-: 💛 I 💛 :-

64 19 42
                                    


Smile in 3

¹

²

³

Nice smile, you are beautiful 💛.....

---------

Hi everyon solji is here

-:💛let's shine💛:-

---------
مرحبا جميعا.🍓😉
كيف حالكم؟.
لقد أتيت لكم ب 15 معلومه غريبة☻
لنبدأ.

💛IᑎᖴOᖇᗰᗩTIOᑎᔕ💛

1-يستقبل الدماغ البشري حوالي احد عشر مليون معلومة في الثانية ولكنه يستوعب أربعين منها فقط.
.
2-اذا قمت بحفر نفق مستقيم داخل سطح الكرة الأرضية وقفزت داخله فستستغرق اثنتين وأربعين دقيقة واثنتي عشرة ثانية لتصل إلى الطرف الآخر من الارض.
.
3-السحاب في الحقيقة ثقيل جدا فسحابه ركامية متوسطة الحجم قد يصل وزنها إلى وزن حوالي 80 قبل بالغ.
.
4-الصواعق تحتوي على طاقة كبيرة للغاية فصاعقة واحدة من البرق تحتوي على طاقة كافية لتحميص مئة ألف قطعة خبز.
.
5- لعاب الإنسان يحتوي على مسكن آلام يسمى"أوبيورفين"وهو اقوى ب 6 مرات من مسكن الآلام العادي المورفين المعروف
.
6-يقوم جلد الإنسان بتجديد نفسه 900 مرة خلال مدة حياة الشخص.
.
7-يزن الهواء الذي يملأ غرفة متوسطة الحجم حوالي 100 باوند وهو ما يعادل 45 كغم.
.
8-يمكن للحمم البركانية أن تندفع بسرعة عالية للغاية قد تبلغ سرعة طلب الصيد.
.
9-يمكن لكلية الدم الحمراء ان تنهي دورة حياة كاملة في جسمك خلال عشرين ثانية فقط.
.
10-اقوى مخلوق على وجه الأرض هو البكتريا المسببة لمرض السيلان الجنسي المعروفة بأسم البكتريا المطورة حيث يمكنها أن تدفع اجساما تزيد عن وزنها بمقدار 100 الف مرة.
.
11-لكل إنسان على هذه الارض طبعة لسان مختلفة كبصمة الاصابع تماما ويتميز بها عن غيرة وكفيلة بتحديد هويته.
.
12-الجانب الاكبر من الغبار المتواجد في المنازل يتكون في الأصل من بقايا الميت ساكنيها
.
13-صوت البطة هو الصوت الوحيد الذي لا يسمع له صدى الصوت ولم يستطع العلماء معرفة سبب ذلك حتى الآن.
.
14-الإنسان والنمل هما الكائنان الوحيدان على الأرض اللذان يكونان جيوش ويذهبون للحرب بشكل منضم.
.
15-هناك حقيقة علمية تؤكد بأن الإنسان عند اول ثلاث ثوان يستيقظ فيها من النوم يكون فاقدا ذاكرته
.

ما المعلومة الغريبة التي جذبت نضرك.

   ❛ 𝘞៹𝘦 ໋ℂꪖꪀः̫❞ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن