضاا الفتنة في زنقة😂 تااوقف ليا واحد مول كولف حاالتو سمر كثر من القياس وداير مظاظر ديال شوف جاني حول..زعمت و ركبت معاه وقلت ليه يوصلني لمطاار غمقت عليه وخديت نمرة😘 حطني في المطار ومشاا وانا دخلت ختكم تا لاكارط ماهازاها وجايا المطار اودي عقلي وماقال لياا مشيت كلست كندور في عيني ومقابلة لي غادي ولي جااي حتى جات عيني على واحد جوج دري مقود ديال بصح عيني كاانو ايخرجو من بلاصتهم ....طويل فحاال سلوم ومكدر لابس واحد تركيو مبين ليه العضالااات ...

خرجت نبدل الجو قودتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن