vote + comment
سيسعدُني💕
شهران، و ييفان لم يظهر بعد لتفسير هذه الكلمة المعقدة لتشانيول، ماذا يعني بتلك الكلمة؟ ها هو يزعج تشانيول مجدداً ويجعله حائر أكثر فأكثر، كلما فكر بتلك اللحظة تبعثرت مشاعره و أنفاسه تضيق شيئاً فشيئاً ثم قلبه الذي لا يعرف لمَ يخفق بهيجان، هو حاول الاتصال به عدة مرات لكن لا رد، بقي يدق الجرس لمدة ثلاثون يوماً بدون فائدة و بحكم أن تشانيول لا يعرف جدول محاضرات الفتى أو ما هو تخصصه، حاول سؤال بعض أصدقاء ييفان لاكن لا أحد يعرف أين هو أو ماذا يفعل في يومه غير التسكع مع هذا و ذاك، يبدو أن الفتى أختفى من العدم ليثير حيرة تشانيول أكثر فأكثر، هو يستمتع بهذا، أليس كذلك؟.
"اللعنة" تمتم بحنق بينما كان يتناول طعامه بحنق ليستدير صديقاه نحوه "ما بالُك؟ لمَ أراك غاضباً؟" سأل الفتى المدعو مينسوك بينما أخذ حفنة من البطاطا المقلية ليحشرها بزاوية فمه اليسرى، زفر تشانيول وكأن شيئاً ثقيلاً يرتكز على كتفه "أنه ذاك الفتى مجدداً" تمتم جونغ إن بينما قلب المشروب الغازي بواسطة القشة البيضاء ليصدر صوت ارتطام مكعبات الثلج ببعض.
"أه... لمَ لا تذهب لرؤيته إذا كان الأمر يزعجك لهذه الدرجة؟" "شكراً على النصيحة لم أكُن أعرف أني أستطيع أن أطرق ذاك الباب حوالي شهر بدون رد" سخر بعصبية ليأخذ قضمة من شطيرته و كأنه ينتقم منها "أسمع أنا أعرف أنك منزعج لكن لما لا تترك الأمور تسير؟ ستحصل على الجواب في النهاية... إن لم يمُت" التفتا له بشبه صدمه بينما هو أكمل حشر البطاطا المقلية في زوايا فمه لينظر صديقاه لبعضهما "هو محق فل تنتظر ربما ستجد الجواب غداً أو بعد الغد" أخذ جونغ إن رشفة من المشروب بينما عيناه لا تنزل عن عينا تشانيول "أنا فقط لا ...أستطيع، أريد جواب، أريد أن أعرف ماذا يعني بهذا ولمَ أختفى بعدما قالها، لقد طفح الكيل" أرتمى بظهره على الكرسي بينما بقي يحدق في سقف الكافيتريا الحليبي مع قليل من الزخارف عليه لتُضفي لمسه فنية مريحه للعين.
"ماذا عنك؟ كيف تسير الأمور مع جونميون؟" سأل لتزحف القليل من الحُمرة على وجنتا الفتى، لكن تشانيول ضيع هذه اللقطة النادرة بتحديقه في السقف "أننا نتماشى جيداً" رد ببساطة ليكمل تناول طعامه "نيني؟" نادى الفتى حاثاً جونغ إن على الالتفات له ليفاجئ بيد مينسوك تغطي جبينه بشكل أُفقي "هل أنت مريض؟" "ما المشكلة بهذا؟" خرجت ضحكه ساخرة من لسان مينسوك بينما يسحب يده لتعود لمحلها " أنت فظيع في أمور العلاقات و الحُب، جونميون المسكين" هز رأسه بأسى مزيف.
"هذا حقاً يدفعني للجنون" تمتم بينما عيناه اكتست بالألم، "أليس جونميون صديقه المقرب؟ قد كانا أصحاب منذ الطفولة كما قال جونغ إن لمَ لا تسأله؟" هتف مينسوك لتشع عينا تشانيول بقليل من الأمل لينظر ناحية جونغ إن ليبتلع الفتى بتوتر "لا أظن أنه يعرف شيء" تمتم لتتجعد ملامح تشانيول "ماذا تعني بالتأكيد هو يعرف مكانه فقط أتصل به" أبتلع جونغ إن مجدداً بينما الفتيان ينظران له ليعبر جونميون باله "لا تخبره" صدر صوت بعقله ليقف بعجله "نسيت محاضرتي ستبدأ أراكما لاحقاً" هرب لتستقر علامة أستفهم فوق رأس صديقاه، جونغ إن لم يكن كاذب جيد ولن يستطيع خداع تشانيول بهذا، هو يعلم شيئاً و هو يخبئه عن تشانيول.
أنت تقرأ
ورق اللعب [مكتملة]
Romanceحين يخسر الفتى تشانيول في لعبة البلوت أمام وو ييفان ليصبح عبداً له. : محتوى مثلي. coverby: @-poppycock