♡Malec♡1/3

8.1K 188 35
                                    

أليك انه يوم الهالوين سنذهب للاحتفال في الخارج هل تأتي معنا، وكالعادة انها ايزابيل تحاول إخراج شقيقها من قوقعته التي بناها حول نفسه من سنوات  "شكرا ايزي (اختصار لاسم ايزابيل) ولكني اريد ان اتدرب قليلا . "أليك أرجوك الجميع يريدون الذهاب لتذهب معنا قليلا انت طوال اليوم في المعهد ولا تخرج اعلم ماذا يعني الهالوين لك ولكن ارجوك فقط قليلا يمكنك العودة بعدها". "حسنا سآتي ولكن فقط ساحتسي بعض الشراب وأعود "  ابتسمت ايزي في وجهه "هيا اذهب وجهز نفسك ساخبر البقية بقدومك. "شباب لقد استطعت اقناعه سيذهب معنا وأخيرا. الجميع سعيد بهذا الشيء  لأنه وأخيرا سيذهب معهم للاحتفال قليلا،
الجميع مجتمع حول طاولة في البار ويضحكون ويتكلمون
إلا ذلك الشخص الذي لا يبدو كانه في عالمهم ابدا لقد كان عقله منصب على طاولة البلياردو تلك وذكرى من الضحكات والقبلات ومضت في عقله، أليك لقد فزع قليلا عندما شقيقته ندهته باسمه "نعم ايزي هل هناك شيء " "لا ابدا لقد وجدتك شاردا قليلا هل انت بخير" "اجل بأفضل حال ايزي "ها هو يكذب مجددا هو يعلم بأنها لم تصدقه ولكنها تحاول مجارته وهو شاكر لها لانها لا تتحدث عن الموضوع ابدا ،"هي رفاق ايزي وانا لدينا شيء مهم لاخباركم به "سايمون تحدث ،"ايزابيل وانا قررنا بأنه سيكون الزواج في نهاية الشهر" الهتاف والضحك والعناقات ذلك كان ما   يمكنك سماعه على طاولتهم "ولكن هناك شيء "ما إن قالت ايزي عبارتها تلك حتى صمت الجميع، "ما الامر ايزي هل كل شيء بخير "كانت تلك كلاري التي سالت ايزي فهم بالنهاية كالاخوات،"اجل كلاري كل شيء بخير لا داعي للقلق، كل ما في الامر انه وأخيرا استطعت إقناع مادزي باخباري عن مكان ماغنوس لقد اخبرتكم بانه سيكون اشبيني وانني لن اقيم زفافي من دونه "مهلا لحظة واحد هل للتو شقيقته قالت ماغنوس لقد كان أليك ينظر إلى شقيقته بصدمة لقد انعقد لسانه ولكنه استطاع بمهارة يتقنها ان يخفي حزنه ودموعه عن الاخرين،  "انا يجب أن اذهب الى المعهد"قال أليك ذلك وانصرف مسرعا من ذلك المكان الذي اصبح كانه يحاول خنقه.
"ايزي لم يكن هناك داعي لتحدث أمام أليك "جيس قال ذلك بألم على شقيقه الروحي."ليس هناك مهرب من الامر جيس جميعكم تعلمون بانني لن اقيم زفافي بدونه "الجميع صمت فهي محقة بالنهاية فهي منذ أن عرض سايمون عليها الزواج ووافقت تفكر بهذا الأمر و قالت بانها لن تقيم زفافها من دون ماغنوس وانها ستحاول بكل مافيها من قوة باقناع مادزي باخبراها عن مكانه وها قد نجحت اخيرا بمعرفة أين هو.
لقد عاد أليك إلى شقته  التي اعادها لورينزو له بعد أن أصبح عضو في المعهد وكبير السحرة.تلك الشقة التي كانت تحوي جميع ذكرياته ولحظاته مع حبه الأول والذي سرق قلبه ولم يعد ملكا له حتى هذه اللحظة، لقد سار بهدوء إلى داخل غرفة النوم جلس على طرف السرير وهو شارد ودموعه تزين خده بحزن مرير، انه الهالوين قال في نفسه انه نفس اليوم الذي عقد فيه ذلك الاتفاق مع  اسموديوس اقوى امير للجحيم انه ذلك اليوم البائس الذي اخبره فيه  بانه اذا اراد إنقاذ حبيبه واعادة سحره اليه  فعليه كسر قلب حبيبه والانفصال عنه لكي يقوم باعادة سحره اليه ،ف حبيبه ماغنوس كان الساحر الاعلى في بروكلين وقد خسر سحره وهو يحاول إنقاذ شقيقه الروحي جيس فقد كانت ملكة الجحيم البائسة ليليث تسيطر عليه ولكي لا يموت شقيقه قام ماغنوس باخبار اسموديوس انه يريد مساعدته في التخلص من ليليث وإعادتها  الى الجحيم قبل أن تقوم بابادة البشرية والده قد وافق ولكن كان الثمن هو سحره ما إن قام ماغنوس بتحرير جيس حتى خسر سحره وحياته الابدية وقظ اصبح وكانه اي بشري عادي،طبعا ماغنوس كان يحاول جهده ليتعود على الامر ولكنه لم يسطيع فكيف يريدون منه التكييف على شيء سلب منه وكان يعتبره كانه جزء من روحه، لم يتحمل أليك ألم ماغنوس وقد قام بالتحدث الى اسموديوس امير الجحيم والذي هو والد ماغنوس ايضا، لقد اخبره بانه اذا يريد إنقاذ حبيبه من المه واعادة سحره اليه فعليه أن يكسر قلبه وينفصل عنه وقد حدث الامر فعلا وانفصل عنه وكسر قلبه  لقد  حدث هذا  في يوم الهالوين. أمسك أليك رئسه بالم وهو يحاول تجاهل هذه الذكريات التي مرت على رئسه ومثل كل يوم لقد نام وهو يبكي من الشوق والحب.

silent tears Oneshot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن