إثنان.

1.4K 65 22
                                    

vote + comment

سيسعدُني💕

وضع الفتى خوذة لتغطي معظم شعره الأشقر ثم أخذ يحكم إغلاقها "هي ليس لدينا اليوم بطوله تشانيول" صوت صدر من جانبه ليدحرج عينيه لصاحبه "أنت من أجبرتني ييفان لذا فل تحتمل" تذمر ليلقي نظره خاطفة على من يستقر فوق الدراجة النارية، جلس خلف الفتى الطويل ثم وضع يده بجيوب سترة ييفان "تمسك جيداً" نبه ليصدر صوت المحرك ثم تتحرك الدراجة ليلفح الهواء البارد وجه تشانيول بقوة جاعلاً إياه يشد قبضته على سترة ييفان ثم خبئ وجهه خلف ظهر الفتى لترتسم أبتسامة صغيرة على ثغر ييفان.

________________________________________________________

ظهر ضوء أخضر ثم أحمر ليتحول أزق ثم وردي أنار الغرفة مع صوت الموسيقى العالي وقد كان كل هذا مجرد مصدر إزعاج لتشانيول ،هو قد اكتفى بالجلوس مع عصير برتقال بينما عيناه تتردد على الحاضرين ثم إلى عصيره بملل لكن ذاك الملل قد تلاشى ما أن رأى ذاك الكيان الذي حفظه عن ظهر قلب.

 "جونغ إن" نادى لتأخذه قدماه ناحية صديقه "أوه تشانيول لم أتوقع أن أجدك هنا" نظر تشانيول ناحية صديقه ثم للذي بجانبه ليجده ينظر ناحيته بترجي، لابد أن جونغ إن قد ألتصق بهذا المسكين منذ بداية الحفلة "هذا جونميون أتذكره؟ أنه الذي كان مع ييفان في التحدي" مع ييفان؟ كيف له أن لا يتذكره؟ حسناً الآن لا يوجد داعي لإزعاج نفسه بإنقاذ الفتى من جونغ إن  "أوه مرحباً أنا تشانيول" صافح الفتى الأقصر ثم أشار بأصبعه نحو الخلف بمعنى أنه يريد المغادرة لكنه أنزله ما أن رأى هيئة مألوفة تقترب ناحيته، أعني ناحيتهم "سيهون~" هتف جونميون ليبعد يد جونغ إن عن كتفيه ثم أتجه لعناق ذاك الفتى، يبدو أن جونغ إن لم يعجبه هذا "مرحباً جون لم أرك منذ يومان" ترك الفتى لينكش شعر جونميون لترتسم أبتسامة لطيفة على وجهيهما "لدي الكثير من المحاضرات كما تعرف، كيف تبلي" فتح سيهون فمه بنية الحديث لكنه لمح هيئتان خلف جونميون "أوه مرحباً أنا سيهون" أبتسم بحلاوة ثم مد يده ليصافح تشانيول "أوه أنا تشانيول" شعر تشانيول بفرحة غارمة ما أن شعر بيد سيهون على يده، نظر ناحية جونغ إن ليضع تعبيراً غاضباً "هلا ذهبنا ميون؟" نطقها بحلاوة جعلت جونميون يبتسم بسعادة، أمسك سيهون يد الأكبر ثم توجه ليغادر برفقة الأكبر.

إرتسمت علامة استفهام فوق رأس تشانيول لما تصرف هكذا فجأة؟ "اللعنة ذاك الحقير يعيق طريقي" صرح جونغ إن بغضب لينظر ناحية تشانيول "حسناً لما أنت هنا؟ لا أذكر أنك تحب حفلات الجامعة" أخذت أبتسامة لعوبة طريقها لوجه الفتى "أوامر سيد وو ييفان" قالها بازدراء مع وجه ساخر ليبدأ صديقة  بالضحك "يا إلاهي أستطاع جعلك تحضر لهنا هو أنجاز" سخر ليتجعد وجه تشانيول "أتمنى لو أني كنت بشقتي مع كيس دوريتوس و كولا أشاهد فيلم" بنبره حالمة نطق تشانيول ليشعر بيد تغلف كتفاه و بالتأكيد أنه ليس جونغ إن الواقف أمامه "لما لا نفعل كل هذا بشقتي مع بعض المتعة الإضافية؟" فزع الفتى ليبتعد عن ييفان برعب "يا إلاهي هل تعرف كيف تظهر بشكل طبيعي دون إفزاعي؟" وضع تشانيول يده على صدره "حسناً أنا سأذهب لإيجاد مينسوك وداعاً" صرح جونغ إن تاركاً لهما مساحتهما الخاصة "ماذا الآن؟ ألم تكتفي بإحضاري ألى هنا؟ماذا تريد؟" "هي أنا لم أحضرك لتقف وتشاهد هيا فل نذهب سأعرفك على صديقي" أخذ يده ليجره وراءه بينما تشانيول اكتفى بتقليب عيناه تاركاً الأطول يأخذه إلى حيث لا يعلم.

ورق اللعب [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن